مكونات عطر الاصاله من ابراهيم القرشي

إن أعلى تركيز للزيوت في العطر عادة ما يكون حوالي 20 في المائة، وبطبيعة الحال ، كلما زاد التركيز ، طالت الرائحة، سيستغرق العطر حوالي سبع ساعات قبل الحاجة إلى إعادة تطبيقه، ومع ذلك ، تشدد على أن كيمياء جسم كل شخص مختلفة ، وبالتالي فإن وقت الاختفاء للعطر قد لا يكون دائمًا كما هو، أما الأو دو برفيوم فإن التركيز الأعلى التالي للزيوت موجود فيه، والذي يتراوح بين 10 إلى 15 في المائة، ويمكن توقع استمرار الروائح في هذه الفعالية لنحو أربع أو خمس ساعات قبل أن تحتاج إلى تجديد، أما ماء التواليت يميل إلى امتلاك أقل من 10 في المائة من الزيوت ، ولن تدوم إلا ثلاث ساعات تقريبًا ، كما أنه عندما يتعلق الأمر بعطور الرجال ، فإن ماء تواليت و ماء الكولونيا قابلة للتبادل بشكل عام.

ما الذي يحتوي عليه عطر الأصالة

يمتزج هذه العطر بمظهر جديد ومميز في عالم العطور والتعبير عنك بأناقة رائعة ، حيث يجمع بين هذا العطر الذي يجمع بين العود الزيتي المتبخر وأحدث آلات التبخر الموجودة في مصانعنا ، بالإضافة إلى الزهور البرية وخشب الجاياك Gaiak .

عطور إبراهيم القرشي

يقول الرئيس التنفيذي للشركة : ” خلال الرحلة الطويلة ، سعينا إلى توطيد رياضتنا في السوق المحلية والإقليمية ، لم ندخر جهداً أو نلتزم لتلبية رغبات عملائنا ، مما جعلنا نرتاح نكتسب ونكتسب ثقتهم. سوف نستمر في العمل بشكل متواصل وبكل إخلاص وتفان لتحسين جودة منتجاتنا وتطوير صناعتنا لتتجاوز توقعات جميع عملائنا من خلال تقديم أفضل العطور والخدمات المميزة ، والحفاظ على ريادتنا الموقف الذي تحجلته خبرة طويلة تجاوزت 80 عامًا ” .

ويتابع : ” خلال السنوات الماضية ، تمكنت الشركة من تكوين علاقة وثيقة مع عملائها وموريدا والموظفين والتوسع في أنشطتها ومجموعة متنوعة من الخدمات المقدمة للمستهلك ، لأننا نعتقد أن المستهلك هو تركيزنا في جميع التطوير لدينا الخطوات التي نكتوها ، وهذا سر نجاحنا سنة بعد سنة ” .

ويقول : ” لا يمكننا إلا أن نشكر ثقتكم واهتمامكم وأنت تتصفح موقعنا، وسنسعى إلى تقديم منتجات فاخرة جديدة تحمل عبير الشرق ورائحة السنوات مع اختياراتك المفضلة من العود والعنبر التي تعكس تراث وأصالة التقليد مزيج من الحداثة المعاصرة ، وكذلك للحفاظ على القيم النبيلة التي نرتزق بها، أنت قريب من الروعة والصفاء العود فريدمان العنبر والذوق الرفيع الخبرة والخبرة المرموقة ” .

تاريخ الشركة

هناك تاريخ طويل وعمق جذوره نشأت في صناعة العطور والتجارة ، حيث كان إطلاقنا أول مرة في مكة عام 1929 كان متواضعًا أمام الحرم الشريف لبيع العود والعنبر وتقديمه المميز مزيج من العطور، وسرعان ما يتم تداول هذه التجارة وتطورت لتكون افتتاح صالات العرض الأولى في جدة للمعلنين وبالتالي بدء عملية طموحة مستمرة والسعي لتحقيق النجاح، مع الإصرار والتصميم والرؤية الواضحة ، قامت مجموعة إبراهيم القرشي بطريقتها لتصبح واحدة من كبرى شركات العطور في المملكة والخليج.

خلال الرحلة الطويلة ، اعتمدت الشركة الجودة ، حيث ترسل الشركة خبرائها إلى مختلف أنحاء العالم لاختيار أفضل وأرقى الأعشاب العطرية والعود والورد النادر ، وما إلى ذلك ، ثم نقلنا إلى مصانعنا لتختلط مع الاحتراف والإنتاج الفائق الاحترافية لمزيج العطور الرائع، وجميع مكونات العطور الخاصة بنا تتميز برائحة فريدة ومختلفة لتزويد عملائنا بالعطور يومًا بعد يوم.

رؤية الشركة

1- أن تكون أول علامة تجارية في عالم العطور الشرقية بحلول عام 2020.
– أن العلامة التجارية لإبراهيم القرشي علامة تجارية دولية تصدر منتجات سعودية 100٪.
3- أن تكون علامتها التجارية حاضرة في جميع العواصم المهمة للتغلب على رحلتنا الطويلة الناجحة في تحدي الغش .
4- فتح أكبر مصنع للعطور الشرقية في العالم.

مهمة الشركة

1- أن تكون رائدة في نشر العطور الشرقية في جميع أنحاء العالم، من خلال الاستفادة من اللمسة الشرقية والعربية للعطور الدولية.

2- تصنيع وتصدير العطور الشرقية الأصيلة.

3- تدريب وتأهيل الموظفين المحترفين للغاية للمساعدة في تحسين نوعية الحياة ، محليًا ودوليًا.

4- تطور صناعة العطور في المنطقة ورفع مستواها إلى العالم ، مع الاحتفاظ بسماتنا العربية والشرقية الأصيلة.

طريقة الدفع والتسليم لعطور القرشي أونلاين

الدفع والتسليم داخل دولة الإمارات العربية المتحدة

يقوم العملاء بتسديد مدفوعاتهم داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، عند استلام أمر التسليم (الدفع في وقت التسليم)، ويتم تسليم الطلب إلى العميل من خلال شركة متخصصة في تسليم الشحنات، وتغطي شركة خدمات التوصيل جميع المدن الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وكذلك المنطقة الغربية والمناطق النائية، والحد الأقصى لوقت التسليم هو يومين داخل المدن الكبرى إذا كان المنتج متاحًا عند الطلب، تسليم داخل المنطقة الغربية والمدن البعيدة تحدث في أيام محددة.

الدفع والتسليم للبلدان الأخرى

بالنسبة لجميع الدول العربية باستثناء الإمارات ، يمكن للعميل الدفع بواسطة بطاقات الائتمان بعد وضع الطلب على الموقع، لن يبدأ تسليم الطلب إلا بعد استلام المبلغ، يتكون المبلغ الواجب دفعه من سعر المنتج وتكلفة الشحن .

المراجع:
الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام عبد الناصر

يوماً ما ستكون لي بصمة يكتب عنها التاريخ وتتناقلها الاجيال

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *