تويوتا كامري 2020 TRD الجديدة – الصور الاولى و الرسمية

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 30 مايو 2019 , 17:57

مع نهاية العام الماضي و تحديدا خلال شهر ديسمبر تم الكشف الرسمي عن السيارة تويوتا كامري 2020 TRD الجديدة و ذلك خلال فاعليات معرض لوس انجلوس الدولي للسيارات و لم تكتفي شركة تويوتا بذلك و انما كشفت ايضا عن السيارة افالون TRD 2020 و يبدو انها ستقوم بالكشف عن عدد من السيارات الاخرى التي تحصل على فئة الاداء العالي TRD .

على الرغم من كثرة الاخبار السابقة حول قيام شركة تويوتا بايقاف انتاجات قسم الاداء العالي TRD الا ان الامر يبدو متغيرا فبعد الكشف عن كل من تويوتا كامري 2020 و تويوتا افالون 2020 بهذه النسخ اشارت التقارير الى احتمالية الكشف عن تويوتا كورولا 2020 بنسخة الاداء العالي مع احتمالات ان تبدأ مركبات الا س يو في بالحصول على هذه النسخة ايضا .

مميزات تويوتا كامري TRD 2020

صلابة السيارة

عملت شركة تويوتا على زيادة صلابة و قوة السيارة و ذلك من خلال الدعامات السفلية السميكة و التي تساعد في ثبات السيارة على الطريق و تعزيز الانعطافات ، كما ان القضبان الامامية و الخلفية تعمل على زيادة صلابة السيارة بنسبة 44% لمقدمة السيارة و 67% للجزء الخلفي .

داخلية انيقة و فاخرة

اضافة شركة تويوتا اللمسات الفاخرة لداخلية تويوتا كامري 2020 نسخة الاداء العالي و ذلك من خلال الخيط الاحمر المضاف في التطريز على الجلد و القماش الفاخر بها في الطبلون و الدركسون و ناقل الحركة و المقاعد و فرش الارضيات و ايضا في حزام الامان و عند زر تشغيل المحرك .

تصميم رياضي بحت

يظهر ذلك من خلال تقليل ارتفاع السيارة عن الارض لكي يعطي ثبات عالي بالاضافة الى حصولها جناح خلفي رياضي و الاطارات ذات التصميم الرياضي بمقاس 18 بوصة ، اما عن الشبك فهو ذو تصميم رياضي بتصميم حرف X يحتوي بداخله على الشبك الاسود المغزلي ، كذلك من خلال الاطارات يمكنك رؤية الجزء الخارجي من المكابح باللون الاحمر الجذاب .

العلامة الرياضية في كل مكان

حين ترى شعار TRD على احد سيارات شركة تويوتا فهذا يعني انها تنتمي الى الفرع الرياضي ، هذا الشعار متوفر على العديد من الاجزاء المختلفة للسيارة و ذلك على الاطارات و على مخرج عادم الوقود و على الصندوق الخلفي و من الداخل ستجده على المقاعد و في فرش الارضيات كذلك .

مواصفات محرك تويوتا كامري TRD 2020

أعلنت شركة تويوتا بأن السيارة كامري 2020 نسخة الاداء العالي ستحصل على محرك مماثل لفئة افالون 2020 نسخة الاداء العالي ايضا ، و هو سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 301 حصان مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي .

سعر تويوتا كامري 2020 TRD

هذه النوعية من السيارات لا تصل الى الاسواق العربية و الوكلاء لا يفكرون في استقبالهم و ذلك لان الاسعار تكون مرتفعة بشكل مبالغ فيه مقارنة بالنسخة القياسية من السيارة  و لكن في القابل نجد ان شركة تويوتا تنتج اعدادا محدودة من هذه السيارات و تقدمها في الاسواق الشهيرة فقط مثل السوق الامريكي .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق