مطابخ 2020

الأكبر ليس دائمًا أفضل ، خاصة عندما نتحدث عن المطابخ ، المطابخ الصغيرة عادة ما تكون بها مساحات عمل أكثر كفاءة من المساحات الكبيرة ، المساحة والتصميم الجيد لا يقتصران على مطبخ كبير – كل ما تحتاج إليه هو بعض الأفكار الجيدة لتزيين المطبخ والتي تحافظ على مساحتك الصغيرة منظمة وعملية وجميلة.

لقد قمنا بتجميع بعض الأفكار تزيين المطبخ الصغير التي تعالج القضايا التالية مع حلول التصميم الجيد. الشكاوى الثلاثة الأكثر شيوعًا في المطبخ الصغير هي الفوضى ونقص المساحة المخصصة للمطبخ والمطبخ المظلم.

ترتيب المطبخ لتجنب الفوضى

الفوضى عادة ما تكون أحد الآثار الجانبية لعدم وجود مساحة تخزين كافية ، في كثير من الأحيان ، لا يمثل المزيد من السعة التخزينية – تبسيط المطبخ وتعطيله. انتقل من خلال خزائنك وأدراجك (وخاصة الظهر) و قم بالتبرع أو إلقي أي شيء لم تستخدمه لفترة من الوقت ، اسأل نفسك عما إذا كنت تحتاج حقًا إلى أداة تأليب الكرز أو تقطيع البيض ، بمجرد مسح الخزانات ، امسح العدادات عن طريق تخزين العناصر التي تسبب الفوضى المرئية.

حل مشكلة عدم وجود خزانات مطبخية كافية

لقد استعادت بعض المساحة المضادة ، لكن هل ما زلت تشعر بأنها غير كافية؟ هذه قضية شائعة ، لدينا أفكار لزيادة مساحة المطبخ الصغيرة الخاصة بك (وحتى إضافتها) ، بما في ذلك خدعة لتحويل الحوض إلى لوح تقطيع.

حل مشكلة المطبخ المظلم

تبدو الغرف المظلمة أصغر حجماً ، لذا سطع جدرانك بطبقة جديدة من الطلاء في ظل فاتح ، إذا كنت تحب خزائنك الغنية المظلمة ، فأضف أنواعًا مختلفة من الإضاءة ، استخدم الإضاءة تحت الخزانة لإضاءة منطقة العمل وإبراز خزائنك ، الإضاءة الجيدة تجعل المطبخ يبدو أكبر ، بغض النظر عن اللون. جرِّب بعض أفكار الإضاءة التالية:

– أضف مصابيح الشريط LED إلى الأرفف وتحت خزاناتك لإضاءة مساحة العداد ؛ ببساطة قشر والعصا والمكونات.
– استبدل مصابيح الإضاءة المتوهجة بأحدث الإصدارات الموفرة للطاقة.
– اختر مصابيح معلقة يمكن تثبيتها على أنظمة إضاءة المسار الحالية لضبط إضاءة غرفتك.
– استبدال مصابيح الإضاءة التي عفا عليها الزمن.
– إضافة مرآة إلى جدار المطبخ أو النظر في إضافة باكسبلاش معكوسة لتعكس الضوء.

أفكار لتزيين المطبخ الصغير

رفوف أوعية

بينما لا تحتوي معظم المطابخ الصغيرة على المساحة اللازمة لرفوف الأواني الكبيرة المستطيلة ، إلا أن هناك خيارات للمساحات الصغيرة ، رفوف القدور لا يجب أن تتدلى من السقف ؛ يمكن أن يكون بعضها مثبتًا على الحائط ، مثل جدار pegboard.

أداة تخزين الحائط

احصل على مصدر إلهام من بعض مطابخ المطاعم المزدحمة ، والتي تستخدم أجهزة الحائط الصناعية ورفوف لتخزين الأواني. بعض الأفكار لتخزين الأدوات والأدوات على الحائط.

إذا كان هدفك هو إنشاء مساحة مطبخ عصرية ، فإن أحد أهم عناصر التصميم هو عدادات المطبخ البسيطة ، غير المرصعة. لا يبدو هذا حديثًا فحسب ، ولكنه يزيد من مساحة العداد ، مما يسهل الإعداد والطبخ. الخطوة الأولى هي التخلص من جميع الأجهزة الصغيرة وعناصر كونترتوب.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *