افضل انواع الشواية الكهربائية

هناك العديد من الشركات التي تقدم الكثير من الشويات .  عليك فقط اختيار الافضل الذي يلبي احتياجاتك . سوف تجد العديد من أنواع من الشوايات الكهربائية . شوايات بانيني الكهربائية ، وشوايات / المحارة ، وشواية مفتوحة / منضدة ، وشواية خارجية / داخلية ، وشواية كهربائية قابلة للتبديل . قد يكون الأمر صعبًا وقبل أن تشتري موقد شواء ، عليك التفكير بحكمة . في هذه الانواع ، سوف تحصل على معلومات مفصلة حول أفضل شواية كهربائية .

افضل انواع الشواية الكهربائية

Hamilton Beach 38546 3-in-1 Grill/Griddle

تم تصنيعها في الولايات المتحدة الأمريكية . يحتوي على لوحتين منفصلتين للطهي وتبلغ المساحة الكلية حوالي 180 بوصة مربعة . يمكن استخدامها كشواية ، وموقد ، وكلاهما في وقت واحد. سوف تحصل على وجبة على نمط المطاعم الشهيرة .

Delonghi BG24 Perfecto Indoor Grill

هي واحدة من أفضل أجهزة الطهي التي يمكنها طهي وجبات ومقبلات . تتوفر هذه الشواية المتميزة بسعر معقول . نظرًا لميزاتها ، حصلت على لقب منتج “Best Seller” على موقع Amazon .

George Foreman GGR50B Indoor/Outdoor Grill

هو جهاز له سمعه الطيبة بين الجماهير . إنه رائع في الأداء وبأسعار معقولة ودائمة ومثالي لطهي جميع أنواع الوجبات . تم بناؤه وفقًا للمعايير الكهربائية لأمريكا الشمالية .

 Char-Broil TRU Infrared Patio Bistro Electric Grill

تبلغ مساحة الشواية 320 بوصة مربعة . إنها وحدة مثالية لطهي وجبات شهية . إنها تحافظ على الطعام طازجًا وعصيرًا . يتم تصنيع Char-Broil TRU Infrared Electric Grill في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال بناء قوي وتصميم بجودة عالية وحجم صغير . إنها مثالية للاستخدام على سطح السفينة والساحات .

Meco Aussie 9329W Deluxe Electric Cart Grill 

لديها تصميم أنيق وجذاب مع القدرة على طهي الأطباق الشهية . تبلغ مساحتها 200 بوصة مربعة ، ورف الساق الخشبي ، وطاولتين جانبيتين قابلة للطي . لديها 3 عناصر تسخين وتحكم في الحرارة بشكل أفضل من المنتجات الأخرى .

All-Clad TG700262 Electric Indoor Grill

شواية تعمل بنظام بسيط وسهل الاستخدام يحتوي على مساحة شواء غير لاصقة تبلغ 12 × 13 بوصة . لديها لوحين منفصلتين للحرارة ، واحد للطبخ والآخر للاحتباس الحراري . يمكنك ضبط درجة الحرارة من 180 درجة إلى 480 درجة .

 Breville BGR820XL Smart Grill

مصممة لتلبية احتياجات الشواء والهواة والمهنيين . إنه لا يستخلص رطوبة وعصير الطعام . هذه الشواية يمكن استخدامها للطبخ الداخلي والخارجي . مع 1800 واط ، تسخن بسرعة للطبخ السريع .

Calphalon 5-in-1 Removable Plate Grill

هو جهاز طهي صغير ودائم لديه القدرة على طهي 8 أنواع من البرجر في الهواء الطلق و 4 في مكان مغلق . للحصول على درجة حرارة دقيقة أو حتى متساوية ، تم تصميم هذه الشواية بنظام الحرارة البصري . يمكن فتحه لجعله شواية كاملة أو صينية .

Waring Commercial WGR140 Electric Countertop Griddle

تبلغ مساحتها 14 بوصة وتعمل على 120 فولت ، و 15 أمبير وتستهلك 1800 واط.  تعتبر منطقة الشواية جيدة بما يكفي لطهي الفطائر والخضار والدجاج والهامبرجر والبيض ، وما إلى ذلك ، فهي مثالية لطهي وجبات مختلفة خاصةً عندما لا يُسمح بالنار المفتوحة .

Waring Commercial WPG300 Panini Tostato Ottimo Dual Italian-Style Flat Grills

هو نظام شوي مثالي يعمل على 240 فولت . يمكنك طهي كل شيء من سندويشات Panini إلى البيض . لديها مقابض مقاومة للحرارة ، ومؤشرات الإضاءة ، وتشغيل مزدوج . بها الصواني بالتنقيط والأطباق قابلة للإزالة والتي يمكن غسلها في غسالة الصحون . كما انها يأتي مع ضمان لمدة سنة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *