معلومات عن ” مكتبة خوارزم ” العلمية

بعد عشرين عاما من العمل الشاق والاجتهاد ، أصبحت “خوارزم العلمية” أشهر دار نشر لنقل المعرفة للقراء ، نتيجة لما بذلوه أعضاؤها من جهد وعمل شاق بالنشر في جميع التخصصات العلمية المختلفة ، وبمشاركتهم في الكثير من المبادرات التي ساعدت دار النشر في نهوضها لتصبح رائدة من رواد النشر العلمي ، وبمشاركتهم ومساهمتهم في المعارض الدولية والمحلية ، مما أدى إلى شهرتها وتميزها في نشر المعرفة والثقافة العلمية في أماكن كثيرة بجده والوطن العربي ، مثل مساهمتها في نشر كتب أعضاء هيئة التدريس بالجامعات ، والمعاهد العلمية ، والكليات التربوية للطلبة والطالبات في كل أنحاء الوطن العربي .

منهج دار خوارزم

تسعى هذه الدار للتعاون مع المؤلفين ، والكتاب في كل أنحاء الوطن العربي ، كما أن أعضاءها على استعداد تام لمساعدة كل من لديه علم ومعرفة ويريد نشره للقراء لتقم “دار خوارزم” بنشر ما يريد ، وتوصيل علمه للآفاق .

طريقة طلب الكتب من مكتبة خوارزم بجدة

لطلب الكتب من مكتبة خوارزم بجدة نتبع الطرق الآتية:

يعد الإنترنت أفضل طريقة لشراء الكتب من مكتبة “خوارزم” بجدة ، وأيضا يفضل سداد ثمن الكتب من خلال الإنترنت ؛ ومن الجدير بالذكر أن مكتبة “خوارزم” توجد بداخل جدة فقط ، وليس لديها فروع في أي مكان أخر.

الدفع من خلال البنك

يعد طلب الكتاب من موقع المكتبة عبر شبكة الإنترنت سهل جدا ، ولكن المعضلة تكمن في دفع رسوم الكتاب ، لأن الطريقة المعروفة والشائعة في دفع الرسوم تكون عن طريق البنك ، فبعد اختيارك للكتاب تقوم بارسال ايصال الدفع والفاتورة مع اسم الكتاب المختار عن طريق الفاكس .

الدفع من خلال الانترنت

أما الطريقة الأفضل من طريقة البنك وأسهل تكون كالتالي : التسجيل عبر الإنترنت على موقع المكتبة على العنوان التالي :http://www.khawarizm.com/index1.asp ثم نقوم بطلب الكتب التي نريدها في جدولنا الدراسي ، وعندما يتم إتمام الطلب ، سوف تظهر لنا الفاتورة ، وفي نفس الصفحة سوف تظهر لك أرقام حسابات المكتبة في أكثر من بنك كالراجحي وغيره من البنوك السعودية .

وللسداد عن طريق حسابك عبر الإنترنت يجب إتباع الآتي : أولا نقوم بإضافة حساب المكتبة إلى حسابنا الشخصي مع تنشيطه ، ثم نقوم بتحويل حوالة إلى حساب المكتبة بالمبلغ المطلوب من خلال حسابنا الشخصي ، ثم نقوم بإرسال نسخة من العملية إلى الإيميل الخاص بنا والمعروف في البنك ، ولكن لا يجب علينا عمل الحوالة قبل التأكد من أن الإيميل معروف من خلال بياناتنا الشخصية.

وبعد إرسال النسخة إلى الإيميل ، يجب إعادة توجيه الإيميل الواصل من البنك إلى إيميل المكتبة التالي : info@khawarizm.com وبالإضافة إلى نسخة السداد يتم إرفاق صورة الفاتورة ، وبياناتك الكاملة (الاسم ، العنوان ، ورقم الجوال ، ورقم الفاتورة) ، وخلال 48 ساعة سوف تصل إليك جميع الكتب التي طلبتها .

فروع مكتبة خوارزم

الفرع الرئيسي بجدة

ويتواجد بحي الجامعة ، أمام كلية الهندسة ، وللتواصل معه عن طريق تليفونات : (6333904 / 6817037 / 6817090) ، وفاكس : “6818831 ” ، وص.ب:” 80285 جدة 21589″ .

فرع جامعة الملك عبد العزيز

قسم الطالبات

فرع المكتبة المركزية دوريات “الدور الأول” ، وفرع المكتبة المركزية عام “الدور الأول” ، وفرع كلية العلوم “الدور الأول” ، وفرع كلية الطب الرئيسي “الدور الأول” ، وفرع كلية طب الأسنان “الدور الأول” ، وفرع مكتبة الطب “الدور الأول” ، وفرع مبنى 33 ، وفرع مبنى 44

فروع الكليات

فرع كلية المعلمين بجدة – حي الفيصلية.

تليفون:” 6914620 ، تحويله 134″.

– فرع كلية المعلمين بالطائف – حي الحوية.

تليفون: “7361868 “.

فرع كلية المعلمات بجدة – حي الشرفية.

تليفون:” 6605722 ، تحويلة 422″

 فروع الجملة والصيانة بجدة

فرع المكتبة بشارع السبعين بجوار مكتبة الخريجي ، وهناك فرع حي الجامعة خلف شيش كباب .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *