اسعار وطرق ترخيص اوفيس – office 365

برنامج الأوفيس هو أحد البرامج الأساسية في نسخ الويندوز ، تلك البرامج التي يتم من خلالها تحضير المستندات بمختلف انواعها ، و تشمعل عدد من الأنواع منها الورد و الباوربوينت و الاكسيل و غيرها.

أوفيس 365

– يعد Office 365 هو أكثر مجموعات Microsoft تكاملاً وآمنة من خدمات الإنتاجية السحابية المصممة للسحابة، يتم بيعها كأجنحة متاحة لكل مؤسسة بغض النظر عن حجمها، بعض الأجنحة تتضمن Office 365 Pro Plus، الذي يقدم عميل Office القابل للتنزيل بالكامل إلى جانب مجموعة من التطبيقات المستندة إلى الويب (بما في ذلك Word وExcel وPowerPoint) والبريد الإلكتروني على مستوى رجال الأعمال ومشاركة الملفات وحلول الاجتماعات والاتصالات، والتعاون الداخلي داخل شبكة اجتماعية.

– يساعد كل جناح في الحفاظ على خصوصية بياناتك وحمايتها من التهديدات المحتملة من خلال التركيز على احتياجات الأمان على كل مستوى، يتيح Office 365 للمستخدمين الوصول إلى حلول الإنتاجية من أي مكان، ويوفر حلول إدارة تكنولوجيا المعلومات البسيطة، ويأتي مع اتفاقية مستوى الخدمة المدعومة ماليا.

ترخيص مايكروسوفت أوفيس

تساعد مجموعات Microsoft Office في تمكين إنتاجية المؤسسات عبر الأجهزة، بالنسبة لعملاء الترخيص المجمع، يقدم Microsoft Office طرقًا جديدة للتعاون، مما يسهل دعم أنماط العمل المرنة.

أوفيس 2019

– Office 2019 هو أحدث برامج Microsoft Office التي تمنحك الوصول إلى تطبيقات Office المألوفة والبريد الإلكتروني والتقويم ومؤتمرات الفيديو عالية الدقة ومعظم مستنداتك الحديثة.

– يستفيد عملاء ضمان البرنامج (Software Assurance) من مسار ترحيل فعال إلى Office ويمكنهم الاستفادة من التدريب وتخطيط النشر وفوائد الدعم الفني والمزيد لتحقيق أقصى استفادة من البرنامج.

طرق شراء وترخيص أوفيس 365

يتم ترخيص تراخيص USL على أساس كل مستخدم، حيث يجب أن يكون لكل مستخدم يصل إلى اشتراك Office 365 على USL، هناك أربعة أنواع من USLs: USL الكامل، و SA USL، و USL الإضافي، و USL Step-up.

– USLs الكاملة: هي للعملاء الجدد الذين لم يسبق لهم شراء حل مطابق من Microsoft ولعملاء Office الداخليين الذين ليس لديهم ضمان البرنامج.

– قوائم USL الإضافية: مخصصة لعملاء برامج Office الداخليين الذين يرغبون في تجربة حل سحابة Office 365 دون التخلي عن الحل الداخلي أو الذين ليسوا مستعدين للانتقال الكامل إلى السحابة.
توفر USLs الإضافية الوظائف الكاملة لـ Office 365 بتكلفة بسيطة، لشراء تراخيص اشتراك المستخدمين (USL) الإضافية، يجب أن يحصل العملاء على ضمان البرنامج (Software Assurance) والحفاظ عليه على حلهم المحلي المؤهل، يجب شراء USLs الإضافية على نفس الاتفاقية أو التسجيل مثل التراخيص المؤهلة.

– من SA USLs: عملاء برامج Office الداخليون الذين يرغبون في الانتقال إلى السحابة، SA USLs تعترف باستثمارك في حلول Microsoft ويتم تقديمها بسعر مخفض.

– SA USLs تقدم أيضًا مزايا ضمان البرنامج ذات الصلة بالغيوم، مثل خدمات تخطيط النشر وبرنامج الاستخدام المنزلي والدورات التدريبية للمستخدم النهائي على الإنترنت وحوادث الدعم الإضافية.

– للشراء من SAL USLs، يجب أن يحصل العملاء على ضمان البرنامج (Software Assurance) والحفاظ عليه في حلهم المحلي المؤهل.
لا يجوز شراء هذه التراخيص إلا عند تجديد العقد وبنفس الاتفاقية أو التسجيل مثل التراخيص المؤهلة.

– تراخيص اشتراك المستخدمين المتزايدة: هي لعملاء Office 365 الذين يرغبون في ترقية مستوى خدمتهم خلال مدة التسجيل أو الاتفاقية، يجب شراء هذه التراخيص وفقًا لنفس الاتفاقية أو التسجيل مثل الترخيص الأساسي الذي يقوم العميل بالترقية منه.

أسعار أوفيس 365 المنزلي

– شارك مع عائلتك بأكملها- لما يصل إلى 6 أشخاص.
– للاستخدام على أجهزة كمبيوتر متعددة/ أجهزة كمبيوتر Mac وكمبيوتر لوحي وهواتف (بما في ذلك Windows وiOS وAndroid).
– الإصدارات المتميزة من Word وExcel وPowerPoint وOutlook، بالإضافة إلى Publisher والوصول للكمبيوتر فقط.
– تخزين سحابي OneDrive بسعة 1 تيرابايت مع أمان متطور للشخص الواحد.
– تعاون على المستندات مع الآخرين عبر الإنترنت.
– الدعم الفني عبر الدردشة أو الهاتف مع خبراء Microsoft.
– اشتراك سنوي أو شهري، سوف يستمر اشتراكك تلقائيًا، كما يمكنك الالغاء في أي وقت.
– يتطلب نظام التشغيل iOS وAndroid تثبيت تطبيق منفصل.
– من الممكن الاشتراك في اوفيس 365 بسعر 390 ريال سعودي سنويا، كما يمكنك تجربة الاشتراك لمدة شهر واحد مقابل 39 ريال سعودي.

الفرق بين أوفيس 365 وأوفيس 2019

– يعد Office 365 اشتراكًا يأتي مع تطبيقات متميزة مثل Word وExcel وPowerPoint وOneNote وOutlook وPublisher وAccess (يتوفر Publisher وAccess على الكمبيوتر الشخصي فقط).

– يمكن تثبيت التطبيقات على أجهزة متعددة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac وأجهزة iPad وأجهزة iPhone وأجهزة لوحية Android وهواتف Android.

– يأتي Office 365 أيضًا مع خدمات مثل 1 تيرابايت من سعة التخزين OneDrive، و60 دقيقة سكايب شهريًا، ودعم الدردشة والهاتف من Microsoft، مع الاشتراك، يمكنك الحصول على أحدث إصدارات التطبيقات وتلقي التحديثات تلقائيًا عند حدوثها.

– Office2019 هو عملية شراء لمرة واحدة تأتي مع تطبيقات كلاسيكية مثل Word وExcel وPowerPoint للكمبيوتر الشخصي أو Mac ولا تتضمن أيًا من الخدمات التي تأتي مع اشتراك Office 365، لا يوجد خيار للترقية في عمليات الشراء لمرة واحدة، مما يعني أنه إذا كنت تخطط للترقية إلى الإصدار الرئيسي التالي، فسيتعين عليك شرائه بالسعر الكامل.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *