نيسان نافارا 2020 بالتحديثات الجديدة

خلال الأيام الماضية كشفت شركة نيسان بشكل رسمي عن السيارة الجديدة نيسان نافارا 2020 بيك اب الجديدة ، السيارة التي حصلت على عدد من التغيرات مقارنة بالموديل السابق منها و جاءت هذه التغيرات في بعض التفاصيل الخارجية و في التقنيات الميكانيكية ، و يذكر أن الجيل الحالي من هذه السيارة و هو الجيل الثالث قد ظهر بالأسواق منذ عام 2015 الماضي .

بدأ الحديث عن الموديل الجديد من السيارة نيسان نافارا 2020 منذ شهر يناير الماضي من العام الحالي 2019 ، حيث أعلن في ذلك الوقت نائب رئيس تخطيط منتجات نيسان عن استعداد الشركة للكشف عن الموديل الجديد الذي سيأتي مختلف عن الماضي في الكثير من التفاصيل .

يطلق على السيارة نيسان نافارا 2020 الجديدة في بعض الأسواق اسم نيسان فورنتير ، و التي عادة ما تتوفر في الأسواق باعتبارها بيك اب ذات صندوق خلفي كبير الحجم بدأ ظهور السيارة في الأسواق عام 1997 و مازالت مسترة حتى الآن و يعتبر كل من السوق الأمريكي و الكندي و التايلندي هم الأكثر مبيعا للسيارة .

تغيرات نيسان نافارا 2020

عملت شركة نيسان على جعل السيارة تبدو اكثر رياضية و ذلك من خلال إضافة نظام التعليق الرياضي الخلفي متعدد الوصلات كما أن الصندوق الخلفي اصبح اكثر ارتفاعا عن الأرض من الموديل السابق كما أن الصندوق الخلفي اصبح الآن قادر على حمل وزن اكثر مما سبق .

و بالتالي فان الشكل الخارجي ليس عليه الكثير من التعديلات و إنما جاءت بالشبك الأمامي التقليدي ذو التصميم المستطيلي المحيط بإطار من الكروم اللامع مع مصابيح أمامية ذات تصميم مستطيلي بالإضافة إلى مصابيح ضباب ذات تصميم دائري في اسفل المصد الأمامي .

أما من الداخل فالسيارة لم تحصل على الكثير من التغيرات سوى في شاشة الملاحة التي تأتي محدثة حيث أصبحت بمقاس 8 بوصة و اصبحت قادرة على التواصل مع الهواتف الذكية ، بينما ظل تصميم الدركسون الثلاثي المتعدد الاستخدامات .

بينما جاء الطبلون الأمامي عريض الحجم يحتوي على فتحات المكيف اعلي الشاشة و على طرفي الطبالون .

تقنيات نيسان نافارا 2020

ابرز التقنيات في هذه السيارة تتمثل في خاصية مانع الانزلاق و ذلك من خلال كبح الإطارات عند الانزلاق بالإضافة إلي خاصية قفل التروس الذي يعمل على التماشي مع الطرق الوعرة و خاصية البطء و الثبات عن النزول من المنحدرات .

مواصفات محرك نيسان نافارا 2020

تأتي هذه السيارة بنسخة محرك واحدة و هي النسخة الديزل تأتي سعة 2.3 لتر بعدد 4 سلندر ثنائي التيربو الذي يعطي قوة 168 حصان و عزم الدوران 425 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات يدوي

أسعار نيسان نافارا 2020

أعلنت شركة نيسان عن قيامها بطرح عدد من النسخ لهذه السيارة و التي انها الكبية الواحدة و الكبينتين لذلك فان سعر هذه السيارة سيبدأ من 28,000 دولار و هو ما يعادل 101,000 ريال و سيبلغ اعلي سعر للسيارة هو 40,000 دولار و هو ما يعادل 150,000 ريال .

في غالب الأمر فان هذه الأسعار خاصة بسوق الولايات المتحدة الأمريكية أما في المملكة فالوضع مختلف خاصة و أن الموديل السابق من السيارة نافارا كان متوفر لدى وكالة العيسى للسيارات بسعر يبدأ من 85,000 ريال فقط .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *