طريقة حفظ السنابات للاندرويد

السناب شات هو أحد أهم التطبيقات المخصصة للتواصل الاجتماعي ، ذلك االتطبيق الذي يتيح التواصل بين الكثير من الأشخاص ، و هذا التواصل يكون من خلال الصور و مقاطع الفيديو و غيرها ، و كذلك من الممكن العمل على تصوير الفيديو و تصوير الصور الفوتوغرافية و غيرها.

يتم حذف السنابات فور مشاهدتها، بينما تختفي القصص بعد 24 ساعة، هذه هي الطريقة التي يعمل بها Snapchat، وهو أحد الأسباب التي تجعل الكثير من الناس يحبون استخدامه، ومع ذلك، فإن بعض السنابات والقصص التي تم إنشاؤها جيدة جدًا، ولا تريد أن يخفيها أبدًا.

لسوء الحظ، لا يسمح لك Snapchat بحفظها على جهازك وسيخطر حتى المرسل إذا التقطت لقطة شاشة لإنشائها، ولكن لا يزال بإمكانك حفظ السنابات والـ Stories التي تريد الاحتفاظ بها إلى الأبد على جهاز Android، على الرغم من أن العملية ليست بسيطة مثل النقر فوق زر التنزيل، نعرض لك كيفية القيام بذلك، إلى جانب كيفية حفظ السنابات والـ Stories الخاصة بك أيضًا.

كيفية حفظ Snapchat الفيديو

أفضل طريقة لحفظ فيديو Snapchat هي استخدام تطبيق مسجل الشاشة على هاتفك، إنه ليس حلاً مثاليًا، لكنه ينجز المهمة، نقترح استخدام AZ Screen Recorder، ولكن هناك الكثير من التطبيقات الأخرى المماثلة للاختيار من بينها.

تنزيل مسجل الشاشة من الألف إلى الياء

قم بتشغيل التطبيق بمجرد تثبيته، وبعد ذلك سيظهر رمز عائم على الشاشة، والخطوة التالية هي فتح Snapchat، والنقر على أيقونة AZ Screen Recorder العائمة، وتحديد أيقونة الكاميرا لبدء التسجيل، ثم فتح فيديو Snapchat الذي تريد التقاطه بسرعة، ولإيقاف التسجيل، اسحب ظل الإشعار لأسفل وانقر على زر الإيقاف، سيتم بعد ذلك حفظ الفيديو على هاتفك.

إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية حفظ مقاطع فيديو Snapchat

– قم بتنزيل شاشة تسجيل AZ من Play Store.
– قم بتشغيل التطبيق بمجرد تثبيته، سيظهر رمز عائم على الشاشة.
– افتح Snapchat على جهازك.

– اضغط على أيقونة AZ Screen Recorder العائمة وحدد أيقونة الكاميرا لبدء التسجيل.
– افتح فيديو Snapchat الذي تريد التقاطه بسرعة.
– اسحب غطاء الإشعار لأسفل وانقر فوق زر التوقف لإيقاف التسجيل.
– إذا كانت هذه العملية صعبة للغاية بالنسبة لك، فهناك بديل يمكنك تجربته، قم بتشغيل فيديو Snapchat على هاتفك وقم بتسجيله باستخدام جهاز مختلف، هاتف أو جهاز لوحي أو كاميرا.

– إذا كنت تريد حفظ السنابات الخاصة بك، فستكون العملية أكثر بساطة، أفضل طريقة للقيام بذلك هي النقر فوق الزر “حفظ” في الزاوية السفلية اليسرى من الشاشة مباشرةً قبل إرسال Snap.

– لحفظ قصة سناب شات بعد نشرها، انقر فوق زر ملف التعريف في الزاوية العلوية اليسرى ثم انقر فوق زر التنزيل بجوار القصة التي تريد الاحتفاظ بها إلى الأبد، لعرض إبداعاتك المحفوظة، ما عليك سوى التمرير السريع على شاشة الكاميرا.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    لينا
    2019-11-07 at 21:38

    السلام

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *