سر النجاح في التجارة

الكثير من التجار يحاولون جعل التجارة عملية ناجحة وسهلة دون الوقوع في أي أخطاء تسبب لهم الخسائر والفشل  ولكن من الطبيعي أن التداول التجاري في السوق غير مضمون وأنه لا يمكن التجارة دون مخاطر أو احتمالات لحدوث خسائر .

وبالرغم من ذلك كل يوم توفر الأسواق العديد من الفرص لتوليد الأرباح.  ومع ذلك ، فقط أقلية صغيرة تمكن من القيام بذلك باستمرار.  ما الذي يفعله هذا “الجمهور” في بقية الأسواق؟  ربما يستخدمون أفضل الأساليب والموارد المعروفة ، لكن في الغالب لا يستخدمونها.  لحسن الحظ ، قد تكشف أسرار التداول اليوم أدناه بعض تلك الحيل التي لا تقدر بثمن.

طرق للبدء في التجارة

_ أفهم أن 90٪ من نجاحك التجاري يقع بين أذنيك.

_ امنح نفسك وقتًا (وقت الشاشة) لتتعلم وتعلم بصفتك متداولًا في سوق الأوراق المالية.تتمتع برأسمال كافٍ – كونك ناقص رأس المال يعتبر قاتلًا عقليًا .

_ استعن  تاجر  او أي شخص من ذوي الخبرة لتقديم التوجيه والتعليقات النقدية لنجاحك.

_ لا تتاجر من أجل المال (اقرأ هذا مرة أخرى) .

_ يجب أن يكون لديك خطة تداول جيدة تغطي جميع هذه النقاط بالإضافة إلى عوامل مهمة أخرى. عمل شاق قديم الطراز –  دراسة إعدادات التداول الخاصة بك على مخططات وأطر زمنية متعددة ، وقراءة حول إعدادات التداول الخاصة ، وقراءة المجلات  اليومية  والتعلم من الأخطاء .

_ وضع خطط واضحة تخص رأس المال والميزانية  وطريقة إدارة هذه الأموال، بالإضافة إلى اختيار الاستراتيجية المناسبة والصحيحة.

_ عند البدء في التجارة لا بدّ أن يكون المبلغ مبلغ المشروع ليس ضخما ،  ولذلك يجب أن يكون التاجر ذكياً لكي يستغل الفرص المتاحة وبالتالي تحقيق الأرباح.

_ يجب أن يمتلك التاجر العزيمة والإصرار من أجل النجاح،  وللوصول إلى الأهداف المنشودة، .

استخدام التكنولوجيا في التجارة

الاطلاع على الأخبار والمستجدات الحديثة في التجارة

وذلك من خلال الاتصال الفوري ، أي حدث يمكن أن يؤثر الجانب الآخر من العالم فيه بسرعة على السوق.  نتيجة لذلك ، أصبح الوصول إلى مصادر الأخبار الموثوق بها أكثر أهمية من أي وقت مضى.  ومع ذلك ، فإن بعض الموارد تذهب إلى أبعد من مجرد نشر الأخبار العاجلة.  كما أنها توفر نظرة معمقة والتعليق.  كل ذلك قد يعزز قدرتك على التنبؤ بحركة الأسعار في المستقبل.

لذلك ، واحدة من أفضل أسرار التداول اليومي هي Financial Juice.  بمجرد التسجيل للحصول على حساب مستخدم مجاني ، سيتم قراءة الأخبار المباشرة بصوت مسموع فور حدوثها.  جعل مواكبة الأحداث التي قد تؤثر على السوق واضحة ومباشرة.  كل هذا يجعلها واحدة من أفضل أسرار التجارة ليتم الكشف عنها.

التقويمات الاقتصادية

متابعة أسرار التداول حيث أنها تعتبر أداة غالباً ما يتم تجاهلها من قبل المتداولين ، وهي تقويم اقتصادي.  إنهم ببساطة تتبع وقوع أحداث السوق.  ومع ذلك ، عند استخدامها بشكل صحيح ، يمكنهم أيضًا مساعدتك في توقع وتنظيم خطة حول مناسبة مستقبلية.

سيقومون بتفصيل الأحداث الرئيسية المؤثرة ، بما في ذلك:

قرارات سعر الفائدة

أرقام الرواتب غير الزراعية

إعلانات GDP مؤشر .

أسعار المستهلك (CPI)

مؤشر مديري المشتريات (PMI)

والتقويم الاقتصادي أيضا يغرس الانضباط والتنظيم.  حيث يجب تطوير متداولين مهمين للغاية.

لكن استخدام التقويم الاقتصادي ، بشكل عام ، ليس هو السر الأفضل.  بدلاً من ذلك ، تستخدم الأداة تنبيهات الأسعار.  يتيح تطبيق سهل الاستخدام للمتداولين متابعة جميع الأحداث الاقتصادية في جميع أنحاء العالم في الوقت الحقيقي من خلال التقويم الاقتصادي.

يمكنك تطوير أنظمة تنبيه مخصصة.  يأتي التقويم مع عوامل تصفية البلد والأهمية.  بالإضافة إلى ذلك ، لا يُطلب منك تسجيل الدخول أو تسليم أي معلومات شخصية.  ناهيك ، إنه مجاني تمامًا.

استخدام تطبيقات التحليل التجاري

يقول البعض أنك فقط جيدة مثل التحليل الفني الخاص بك.  هذا هو السبب في ضمان أن لديك مخططات وأدوات قوية تحت تصرفك أمر حيوي.  أحد أهم أسرار النجاح  eSignaldeses.

في حين أن الرسوم البيانية القياسية التي تحصل عليها من وسيطك ستعمل لفترة من الوقت ، فإن eSignal هو المكان المناسب للذهاب عندما تكون جاهزًا للترقية.

لديك القدرة على رسم وكتابة الصيغ المخصصة.  بمجرد تثبيت البرامج النصية المخصصة ، يمكن بعد ذلك استخدامها كمؤشرات للانعكاسات ورسم خطوط الدعم / المقاومة.  يعمل eSiganl أيضًا بسلاسة ، مما يتيح لك تحميل المخططات على العديد من الشاشات دون أي تأخير.

علاوة على ذلك ، تتيح لك وسائل الإعلام المالية وميزات التكامل الاجتماعي الاتصال الفوري بالمعلومات والتجار ذوي الخبرة.  يمكن لإثبات الأفكار من المتداولين الآخرين أن يثبت طريقة فعالة لصقل إستراتيجية سلخ فروة رأس التداول المتقدمة ، على سبيل المثال.

NinjaTrader

إذا كنت تبحث عن المسار الداخلي ، فإن برنامج NinjaTrader لرسم الخرائط هو آخر من أسرار التداول غير المعروفة نسبيًا.  NinjaTrader يعطي كل شيء من إدخال الأمر إلى التنفيذ.  ولكن ما يفصلها عن الباقي هو التخصيص.  ناهيك عن تكامل مكتبة الجهة الخارجية الذي يجعل أكثر من 300 من المنتجات الإضافية متوافقة.

لذلك ، مع وجود أكثر من 100 مؤشر فني وإمكانيات تخطيط متقدمة ، فأنت في وضع أفضل لتفسير بيانات السوق والرد عليها من غيرها.

الجانب السلبي الوحيد هو أنه على عكس العديد من الأسرار المذكورة أعلاه ، فإن NinjaTrader ليست مجانية.  ومع ذلك ، فإنه لا يزال خيارًا معقولاً.

الممارسة تجعل الكمال

يتطلب الربح من تقلبات الأسعار خلال اليوم أكثر من المعرفة.  كما يتطلب الممارسة.  الكثير من الناس يفقدون رأسمالهم الذي اكتسبوه بشق الأنفس بسبب الأخطاء المبكرة التي كان من الأفضل القيام بها في حساب تجريبي.  لذلك ، فإن حسابات الممارسة هذه هي المكان المثالي للتعرف على ظروف السوق وصقل الإستراتيجية.

في الواقع ، أحد أسرار نجاح التداول في اليوم الأول هو استخدام الاستراتيجيات المستقبلية من خلال حساب محاكاة أولاً.  بتمويل من أموال افتراضية ، يمكنك تحديد العيوب وتحسين أسلوبك حتى تحقق أرباحًا ثابتة.  ثم يمكنك تطبيقه على حساب حقيقي.

ومع ذلك ، فإن الحسابات التجريبية وحدها ليست واحدة من أفضل أسرار التداول من الداخل.  السر يستخدم حساب تدريبي Oanda.

التسجيل سريع وخالي من المتاعب.  إنه يأتي بدون رسوم ويمكن استخدامه لفترة غير محدودة. كما أنه يضمن أنك لن تضطر إلى المخاطرة برأس المال الخاص حتى تشعر بالثقة.  يمكنك أيضًا الاختيار بين منصة MetaTrader 4 الشهيرة أو منصة الملكية الخاصة بها.  بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى حسابك التجريبي عبر تطبيق جوال.

ولكن واحدة من أعظم نقاط البيع هي الوصول إلى ميزة الرسم التلقائي المتقدمة الخاصة بهم ، “Autochartist”.  يتيح لك ذلك بناء وتحسين استراتيجية باستخدام أدوات متطورة للغاية والتحليل الفني.

كل هذا يعني أن حسابات Oanda demo يجب أن تظهر على أي أسرار تداول يوم كشفت عنها PDF.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    عبد المالك سنيقر
    2019-11-02 at 20:27

    شكرا على هذه المجهوذات دمثم.

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *