اشهر رؤساء المافيا

المافيا هي عنصر مهم في التاريخ والثقافة الإيطالية . هذه العصابات تنبع من إيطاليا والجزيرة الإيطالية ، صقلية . ومع ذلك ، عندما هاجر الإيطاليون إلى أماكن أخرى في جميع أنحاء العالم ، تشكلت المافيا في أماكن أخرى . على سبيل المثال : يعد كل من شيكاغو ونيويورك في الولايات المتحدة مجالين معروفين بوجود مجموعات من المافيا تديرهما للعالم الإجرامي . على رأس المافيا، يوجد دائمًا رئيس ، يُعرف أيضًا باسم المافيا أو الدون أو العراب .

اشهر رؤساء المافيا

Bernardo Provenzano

هو عضو في مافيا Cosa Nostra Sicilian الذي ولد في Corleone ، صقلية ، في 31 يناير 1933 . وقد حصل على لقب “Binnie the Tractor” و “Accountant”. انضم لأول مرة إلى المافيا في سن المراهقة ، وأصبح قريبًا من أكثر عصابات صقلية الأسطورية في الخمسينيات . في عام 1958 ، كان أحد المسلحين المتورطين في مقتل ميشيل نافارا .

Roy DeMeo

كان عضوا في عائلة جريمة جامبينو . ترأس هذا المافيا في نيويورك بأسم طاقم DeMeo . ولد في بروكلين ، نيويورك ، في 7 سبتمبر 1942 ، وذهب أيضًا بأسماء من بينها ستيفن ديمار وروي دي ماري وجون هولاند . على الرغم من أن طاقم DeMeo كان مسؤولاً عن أكثر من 100 حالة وفاة ، إلا أنه يعتقد أن أكثر من 70 من هذه الجرائم قد ارتكبها روي DeMeo نفسه .

Giovanni Brusca

ولد في سان جوزيبي جاتو صقلية ، في 20 فبراير 1957 . كان عضوًا في المافيا الصقلية التي كانت تحمل ألقاب “الخنزير” و “الخنازير” خلال الفترة التي قضاها في المافيا ، ادعى أنه قتل في مكان ما بين 100 و 200 شخص لكنه فقد عددهم ولم يكن متأكداً من العدد الدقيق . عندما تم إرسال القائد الاجرامي Riina إلى السجن ، أصبح بروسكا واحدة من أقوى زعماء المافيا في صقلية .

Richard Kuklinski

كان قاتلًا بولنديًا أمريكيًا ، وُلد في مدينة جيرسي بولاية نيو جيرسي في 11 أبريل 1935 . وكان يُعرف باسم “الرجل الجليدي” و “ريتش ريتش” . على الرغم من ارتباطه بأسرة جرائم DeCavalcante التابعة للمافيا الأمريكية في ولاية نيو جيرسي والعائلات الخمسة لمدينة نيويورك ، إلا أنه كان يعمل في الغالب كقاتل منفرد .

 James Burke

هو رجل عصابات أيرلندي أمريكي كان جزءًا من عائلة جرائم Lucchese . ولد في مدينة نيويورك في 5 يوليو 1931 . وهو والد رجال العصابات فرانك جيمس بيرك وجيسي جيمس بيرك . تزوجت إحدى بناته ، كاثرين ، من أنتوني أنديكاتو ، وهو عضو في عائلة بونانو الإجرامية .

Vito Genovese

كان من رجال العصابات الذين برزوا خلال عصر الحظر . كان منفذاً عمل مع تشارلز لوتشيانو في حرب كاستيلاماريس . لعب دوراً هاماً في تشكيل المافيا الأمريكية وغيرها من جوانب الجريمة المنظمة في الولايات المتحدة .

Anthony Accardo

كان يعرف أيضًا باسم “جو باترز” أو “التونة الكبيرة” . وُلد في شيكاغو ، إلينوي ، في 28 أبريل 1906 . امتدت مهنته كمجرم لمدة ثمانية عقود ، بدأ كقائد وقت قصير قبل أن يصبح رئيس فريق شيكاغو أوتفيت في عام 1947 .

 Frank Costello

أصبح معروفًا باسم فرانك كوستيلو ، وكان يشار إليه أيضًا باسم “رئيس الوزراء” . وُلد في كاسانو ألو إيونيو في كالابريا بإيطاليا ، في 26 يناير 1891 . خلال حياته المهنية الجنائية ، ارتقى إلى قمة مسرح الجريمة في العالم السفلي في الولايات المتحدة وأصبح قائد عصابات المافيا الأمريكية الإيطالية الاجرامية .

Lucky Luciano

ولد في صقلية ، في 24 نوفمبر 1897 . يعتبر هذا الشاعر الشهير ورئيس العصابات والجريمة الإيطالي والد الجريمة المنظمة الحديثة . كان لوتشيانو أيضًا أول رئيس لما يعرف الآن باسم عائلة الجرائم في جنوة ولعب دورًا مهمًا في النقابة الوطنية للجريمة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *