الفرق بين تذاكر ديزني لاند باريس

ديزني لاند باريس هي أكبر مجمع للالعاب الترفيهية في أوروبا ، وهي مناسبة للكبار والصغار ، وتوجد في باريس على بعد 40 كيلومتر من مركز باريس بمنطقة تسمى مارني لا فالي، وتشتمل ديزني لاند باريس على حديقتي ملاهي وسبعة فنادق تابعة للشركة .

أنواع تذاكر ديزني لاند باريس

هناك اختلاف في أسعال تذاكر ديزني لاند باريس وذلك طبقا لمدتها وفترة صلاحيتها خلال السنة ، وتتغير أسعار تذاكر ديزني لاند باريس كل ستة أشهر ، وفيما يلي أنواع التذاكر ومزاياها :

التذكرة ميني MINI

وهي صالحة ليوم واحد من الاثنين للجمعة إلا في شهري يوليو وأغسطس ، ويمكن أن تشمل التذكرة حديقة واحدة أو حديقتين .

التذكرة ماجيك MAGIC

وهي صالحة لفترة يوم واحد طوال السنة باستثناء فترات عطلة المدارس ، ويمكن أن تشمل التذكرة حديقة واحدة أو حديقتين .

التذكرة سوبر ماجيك SUPER MAGIC

هذه التذكرة صالحة طوال العام وليس بها أي استثناءات، وهي قد تشمل حديقة واحدة أو حديقتين .

تذكرة الإقامة SEJOUR

وهي صالحة ليومين أو ثلاثة أيام أو أربعة أيام وذلك خلال عام بعد شرائها ، ولابد أن تكون تلك الأيام خلال أسبوع واحد حيث تنتهي صلاحية التذكرة في اليوم الثامن عند استعمالها للمرة الأولى ، والتذكرة شاملة حديقتين .

أشياء يجب أن تفعلها في ديزني لاند باريس

مقابلة شخصياتك المفضلة

لن تكتمل زيارة ديزني لاند باريس حتى تقابل شخصياتك المفضلة ، هناك الكثير من الفرص للقيام بذلك في كل من حدائق ديزني ، إذا كنت ترغب في مقابلة عائلة ديزني ، تأكد من زيارة Princess Pavilion في حديقة ديزني لاند ، أنت لا تعرف بالضبط من ستقابله هنا ، لكن يمكنك أن ترى أمثال سندريلا و رابونزل و الجميلة النائمة ، وفي منتزه Walt Disney Studios ، ستتمكن من الاقتراب من الأبطال مثل الرجل العنكبوت وبظ يطير ، ولا تغادر دون رؤية دون ميكي ماوس ، ستجده في انتظار أن يعطيك عناقًا كبيرًا في فانتاسي لاند في منتزه ديزني لاند .

زيارة قلعة الجميلة النائمة

تعد قلعة الجميلة النائمة ” Sleeping Beauty Castle ” الشهيرة أيقونة لديزني لاند باريس ، يمكن التعرف عليها على الفور ، هي واحدة من أول الأشياء التي ستراها عند دخول الحديقة ، حاول تحديد موقع التنين الخفي أثناء وجودك هناك ، هذا التنين بالحجم الطبيعي (المعروف أيضًا باسم Maleficent) يختبئ أسفل مدخل القلعة ، إذا تجرأت على ايقاظها ستسمع صوته العال .

مشاهدة أبطال ديزني على الموكب

تأكد من حصولك على مكان مشاهدة جيد مبكرًا لأنك لا تريد تفويت هذا ، ستشاهد شخصياتك المفضلة عبر الحديقة على موكب ، سوف تكتشف وجوهًا مألوفة من الأسد الملك و كتاب الأدغال و حكاية لعبة وغيرهم ، بالإضافة إلى أنك سترى شقيقتي ديزني السا وأنا على طوفهما الجليدي ، وهناك موسيقى ورقص ونيران من التنين ، وعادة ما يتم العرض في وقت مبكر من المساء ولكن تأكد من التحقق من الوقت المحدد عند وصولك حتى لا تفوتك الفرصة .

عمل جولة في استوديوهات والت ديزني

عندما تقم بجولة في استوديوهات والت فإنك ستتمكن من الذهاب إلى وراء الكواليس لاكتشاف بعض أسرار الأفلام ، ستصعد على متن الترام ، وستقم بجولة مثيرة وراء الكواليس ، وترى العديد من مواقع تصوير الأفلام ، كن مستعدًا لرؤية الكثير من المؤثرات الخاصة عن قرب .

ركوب الملاهي 

هناك الكثير من الألعاب الرائعة في ملاهي ديزني لاند باريس ، ونقترح محاولة التوفيق بين أكبر عدد ممكن خلال زيارتك ، وهناك ألعاب مناسبة لكل الأعمار ، وإذا كنت محبا للإثارة والرهبة فتأكد من ركوبك لألعاب مثل Twilight Zone Tower of Terror و Rock Roll n ‘Roller Coaster Starring Aerosmith ، لأنهما من أكثر الألعاب شعبية في ملاهي ديزني لاند باريس .

اختتام اليوم مع عرض الإضاءة

هو عرض ليلي مذهل يقام كل ليلة في ديزني لاند باريس ،سستمتع بمشاهدة منظر رائع أمام قلعة الجميلة النائمة ، يعرض الضوء المبهر صوراً لشخصيات ديزني الكلاسيكية على جدران القلعة حيث سترى لحظات من أفلام ديزني المفضلة لديك بما في ذلك ملكة الثلج و الأسد الملك و حرب النجوم و قراصنة الكاريبي والجميلة والوحش وغيرهم .

مشاهدة عرض ميكي فيلارماجيك الجديد

هذا العرض الرائع يقوم باحياء ذكريات أفلام ديزني المتحركة بالتقنية رباعية الأبعاد ، ستنضم إلى بطوط في جولة زاخرة ببعض من أكثر الأغاني التي لا تنسى في تاريخ ديزني للرسوم المتحركة ، ستستمتع مع علاء الدين والجميلة والوحش والأسد الملك وأكثر من ذلك بكثير ، هذا العرض شيء ستتذكره لفترة طويلة بعد انتهاء زيارتك إلى ديزني لاند باريس .

تجربة قطار ستار وارز هايبر سبيس ماونتن

إذا كنت من محبي ديزني فأنت بالتأكيد سمعت عن رحلة سبيس ماونتين الشهيرة ، ولكن في عام 2017، تلقت هذه الرحلة الشعبية تحولًا جديدًا مثيرًا من حرب النجوم ، فأصبحت ستار وارز هايبر سبيس ماونتن ” Star wars Hyperspace Mountain ” الجديدة ، حيث تم إضافة ” حرب النجوم ” لتلك الرحلة المثيرة لتصبح مليئة بعناصر رائعة ستجعل منها رحلة لا تنسى .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *