انواع الباروكات بالصور

حلق المصريون القدماء رؤوسهم كحماية من القمل والشمس الحارقة ، و مع ذلك فقد ارتدوا شعر مستعار مصنوعًا من شعر بشري أو بدائل أخرى أرخص باستخدام صوف الأغنام أو ألياف نبات النخيل. كانوا يرتدون أيضا الباروكات للدلالة على وضعهم الاجتماعي.

وبالمثل ، ارتدى الرومان القدماء شعرًا مستعارًا مصنوعًا من شعر عبيدهم وأضافوا قصات شعرية مُفصلة لزيادة الحجم والتأثير ، تضمنت الحضارات القديمة الأخرى التي عرفت أنها كانت ترتدي الباروكات اليونانيين والآشوريين والفينيقيين.

مصطلح باروكة مستمد من الكلمة الفرنسية perruque ، في اشارة الى رأس كامل من الشعر الزائف ، والذي أصبح يعرف بالعامية باسم peruke ، periwyk ، و periwig . خلال عهد لويس الثالث عشر ، الذي ذهب شعره قبل الأوان ، أصبح ارتداء الباروكات من المألوف وأشار إلى فئة الفرد والدخل ، وكذلك أصبح هدفا للقتال.

أنواع باروكة الشعر

باروكة الرأس الكامل

– يمكن أيضًا تسمية هذه الباروكات الشفط و هي تعمل بشكل أفضل للأشخاص الذين هم يعانون من الصلع تمامًا. إنها تتكون من قاعدة مصنوعة من مادة البولي يوريثين الشفافة والحيدة التي تمسك فروة الرأس بلطف وبالتالي لا تحتاج إلى أدوات ضبط مرنة ، حتى أن بعض الباروكات المضادة للانزلاق مصنوعة بواجهة من الدانتيل وهي تأتي بأحجام وأنواع مختلفة ، بما في ذلك شعر الإنسان والبشر على حد سواء.

– إذا لم تكن أصلعًا تمامًا ، فلا يزال بإمكانك ارتداء هذه الأنواع من الشعر المستعار ، على الرغم من أنها تعمل بشكل أفضل للأشخاص الذين لم يتجاوز طول شعرهم عن بوصتين. أنها تميل إلى أن تكون خفيفة الوزن ومريحة للغاية. معظمها مصنوع من مادة ملحقة بشكل طبيعي بفروة رأسك ولن تزعجها أو تجعلها تشعر بالخدش.

الباروكات الدنتيل الكامل

تصنع الباروكات الدانتيل الكامل على غطاء الدانتيل بالحجم الكامل و لكن تشمل أيضا شرائط يوريتان لعصا المواد اللاصقة ، يوجد الكثير من التنوعات مع شعر مستعار كامل الدنتلة و يمكن تصفيفه أو فصله أو تنظيفه بأي طريقة تريدها ، هذه الأنواع من الشعر المستعار أغلى قليلاً من الشعر المستعار العادي و لكنها تستحق الثمن لأنها تميل إلى أن تدوم أطول بكثير و أكثر تنوعًا من الشعر المستعار العادي ، في الواقع ، إذا كنت ترتدي الباروكات بانتظام و ترغب في الحصول على أكثر شعر مستعار واقعي المظهر ، فإن شعر مستعار كامل الدنتلة هو بالتأكيد ما يجب أن تبحث عنه.

الباروكة الآدمي هيربيسي

بحكم التعريف ، لا تغطي هيربيسي كامل الرأس ولكنها تعزز مظهر الشعر الطبيعي للشخص. المقصود من قصات الشعر أن تمتزج مع الشعر الموجود بالفعل ، وعادة ما تكون هناك لإضفاء الشكل على تصفيفة الشعر أو حتى التستر على الصلع ، و هناك العديد من أنواع الشعر المختلفة ، بما في ذلك ما يلي:

– مشط الموس هيربيسي. في هيربيسي مشط الموس ، يتم توصيل أحد النهايات بشكل دائم في حين أن الآخر لديه نوع من الإغلاق.

– مخلب هيربيسي كليب. يحتوي هذا هيربيسي على أمشاط متشابكة مستديرة يمكنك فتحها وإغلاقها عن طريق الضغط عليها وتعلق هيربيسي على التاج.

– الرباط هيربيسي مرفق. مع هذا النوع من هيربيسي ، يعتمد على الرباط الذي يشكل الجيب ويتم تضييقه من أجل إعطاء هيربيسي تناسب الشكل أكثر.

باروكات شعر الإنسان

– لتسريحة الشعر الأكثر واقعية والأكثر طبيعية ، فإن الشعر المستعار المصنوع من شعر الإنسان هو الخيار الأذكى. أنها أكثر تكلفة من الشعر المستعار مصنوعة من الشعر الاصطناعية ، إذا كنت تتساءل عن مصدر شعر هذه الباروكات ، فإن الإجابة بسيطة: الشعر يأتي من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك أوروبا والصين وإفريقيا والعديد من البلدان الأخرى.

– يعتمد السعر الذي تدفعه مقابل هذه الأنواع من الشعر المستعار على جودة الشعر نفسه بحيث يمكن أن تختلف الأسعار اختلافًا كبيرًا عبر الشعر المستعار المختلف المتاح. إذا كنت تفكر في شراء شعر مستعار مصنوع من شعر بشري حقيقي ، فمن المستحسن أن تقوم بالبحث في الأنواع المختلفة من شعرة الإنسان أولاً لأن هذه هي أفضل طريقة لضمان حصولك على شعر مستعار يناسبك.

– كقاعدة عامة ، يشمل الأشخاص الذين يفضلون الباروكات المصنوعة من شعر الإنسان أولئك الذين يرغبون في الحصول على شعر طويل أو كثيف ، وأولئك الذين يريدون أن يكونوا قادرين على تغيير تسريحات الشعر بشكل متكرر ، والأشخاص الذين يرغبون في الحصول على أفضل أنواع الشعر المتاحة ، وتلك الذين يرتدون الشعر المستعار لفترة طويلة جدا. بمجرد شراء شعر مستعار مصنوع من شعر بشري حقيقي ، ستجد صعوبة في العودة إلى أي نوع آخر من شعر مستعار.

الباروكات الجبهية

تماما كما يوحي الاسم ، هذه الأنواع من الشعر المستعار لها الدانتيل فقط في الجزء الأمامي من الوحدة. ما تبقى من الغطاء هو أكثر سمكا قليلا ، وربما يكون هناك مقاطع مخيط فيه حتى يبقى الباروكة في مكانها أثناء ارتدائها ، الباروكة الدانتيل الجبهية شائعة جدا.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *