اسماء فنادق برج الساعة بمكة

تعتبر فنادق برج الساعة بمكة هي واحدة من أشهر وأهم الفنادق هناك ، حيث تحتل موقعاً متميزاً في مواجهة الحرم ، وتخدم أعداداً مهولة من الحجاج والمعتمرين الذين أنعم الله عليهم برؤية بيته الشريف . وقد لاقت هذه الفنادق إقابلاً شديداً من قِبل النزلاء بفضل الخدمات المميزة التي تقدمها ومجموعة المرافق المتنوعة التي يمكن للنزلاء الاستفادة منها ، وسوف نعرض عليكم اليوم مجموعة من اسماء فنادق برج الساعة في مكة .

ابرز اسماء فنادق برج الساعة بمكة

فندق ساعة مكة فيرمونت

يبعد هذا الفندق مسافة 100 متر من المسجد الحرام بمكة ، وهو يعتبر واحداً من أكبر و أطول المباني في العالم ، حيث يتألف من 76 طابق . وهو يضم عدداً كبيراً من المرافق الحيوية كمجموعة من المطاعم و المقاهي ، مركز للياقة البدنية ، مركز صحي أو سبا ، حمام سباحة ، متاجر ، قاعة مؤتمرات ، قاعة مخصصة لاجتماعات رجال الأعمال و مرافق خاصة بالأطفال . هذا بالإضافة إلى خدمات الغرف المقدمة على مدار 24 ساعة .

فندق المروة ريحان

و هو فندق متميز من فئة الخمس نجوم ، يقع بالقرب من المجمع التجاري الجديد ، و هو واحداً من أبراج البيت الحديثة في مكة المكرمة ، كما أنه يعد قريباً من الحرم . ويضم هذا الفندق مركزاً للتسوق ، وهو مكون من خمسة طوابق كاملة ، و يوجد في فندق المروة ريحانة أيضاً مسجداً كبيراً ومركزاً طبياً وسوبر ماركت و ثلاثة مطاعم .

 علاوة عن المركز الصحي و المركز الرياضي . أما فيما يخص الغرف الخاصة بالفندق فإنها تتميز بألوان هادئة وديكورات بسيطة ونوافذ عملاقة تمتد من الأرض وحتى السقف لتسمح لك برؤية الحرم بشكل مباشر , ويوجد داخل هذه الغرف خدمة واي فاي مجانية , خزانة ملابس ، خزنة خاصة ، ، تلفزيون بشاشة مسطحة ، مرافق صنع الشاي و القهوة و حمام مجهز بكافة مستلزمات الاستحمام اليومية .

فندق موفنبيك برج هاجر

يقع فندق موفمبيك برج هاجر بالقرب من المسجد الحرام ، وهو واحداً من الفنادق التي تقع ضمن مجمع أبراج البيت أو أبراج الساعة كما تعرف لدى الغالبية ، وهي واحدة من أطول الأبنية في العالم ، وبشكل عام يتميز برج هاجر بأنه يجمع ما بين الديكورات المحلية التقليدية وما بين وسائل الراحة العصرية .

إن الوحدات السكنية في برج هاجر مقسمة ما بين أجنحة وشقق وغرف ، وهي جميعها مزودة بخدمة واي فاي مجانية ، وقد تم تزيين هذه الوحدات بأثاث خشبي بسيط ومعاصر , كما تم تجهيزها بتلفزيون بشاشة مسطحة ، دي في دي ، خزنة خاصة ، خزانة ملابس ، مني بار ومرافق صنع الشاي و القهوة .

يحتوي الفندق على خيارات متنوعة جداً لتناول الطعام من خلال عدد من المطاعم الداخلية التي تقدم الوجبات على طراز البوفيه المفتوح ، كما يوجد بداخله مجموعة من محلات التجارة ، مركز للياقة البدنية , مجمع ترفيهي , مركز صحي وحمام سباحة .

فندق سويس

يعد هذا الفندق من الفنادق ذات فئة الخمس نجوم التابعة لفنادق برج الساعة المواجهة للحرم ، وبذلك فإنه يعد في قلب العالم الإسلامي (مكة) ويتميز بإطلالات مباشرة على الكعبة المشرفة ، لذا فإنه يتيح لك الوصول المباشر إلى المسجد من خلال المرور بشارع إبراهيم الخليل ومن ثم الدخول إلى مدخل نفق أم القرى .

ويبلغ عدد الغرف في هذا الفندق حوالي 1624 غرفة ، و هم جميعهم يتميزون بأجواء دافئة و إطلالات مباشرة على الكعبة . ويحتوي هذا الفندق على مركزاً للتسوق ، و هو مركزاً مشتركاً ما بين جميع فنادق مجمع أبراج البيت .

يعد فندق سويس أقرب فنادق برج الساعة من مطار الملك عبد العزيز الدولي , حيث يبعد مسافة 75 متر فقط عن المطار ، وهو يوفر خدمة التوصيل من وإلى هناك .

فندق بولمان زمزم

يقع فندق بولمان زمزم بمكة على بعد مسافة قصيرة جداً من المسجد الحرام ، و هي 100 متر فقط ، وبذلك فإنه يمكن الذهاب سيراً على الأقدام إلى الحرم في دقائق معدودة ، و يضم هذا الفندق أجنحة وغرف واستوديوهات فاخرة ، كما يحتوي على أكثر من مطعم . وتتميز جميع الوحدات السكنية داخل فندق زمزم بأنها مكيفة ولها ديكور أنيق وبسيط في آن واحد  .

كما تضم الغرف منطقة للجلوس بها تلفاز و أرائك ومكتب للعمل ، ذلك بالإضافة إلى الثلاجة الصغيرة وصندوق الودائع الآمن، و لعل أكثر ما يميز هذه الغرف هو أنها تطل بشكل مباشر على الحرم .

يضم فندق بولمان زمزم بمكة مكتب استقبال متميز يعمل على مدار 24 ساعة ، وهناك يمكن أن تحصل على خدمة تحويل العملات , خدمة الصارف الآلي ، خدمة استئجار السيارات وغير ذلك من الخدمات الضرورية .

يقع الفندق بالقرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي ، فهو يبعد مسافة 100 كم منه , و يمكن أن تستأجر سيارة من الفندق للذهاب إلى المطار .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

A

تدوينات مفيدة في السيارات و النصائح الصحية و الجوالات و التقارير

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *