معلومات عن شركة فينيل

فينيل العربية هي الرائدة في مجال التدريب والخدمات اللوجستية وخدمات الدعم القائمة على العقيدة العسكرية الأمريكية داخل المملكة العربية السعودية، فهي تلبي متطلبات عملائها تمامًا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وقد فعلت ذلك لأكثر من 35 عامًا.

مميزات شركة فينيل

– مع أكثر من 1.250 موظفًا من ذوي الخبرة العالية في جميع أنحاء المملكة، أكثر من نصفهم من السعوديين، فإنها تقدم قاعدة فريدة من الخبرة والموهبة.

– خدمات فينيل العربية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات عملائها المحددة، لقد نجحت في دمج أنظمة ميدانية، مدربة ومدعومة من الولايات المتحدة والأنظمة المصنعة دولياً.

– لا يتم تحقيق خبراتها في تصميم وتطوير وتنفيذ أنظمة التدريب إلا من قبل موظفين عسكريين أمريكيين سابقين مؤهلين تأهيلا عاليا وغيرهم من موظفي الوكالات الحكومية الأمريكية.

شعبة المناورة من فينيل

– قسم المناورة هو أكبر قسم متعدد الثقافات في فينيل العربية مع ما يقرب من 800 موظف، ويجمع بين مجالات التدريب التنظيمية (الوحدة) والمؤسسية (المدارس)، تقدم الشعبة وحدة مخصصة للعقيدة العسكرية الأمريكية وخدمات التدريب والتعليم المؤسسي في المملكة العربية السعودية. تعمل الشعبة على تحسين خدمات العملاء وتحسين قدرات الشركاء من خلال توفير التدريب على المهارات الجماعية والوحدة على مستوى المملكة وخدمات التدريب والتعليم والدعم المؤسسي في جميع أنحاء العالم.

– شراكة الشعبة مع مكتب مدير البرنامج التابع للجيش الأمريكي لبرنامج تحديث الحرس الوطني السعودي لتزويد وزارة الحرس الوطني بخدمات التدريب والمساعدة العسكرية.

خدمات تدريب الوحدات من فينيل

توفر الشعبة التدريب الجماعي وخدمات الاستدامة والتحديث لتلبية احتياجات التدريب المحددة عبر مجموعة من العمليات القتالية ووظائف القتال لتعزيز جاهزية الوحدة وقدراتها في مجال التدريب التنظيمي، كما تقدم خدمات التدريب والمساعدة والخبرات في دعم 5 كتائب حديثة، بما في ذلك التدريب الميداني الجديد للمعدات، وتدريب المدافع الحية والأسلحة، والتدريب على الصيانة والدعم، وبرامج تدريب القادة.

خدمات تدريب المدارس من فينيل

تقدم الشعبة التعليم المؤسسي، وتعليم القائد، وخدمات الدعم في مجال التدريب المؤسسي وهي المسؤولة عن إجراء ما يلي:

برنامج تدريب اللغة الإنجليزية لدعم معهد اللغة الإنجليزية التابع لوزارة الدفاع الأمريكية، التدريب والمساعدة في مدارس الحرس الوطني العسكرية، خدمات دعم مدارس CONUS (المملكة العربية السعودية/ الولايات المتحدة الأمريكية)، خدمات الترجمة العربية إنتاج الوسائل والأجهزة التدريبية، عمليات المحاكاة والتدريب للمتغيرات.

قسم الاستدامة في شركة فينيل

يخدم قسم الاستدامة وزارة الحرس الوطني منذ عام 1975، وهو رائد الصناعة في خدمات مؤسسات الاستدامة والتدريب اللوجستي ودعم المساعدة الأمنية لحكومة الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية، يتألف فريق الاستدامة في فينيل من فريق محترف متعدد الجنسيات ملتزم من خبراء الشؤون العسكرية الأمريكية، ولا يزال شريكًا موثوقًا به وزميلًا مهمًا للمستقبل.

مهمة شعبة الاستدامة

تقديم خدمات الاستدامة والتدريب الاحترافية التي تمكن جهود المساعدة الأمنية لمكتب إدارة البرامج، وتقوية الشراكات بين الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية، وبناء قدرات وزارة الدفاع والأمن الوطني، والمهام الرئيسية لديها:

– تنفيذ عمليات مؤسسة الدعم سريعة الاستجابة ومتزامنة ومتكاملة.
– بناء القدرات، والاستعداد من خلال برنامج تدريبي متعدد المستويات تم تطويره بشكل احترافي والذي يتم إدارته وتنفيذه بخبرة، حيث أنهم مهنيون مؤهلون تأهيلا عاليا، وتقنيات إدارة جيش الولايات المتحدة الحالية، والتكيف الثقافي، وممارسات تجارية وإدارة سليمة.

– العمل كشريك موثوق به لـ OPM وMNG وزميل له في الفريق من خلال تعزيز العلاقات وتحقيق الأهداف وتوفير حلول للمشاكل الصعبة.

– الحفاظ على صحة وكرامة القوى العاملة لديها من خلال الالتزام الصارم بسياسة شؤون الموظفين في فينيل والسلامة في مكان العمل والمضيف الوعي الثقافي.

قسم الشؤون الصحية من فينيل

– قسم الشؤون الصحية مكرس لتحديث وتحسين الشؤون الصحية التابعة لوزارة الحرس الوطني، تركز الأنشطة على دعم الخدمات الصحية الميدانية، وقدرتها على دعم العمليات القتالية للقوات متعددة الجنسيات، تشمل الجهود الديناميكية تطوير وإجراء وتقييم تدريب 50 وحدة طبية ميدانية على مستوى المملكة على أساس سنوي، بما في ذلك العناصر الطبية للوحدات المنظمة لمعالجة ودعم الاحتياجات المحددة مثل الاستعداد لمكافحة الحرائق والأمن.

– تعمل شعبة الشؤون الصحية على إشراك المقر الطبي الميداني والوحدات الميدانية في المناطق الثلاث بالمملكة العربية السعودية من خلال جهود التدريب والتدريب التي تركز على القيادة والسيطرة والعمليات والتدريب واللوجستيات الطبية والتدريب على تكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية.

– تدعم الشعبة التدريب الطبي المؤسسي والتطوير العقائدي لتطوير والحفاظ على وتحسين الأساس لجهود التحديث التي تبذلها الشؤون الصحية للقوات متعددة الجنسيات والقيادة الطبية الميدانية العسكرية والمدرسة العسكرية للعلوم الصحية الحليفة.

– يطبق التدريب والمساعدة المقدمون من وزارة الصحة الوطنية في وزارة الحرس الوطني معايير معترف بها دولياً على شهادات وتدريب المهارات الطبية، وعلى تدريس ودمج الاستخدام الوظيفي للغة الإنجليزية في بيئة الرعاية الصحية السريرية، من جميع النواحي، تعد شعبة الشؤون الصحية منظمة ديناميكية على قمة الانخراط مع كيانات الدعم الصحي التابعة للمجموعة، والتي تسعى بشكل استباقي إلى توفير نظام خدمات قتالية حديث متكامل الخدمات.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *