طريقة استرجاع الفيديو المحذوف من الجوال

نظرًا لأن الهواتف الذكية الحديثة مزودة بكاميرات جيدة، فإن محتوى الفيديو المخزن على الأجهزة المحمولة يزداد، مقاطع الفيديو، على الرغم من أنها بلا شك توثق لحظات لا تنسى وذات مغزى بالنسبة لنا، ينتهي الأمر في الغالب بتراكم بطاقات SD الخاصة بنا منذ فترة طويلة.

في يوم من الأيام نود أن ننظر إليهم ولكن لا يمكننا ذلك لأن مقاطع الفيديو قد تم حذفها عن طريق الصدفة أو عن قصد ، و عن طريق التنسيق ، و بسبب خطأ القراءة.

لدينا بعض الاقتراحات فيما يتعلق بالأدوات التي يمكنها استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة على بطاقة sd الخاصة بهاتف Android أو الكمبيوتر، قم بتنزيل هذه التطبيقات وتثبيتها للعثور على مقاطع الفيديو المحذوفة أو الفاسدة وحفظها، علاوة على ذلك.

أفضل تطبيق لاستعادة مقاطع الفيديو المحذوفة

تطبيق  Active File Recovery

هو برنامج استرداد الفيديو مع البحث عن طريق التوقيعات ودعم نظام الملفات الواسع، بمساعدة تطبيق Active File Recovery، يمكنك استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة ليس فقط على الهاتف ولكن أيضًا على ذاكرة USB وذاكرة USB الخارجية.

– التطبيق متوافق مع أنظمة الملفات ليس فقط لنظام Windows، مثل UFS وXFS وExt2 / Ext3 / Ext4 و BtrFS، مما يجعله أكثر احتمالًا للعثور على الفيديو المحذوف على القرص الصلب، بالنسبة لاستعادة الذاكرة SD، عادةً ما يتم استخدام FAT أو exFAT، ومن الواضح أن Active File Recovery يعمل مع أنظمة الملفات هذه.

– تتضمن قائمة التنسيقات المدعومة المنشورة على الموقع الرسمي للمنتج 4xm وasf وamv وavi وfli وflc وflv وmxf وmkv وmpg وmts وmpeg وm2v وr3d وrm وrmvb وwmv.

– يوفر إصدار Pro من Active File Recovery دعمًا لـ RAID، الميزة التي قد تهم متخصصي تحرير الفيديو، وأخيرًا يتيح Active File Recovery المسح الضوئي للملفات عن طريق التوقيع LastChance Recovery، يكون هذا الخيار مفيدًا إذا لم يمنحك وضعا البحث الآخران، QuickScan و SuperScan  النتيجة المتوقعة.

CardRecovery  استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة من بطاقة SD و Memory Stick

– يركز تطبيق الاسترداد CardRecovery على الوسائط القابلة للإزالة مثل بطاقات الذاكرة، microSD، وما إلى ذلك، لذلك من الممكن تمامًا استرداد مقاطع الفيديو المحذوفة باستخدام هذا التطبيق، يدعي المطور أن هذا المنتج يستعيد بيانات الفيديو المحذوفة من بطاقات SD للهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.

– يستعيد تنسيقات الفيديو التالية: AVI وMPG وMOV وMPEG وASF وMP4 و3GP، وهي مثالية لمقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها باستخدام هاتف ذكي أو كاميرا صور وفيديو رقمية.

– بالإضافة إلى وضع المسح القياسي، يمكن للمرء تنشيط SmartScan لتعزيز فرص العثور على مقاطع الفيديو والصور المفقودة، نود أن أقول هذا هو الانتعاش مع خيار البحث بالتوقيعات المذكورة أعلاه.

DiskDigger تطبيق استرداد الفيديو لنظامي Android وPC

– يعد تطبيق DiskDigger أحد أقرب البدائل للتطبيق المجاني Recuva، على الرغم من أنها ليست مجانية، إلا أننا نعتقد أن مبلغ 14.99 دولارًا ليس مرتفعًا جدًا للحصول على ترخيص شخصي لبرنامج استرداد الفيديو مع ميزات مثل هذا.

– دون تقديم وصف مفصل لكل ما يمكنها القيام به (لأنه يمكن أن تفعل الكثير من الأشياء)، تجدر الإشارة إلى أي تنسيقات الفيديو التي يمكن استردادها: AVI ، FLV ، WMV ، MOV ، M4V ، MP4 ، 3GP ، F4V ، RM ، RMVB ، MKV ، MPEG ، MTS ، M2TS ، R3D وWEBM، وهي أيضًا تنسيقات مقاطع الفيديو من الإنترنت.

– يقوم DiskDigger بمسح المناطق المحددة على بطاقة SD الخاصة بهاتفك بعمق، يدعم التطبيق محركات الأقراص الظاهرية والأقراص الصلبة وبطاقات SD الصغيرة وذاكرة USB وأجهزة التخزين الأخرى.

– علاوة على ذلك، يحتوي DiskDigger على نسخة محمولة يمكن استخدامها لاستعادة الفيديو المحذوف من ذاكرة الهاتف.

Recuva أحد أفضل تطبيقات استرداد الفيديو لنظام Android

– هو برنامج استرداد جيد حقًا يسهل التعامل معه ومجاني، لا يفقد التطبيق الأرض بالمقارنة مع نظائرها المدفوعة الأخرى الأكثر وظيفية، لا تدرج مواصفاته تنسيقات بيانات الفيديو التي يعمل معها التطبيق، ومن هذا نستنتج أنه ليس ذا أهمية كبيرة.

– يتيح معالج Recuva تقييد امتدادات الملفات على الملحقات التي تحتاج إليها (خيار “إظهار ملفات الفيديو فقط”) بينما يعزز وضع الفحص العميق من احتمال استرداد مقاطع الفيديو في الحالات الأقل بساطة.

EaseUS Data Recovery Wizard Professional استعادة البيانات في كل مناسبة

– واحدة من أروع مميزات معالج استعادة البيانات EaseUS هي حقيقة أنه يدعم الكثير من سيناريوهات فقدان البيانات، إذا قمت بإفراغ سلة المهملات، وقمت بتنسيق بطاقة الذاكرة، وفقدت مقاطع الفيديو عند إعادة تثبيت نظام التشغيل الخاص بك، نتيجة للتلف الميكانيكي أو هجوم الفيروسات أو البرمجيات الخبيثة، فإن Data Recovery Wizard هو حل عالمي وسوف يسحبه بالتأكيد.

– من بين صيغ الفيديو المحذوفة المدعومة، AVI وMOV وMP4 و3GP وWMV وMKV وASF وFLV وMPG وMPEG على سبيل المثال لا الحصر.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *