غرف نوم 2020

على الرغم من أن أفكار التصميم الحديثة والفاخرة تخبرك غالبًا أنك بحاجة إلى منطقة جلوس أو مكتب صغير أو سرير بحجم كينغ في غرفة نومك ، لا تنسَ أن الوظيفة الرئيسية لغرفة النوم هي أن تكون مكانًا للراحة وإعادة الشحن للمجهود ، و ليس لديك الكثير لإنشاء مساحة جميلة للقيام بذلك.

في الواقع ، قد تكون غرفة نومك الصغيرة نعمة لنوم أفضل في الليل ، و جمعية النوم الأمريكية توصي حفظ أنشطة محفزة للخروج من غرفة النوم ، و يحذرون من أن التشتيت مثل التلفزيون و الإنترنت و العمل يمكن أن يعرقل أنماط نومك ، لذا كلما قل ما تفعله في غرفة نومك ، زاد نومك. كيف ذلك للتصميم الذكي؟

تصميم ديكور غرفة النوم

الحفاظ على الألوان الخفيفة و المشرقة

اللون الأبيض هو خيار واسع وعملي لغرفة نوم صغيرة. يعمل هذا على منع المساحة من الانشغال ، استخدام ألوان بيضاء أو فاتحة يكافح عدم وجود مساحة كبيرة على الحائط أو النوافذ لتفتيح المساحة.

ادفع سريرك فوق زاوية

تتميز معظم أنماط غرف النوم بالسرير عن طريق توسيطه على الحائط ، و لزيادة مساحة الأرض إلى أقصى حد ، ارفع سريرك مقابل الحائط أو الزاوية ، سيؤثر هذا التأثير على منطقة نومك و تشعر بأنها أكثر راحة ، و أضف نظام ركن ذو لوحين خلفيين لإنشاء مظهر مصمم بالكامل في غرفة النوم.

تخطي إطار سرير ضخم

بضع بوصات من المساحة الإضافية يمكن أن تكون حيوية في غرفة نوم صغيرة ، افترق طرقًا مع إطار سريرك المصمم على شكل قدم و استبدله بلوحة رأس بسيطة وحديثة لإنهاء شكل سريرك. أو اختر إطارًا على طراز هوليوود يدعم أسفل السرير ولا يمتد إلى أبعد من محيط المرتبة ، و يمكنك تزيين المساحة فوق السرير بالفن ، أو إضافة اللوح الأمامي في وقت لاحق.

اختار اثاث مدمج

أضف مساحة إلى غرفة نومك عن طريق تقليصها إلى أساسياتك المفضلة ، لا شك في أن التركيز في هذه المساحة هو السرير ، لذا حافظ على قطع الأثاث و ملحقاتها إلى الحد الأدنى. أفضل من ذلك ، استخدم مدمجًا أنيقًا وعصريًا لتخزين إضافي ، تعمل الوحدات المدمجة على زيادة مساحة التخزين إلى الحد الأقصى في الوقت الذي تبدو فيه غير موجودة ، المدمج جيد حول سريرك يخلق زاوية النوم مريحة مع إضافة الكثير من التخزين.

التكبير مع المرايا

تعمل المرايا على توسيع غرفة نوم صغيرة من خلال خلق وهم الغرفة الأكبر ، وضع المرآة لتعكس ضوء النافذة هو أيضًا الطريقة الوحيدة لزيادة الضوء الطبيعي في مساحتك. و أسهل طريقة لدمج مرآة كبيرة في مساحتك؟ العثور على مرآة طول الجسم.

اماكن التخزين تحت السرير

إذا كنت في السوق للحصول على سرير جديد ، ففكر في سرير به أدراج لتخزين إضافية ، إذا كانت المساحة محدودة لدرجة أن الأدراج قد لا تفتح بسهولة ، استخدم سلال زخرفية أسفل سريرك لتخزين إضافي ، نحن نحب صناديق الحليب وغيرها من السلال المنسوجة التي تصمد بشكل جيد وتبدو رائعة في القيام بذلك.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *