كتالوج الوان بلاط تراكوتا

يدرس مهندس الديكور و المهندسون المعماريون منذ فترة طويلة إتقان فن مطابقة الألوان ، لذلك لا تشعر بانك لست كفء عند اختيار لون الأرضية المثالي لاستكمال الديكور الداخلي ، فإنك تشعر بالحيرة بسبب الاحتمالات التي لا نهاية لها. ومع ذلك يسهل الحصول على بعض النصائح الأساسية إليك.

فكر في حجم الغرفة عند اختيار الارضيات

– بغض النظر عن حجم الغرفة أو صغرها ، سيكون لون الأرضية الخاصة بك دائمًا له تأثير كبير على الشعور بالمساحة التي تحصل عليها في الغرفة ، هل غرفتك كبيرة وواسعة ؟ مما قد تحتاج إلى التفكير في استخدام نغمات دافئة أو داكنة لأرضيتك الجديدة ، و قد تميل هذه الألوان إلى جعل الغرف الكبيرة تبدو أصغر حجمًا ، مما يجعلها مريحة جدًا.

– و أفضل جزء هو هذا التأثير يعمل أيضا في الاتجاه الآخر ، إذا كنت مكتظًا بمساحة في غرفة صغيرة ، فإن استخدام الألوان المناسبة يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا ، حاول استخدام ألوان أخف و طبيعية مثل البيج أو البلوط الفاتح ، تتمتع هذه الظلال بالقدرة على فتح غرفة بالفعل و اشعار المتواجدين فيها بأنها أكثر اتساعا ، دون الحاجة إلى التخلص من نصف أثاثك.

تعرف على تأثير الألوان عند اختيار الأرضيات

سيكون للطريقة التي تصمم بها ديكور منزلك و الألوان التي تختارها لـ الأرضيات و الجدران الخاصة بك تأثير كبير على جو الغرفة ، الألوان الفاتحة ستوفر للمساحة شعوراً أكثر إشراقاً  و أكثر سعادة ، و ظلال اللون الأصفر للتفاؤل و المرح ، في حين أن اللون الأبيض و البيج الفاتح يمنح الغرفة شعورًا بالانفتاح و النقاء ، و اذا كنت تريد أن تبقي المساحة الداخلية باردة و هادئة ؟ فعليك الذهاب للنغمات الرمادية الخالدة ، التصميم الداخلي الذي تهيمن عليه الألوان البنية ، سيكون له طابع طبيعي و ريفي للغاية ، في حين أن اللون الأسود يمثل الرفاهية و الفخامة ، و توفر الأرضية السوداء للغرفة ميزة قوية و درامية مليئة بالتباين حيث تجعل ألوان الأثاث أكثر وضوحا.

استخدام الضوء عند اختيار ألوان الأرضيات

طوال اليوم تتغير الإضاءة في غرفتك تدريجياً ، الحكم على لون عينة الأرض في الليل ، في ضوء مصطنع ، سوف يمنحك انطباعًا مختلفًا تمامًا عن الظهيرة الطبيعية أثناء ضوء الشمس ، لذلك تأكد من الحكم على العينات في أوقات مختلفة من اليوم ، مع إضاءة مختلفة ، خذ ثانية للتفكير في نوع الضوء الذي تريده في الطابق الجديد. المطبخ الذي تدخله وتخرجه طوال اليوم ، وغرفة نوم ليلاً فقط أو غرفة ألعاب للأطفال يستخدمونها فقط في فترة ما بعد الظهر ، كل نوع من الغرف به إضاءة فريدة خاصة به.

اختيار لون الأرضيات مع اعتبار الوان الأثاث

– لا تختار لون الأرضية بناءً على غرفة فارغة ، تأكد من أنه يتطابق أيضًا مع الأسلوب الأوسع و اذا كان لديك بعض الأثاث المصمم الذي تريد التأكيد عليه؟ استخدم الألوان الطبيعية ، و التي ستخلق قماشًا محايدًا و تتيح لأثاثك احتلال مركز الصدارة ، اللون الأحمر تجلب الشعور بالرفاهية و تمضي بشكل جيد مع المفروشات الملونة ، بشكل عام الصبغات البنية هي أفضل تطابق للديكور الداخلي.

– من الجيد دائمًا أخذ بعض العناصر التي تمثل التصميم الداخلي الخاص بك ، يمكن أن تكون وسادة رمي أو شريحة دهان أو عينة من خشب الخزانة من الغرفة التي تحصل من خلالها على أرضية جديدة ، مساعدة كبيرة في تحديد اللون المناسب. باستخدام هذه العينات ، سيجعل قرارك أسهل بكثير.

كتالوج بلاط تراكوتا

بعد كب هذ يمكنك العمل على مشاهدة كتالوج بلاط تركوتا ، ذلك الكتالوج الذي يسهل عليك الانتقاء من بين العددي من الألوان التي تناسب منزلك من الداخل و الخارج ، و ذلك لأنه يوفر لك مزيد من الخيارات المختلفة التي يسهل الانتقاء من بينها بسهولة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *