افكار توزيعات للمعلمات

المعلمون يحدثون فرقًا كبيرًا في حياة أطفالنا، فهي تساعد على تكوين عقولهم وقلوبهم وشخصياتهم، يضمن المعلمون أيضًا حماية كل طالب ورعايته، لهذا السبب من المهم للغاية إظهار الامتنان الصادق بالقول شكرًا لك على كل ما يفعله المعلمون، لذلك قمنا بتوفير عدد من الأفكار للتوزيعات للمعلمات وهي كالتالي:

توزيعات للمعلمات

قلادة مخصصة للمعلمة

من الممكن إهداء الحب للمعلمة و تعريفها بالعرفان والجميل ، عن طريق تصميم القلائد المخصصة ، بهذه الطريقة يمكن للمدرسين ارتدائها بالقرب من قلوبهم ، و يمكن تزويد هذه القلادات بكلمات المحبة و الود.

لوازم المعلم

و هي من أفضل الهدايا تقدير المعلم هي تلك التي يمكنهم استخدامها مرارا وتكرارا، قم بتجميع لوازم المعلم مثل دفاتر الملاحظات والمغناطيس وعلامات الهدايا العملية.

فنجان الشموع

يمكنك صناعة الشموع المزخرفة بشكل سهل كما هو ممتع ايضا ، سيقدر المعلمون الإبداع الذي تم صنعه في صنع هذه الشموع التذكارية و بذلك فهي هدية قريبة للقلب.

الكوكيز برقائق الشيكولاتة

اخبز مجموعة مزدوجة أو ثلاثية من بسكويت الشوكولاتة ، و قم بتقديم حفنة لكل معلم في علبة هدية أو كيس جيد و يمكنك أن تقوم بصنع مثل هذه العلبة ايضا ، سيستمتعون بالحصول على هذه الوجبات بين تخطيط الدروس.

حقيبة للوازم المعلمة

قم بتخصيص حقيبة مدرسية لجميع لوازمهم ، بدءًا من الأقلام و أقلام الرصاص إلى الكتب و أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، ضع علامة اقتباس و عبارة على المقدمة للحصول على معنى إضافي.

مجموعة من الأقلام

يحتاج المعلمون دائمًا إلى أقلام و ادوات إضافية ، مع تزيين جرة لعقد جميع الأدوات على مكاتبهم ، و يمكنك العمل على تقديمها مع كارت بسيط من صنعك أو علبة رقيقة بها كلمات بسيطة تقديرا للمعلم.

الحلوى الملفوفة

صمم ملصقات فريدة مصممة خصيصًا للمعلمين ، و يمكنك ايضا أن تقوم بصنع كيس أأو علبة مميزة لوضع هذه التوزيعات البسيطة ، و لفهم حول الشوكولاتة أو الحلوى بطعم الفواكه و وضعها في علب الهدايا.

دفتر ومجموعة أقلام

بالنسبة إلى تدوين الملاحظات أو التخطيط للدرس ، امنح مدرسيك دفتر ملاحظات و مجموعة من أقلام الرصاص ، أضف بطاقة هدية إلى القهوة المحلي أو الحلوى للحصول على شكل إضافي.

صندوق أساسيات المعلم

يحتاج كل فصل إلى الأساسيات: مشابك الورق ، المحايات ، مسامير الضغط و الشوكولاتة، قم بتجميع العناصر الأساسية في صندوق منظم للمدرسين للسحب منها عندما يحتاجون إليها بشدة.

بطاقة التقدير

عبر عن تقديرك الحقيقي في مذكرة مكتوبة بخط اليد من طفلك. بعد كل شيء، أفضل الهدايا هي التقدير للمعلم تأتي من القلب.

أكواب مليئة بالحلوى

املأ كوب مشروب بلاستيكي بحلوى الفواكه الصلبة والممتعة، مع إضافة بطاقة مع اللعب على الكلمات التي تمس القلب.

تذكر عند تقديم مثل هذه التوزيعات أن تكتب كلمة بسيطة للمعلم من قلبك لتعبر فيها عن تلك المحبة التي تكنها له ، و ذلك لأن هذه الكلمات ربما تكون أكثر جمالا و وقعها أعلى تأثير  على القلب.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *