افضل مواقع دمج صورتين اون لاين

أنا متأكد من أنه بمجرد رغبتك في الحصول على صورة كبيرة واحدة بدلاً من صورتين صغيرتين – عليك دائمًا توضيح كيف كانت تلك السيارة بجوار ذلك المتجر والتحول من صورة إلى أخرى في كل وقت، أو ربما يكون لديك شكل معين “قبل” و “بعد” ، عندما تكون الصورة المدمجة في متناول اليد، ولكن الآن لدينا حل – فمع هذه المواقع سترى كيف ستصبح الأمور أسهل إذا بدأت في استخدام تطبيقات الويب هذه (نعم ، ليس عليك تنزيل أي شيء ، كل ذلك عبر الإنترنت) .

كيف أدمج صورتين عبر الإنترنت دون تحميل برامج

موقع فوتو جوينر PhotoJoiner

هذا هو أبسط واحد متاح هنا، بمجرد أن تكون على موقع الويب ، يجب عليك تحديد الصور ، وسوف يتم تحميلها تلقائيًا ومن ثم لديك 3 خيارات:

النمط: إنه يتخلى عن إمكانية الانضمام إلى الصور واحدة فوق الأخرى ، واحدة بجانب بعضها البعض أو في شكل شبكة.

خيارات تغيير الحجم / الشبكة: إذا ذهبت مع أحد أول اثنين من الأنماط ، فسيكون عليك تغيير الحجم ، مع وجود خيارين لتغيير حجم الصورة إلى أصغر أو أكبر، إذا ذهبت بالنمط الأخير ، فيمكنك اختيار عدد الصفوف والأعمدة التي يجب أن تحتوي عليها الشبكة.

الهامش: يمكنك ترك مسافة بين صور أكبر عدد تريده من البكسل (ما تراه في المعاينة ليس هو الصفقة الحقيقية لأن الهامش والصور المصغرة أصغر) .

موقع كويك بيكتشر تولز QuickPictureTools

على الرغم من أن الأمر يبدو معقدًا ، إلا أن هذا الموقع يمكن الوصول إليه لأي شخص يستغرق دقيقة واحدة لإلقاء نظرة على جميع الأزرار والخيارات، يمكنك إضافة ما يصل إلى 4 صور وبدلاً من زر واحد ، فإنه يحتوي على أربع صور لكل فتحة متوفرة، وبمجرد إضافتها ، يصبح كل شيء واضحًا – يمكنك تغيير الطول والعرض ، وإضافة الحشو بينهما ، وإنشاء زوايا دائرية أو تحديد لون خلفية آخر.

أفضل جزء في هذا هو أنه يمكنك إضافة نص فوق كل شيء، ويمكنك تحديد الخط والحجم واللون وتحريكه فقط بالسحب والإفلات حتى يسهل الأمر على الجميع، ويمكنك تصدير الإصدار النهائي بتنسيق PNG أو JPEG – سيمنحك الإصدار الأخير أيضًا خيار تحديد الجودة، وعلى الرغم من أنه يمكنهم تحسين الواجهة ، إلا أنه تطبيق جيد وسهل الاستخدام ينجز المهمة.

موقع فوتور فوتو  Fotor photo

فوتور هي علامة تجارية معروفة ومنتجاتها عادة ما تكون جيدة الصنع لذلك كان لدينا توقعات كبيرة لموقع الصور الخاص بهم أيضا، يمكن العثور على هذا الموقع في قائمتهم تحت الميزات ، الكولاج – إنه يعمل في الواقع أكثر مثل الكولاج، بعد تشغيله ، على الرغم من أن الشاشة مليئة بالأزرار ، إلا أنك لم تطغى عليها ؛ لديك شعور بأن كل شيء هو المكان الذي ينبغي أن يكون، يوجد على اليمين زر إضافة صور ، وفوتور هو الوحيد الذي يمنحك خيار إضافة صور من مصادر مختلفة ، مثل فليكر أو بيكاسا أو فيس بوك أو دروب بوك،  كما أنه الوحيد الذي يحتوي على أنماط مختلفة استنادًا إلى عدد الصور.

يمكنك حتى ترتيبها تحت شكل – يحتوي على عشرات منهم ، من الحيوانات إلى القلوب ، تحت فئات وأشكال مختلفة، مثل التطبيقات الأخرى ، فإنه يتيح لك إضافة الحشو إذا كنت تريد أو زوايا مستديرة ، فقط في رأينا أن كل تأثير يبدو أفضل هنا – وهذا هو السبب في أن فوتور هي علامة تجارية رائدة .

موقع فوتو ستيتشيرZippy Photo Stitcher

هذا مثل محرر المدرسة القديمة ، لكنني لا أقول ذلك بطريقة سيئة، يمكنك تحميل ما يصل إلى 9 صور ، لكن لا يمكنك تحديدها جميعًا مرة واحدة ، فيجب عليك النقر فوق “اختيار ملف” لكل صورة تم تحميلها، لديك الإرشادات الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة ، لكنك لا تحتاج إليها حقًا لأن كل شيء مستقيم إلى الأمام، بعد الانتهاء من التحميل ، يمكنك تدوير الصور إذا كنت بحاجة لذلك، وإذا لم يكن عليك فقط سحبها وإفلاتها في “منطقة العمل” الخاصة بك، ويمكن تنظيم ذلك في 15 طريقة مختلفة باستخدام التصميمات المحددة مسبقًا ، وستذهب كل صورة إلى إحدى فتحات التخطيط ، مع إمكانية التكبير أو التصغير لكل منها على حدة.

أفضل ميزة في Zippy هي أنها تمنحك خيار حفظ الصورة باستخدام حجم محدد مسبقًا – على سبيل المثال ، يمكنك حفظ الإصدار النهائي كصورة قياسية في إي باي .

موقع لونا بيك LunaPic

هذا الموقع هو موقع ويب آخر ، إلى جانب فوتور ، المعروف في جميع أنحاء العالم بمجموعة واسعة من الخدمات عبر الإنترنت ، ولكن خيار الدمج ليس هو الأفضل منها، قال أحدهم ذات مرة إن البساطة تساوي الكفاءة، لذا فالشيء الوحيد الذي يمكنك فعله هو تحميل الصور ثم اسحبها إلى أن تجد الموضع المناسب وحفظها، هذا كل شيء ، لا خلفية ، لا حشوة ، لا تغيير الحجم ، لا شيء.

إذا جربت أداة المزج الجديدة الخاصة بهم ، فستجد الشفافية والشكل والبكسلات الخفية للحافة بمثابة خيارات متاحة ، ولكنها ليست مفيدة للغاية، وعلى الرغم من أن هذا ليس أفضل ما فعلوه ، إلا أنني أقدر LunaPic لإضافته إلى محفظتهم لأن هناك الكثير من الأشخاص يستخدمون موقع الويب الخاص بهم، ويمكنهم القيام بذلك دون الحاجة إلى العثور على أداة أخرى.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *