جميع انواع ” شامبو فاتيكا ” ومكوناتها

يحتوي شامبو فاتيكا على مجموعة من منتجات الأعشاب والأيورفيدا للاستخدام اليومي والتي تساعد على إبقائك في حالة جيدة، وضعت خصيصا جنبا إلى جنب مع لمسة لطيفة من الطبيعة والأيورفيدا، فاتيكا لديها العديد من المنتجات للعناية بالشعر وكذلك شامبو فاتيكا هو من بين أكثر المجموعات شعبية.

شامبو دابر فاتيكا الناعم والمشرق

– هذا الشامبو طبيعي ذات الظروف العميقة، ينظف بلطف ويغذي شعرك، يوفر لمسة لطيفة ورعاية طبيعة تساعد على الحفاظ على شعرك ناعم، حريري، صحي ومشرق. يحتوي على خلاصات مقتطفات من الحناء واللوز الأخضر واللبن والعسل والشيكاكاي التي تعطي لشعرك الباهت والحياتي ملمسًا ناعمًا.

– هذا الشامبو يمكن أن يعطي لمعان طبيعي وتوهج للشعر بتكييفه، لا يسبب أي ضرر بأي شكل من الأشكال لأنه خفيف حقا، يأتي في زجاجة خضراء مع موزع مضخة، لون الشامبو أخضر لؤلؤي ويحتوي على نسيج ساتيني مع رائحة الأعشاب، نسيج الشامبو هو سيلان، يقوم بالرغو جيدا وينظف بسهولة.

دابر فاتيكا بلاك شاين شامبو

يأتي شامبو دابر فاتيكا بلاك شاين في زجاجة سوداء مع غطاء الوجه، لون الشامبو أسود مع بعض الجزيئات اللامعة، لديه هذا العطر الشامبو العشبي النموذجي والرغو جيدا، من السهل شطفه. إنه يترك فروة رأسك وشعرك نظيفًا وناعمًا ويمكن التحكم فيهما، كما يزعم أنه يحتوي على بلسم مدمج ولا يجعل الشعر جافًا.

دابور فاتيكا وايلد كاكتوس شامبو ضد الكسر

التعرض لمناخ قاسي وعلاجات الشعر يمكن أن يجعل جذور شعرك ضعيفة مما يؤدي إلى زيادة في تساقط الشعر، يحتوي هذا الشامبو من دابر فاتيكا على تركيبة فريدة من الصبار والغيرغر والثوم التي تعطي القوة للشعر وفروة الرأس، وتتحكم في تساقط الشعر أثناء إصلاح أطراف الشعر وتغذي الشعر من الجذور إلى الأطراف، قد يجعل هذا شعرك أكثر لمعانًا وصحة وقوة ويقلل من تساقط الشعر، الرائحة لطيفة وقوية مع رائحة الصبار والجرجير.

دابر فاتيكا الايورفيدا العشبية شامبو تعزيز الجذور

يحتوي هذا الشامبو على قوة اللوز وحليب جوز الهند التي تغذي شعرك من الجذور وحتى الأطراف، يساعد هذا أيضًا في تقوية شعرك وتقليل تساقط الشعر والظروف العميقة لتقليل الجفاف، يمكنك التخلص من الشعر التالف مع هذا الشامبو للحصول على شعور ناعم وأملس، هذا هو أفضل نوع من شامبو فاتيكا للحد من تساقط الشعر.

شامبو فاتيكا للقشرة

دابر فاتيكا كنترول شامبو يمكن أن يساعدك على التخلص من قشرة الرأس دون أن يمنحك لمس قاسي للشعر، إنه لطيف للغاية على شعرك الجميل، حيث يتم إثراءه ببراعة الطبيعة، يمكن أن يزيل القشرة بنسبة 100٪ ويمنع تكرارها، دون الإضرار بشعرك، وهي متوفرة في أشكال مختلفة من: شامبو زيت شجرة الليمون والشاي، و شامبو ليمون وهينا.

فاتيكا بالهينا وزيت الزيتون

Vatika Heena & Olive Shampoo هو شامبو طبيعي 100٪ يمكن أن يحمي شعرك من الداخل بعمق، إنه يعمل كمطهر لطيف ويغذي شعرك، يمنح لمسة رعاية طبيعية من خلال جعل شعرك ناعمًا وحريريًا ومشرقًا، يحتوي على الحناء واللوز الأخضر وشيكاكاي التي يمكن أن تمنح الشعر الباهت والأبدى لمسة ناعمة وحريري دون إتلافه.

شامبو فاتيكا بزيت الزيتون واللوز الأسود

شامبو فاتيكا الأسود بزيت الزيتون واللوز يعطي شعرًا أسود لامع وصحيًا، يمتلئ هذه الشامبو مع الخير الطبيعي من الزيتون الأسود واللوز، تساعد هذه المكونات الطبيعية في الحفاظ على اللون الأسود لشعرك بتألق لا يصدق، لا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة ولا يضر شعرك.

دابر فاتيكا 200ml شامبو للكثافة بخلاصة جوز الهند

هذا الشامبو يمكن أن يوفر لك حجم لم يسبق له مثيل، أنه يحتوي على العديد من الأنشطة الطبيعية مثل جوز الهند والحناء والألوفيرا، يمنحك هذا المزيج الكثافة لشعرك الرفيع أو الخفيف اللامع بصحة طبيعية وجميلة، إنها تركيبة فريدة ستعزز كل خصل الشعر من الجذر إلى الأطراف من خلال إعطائها الحجم والسمك اللازم.

شامبو دابر فاتيكا للشعر بالحناء

شامبو Dabur Vatika Henna Cream مكيف طبيعي 100٪، من المفيد ترطيب شعرك من الداخل، وتنظيفه بلطف وتغذيته، تهتم بلطف بلمسة طبيعية لتترك شعرك ناعمًا وحريريًا ولامعًا ومشرقًا، يحتوي على مزيج متوازن من المكونات الطبيعية مثل الحناء، اللوز الأخضر، شيكاكاي، هذا مفيد لتحويل شعرك الممل وبلا حياة إلى نسيج ناعم وحريري.

شامبو Dabur Vatika Naturals Lemon ضد القشرة

شامبو Dabur Vatika Naturals Lemon Anti Dandruff Shampoo هو شامبو طبيعي 100٪ للتخلص من قشرة الرأس، يمكن أن يساعدك ذلك في التخلص من رقائق قشرة الرأس المرئية هذه مع الاستخدام المنتظم، يحتوي على جميع المكونات العشبية لإزالة قشرة الرأس ولا يسبب أي ضرر لشعرك وفروة رأسك، إنه غني بالمقتطفات العشبية من الليمون والنعناع واللبن وبعض أفضل العوامل الفعالة المضادة للقشرة، يهدئ فروة الرأس ويحافظ على توازن الرطوبة، كما أنه يوفر التغذية لمن لديهم شعر جاف وفروة رأس مليئة بالقشرة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *