تفسير رؤية الجليد في المنام

الجليد هو عبارة عن ماء أو سائل تعرض لدرجات حرارة منخفضة تحت الصفر ، مما أدى لتكوين بلورات صغيرة تعرف باسم الجليد ، والجليد يوجد غالبا على أسطح الجبال وفي الأماكن شديدة البرودة ، ورؤية الجليد في المنام تحمل العديد من الدلالات والمعاني المختلفة ، ويقدم لكم هذا المقال تفسير رؤية الجليد في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل .

تفسير رؤية الجليد في المنام لابن سيرين

الجليد في المنام وفقا لتفسير بن سيرين يحمل العديد من المعاني والتأويلات ، فمنها الخير أو الشر حسب حالة الجليد والرائي في المنام .

تدل رؤية الجليد في المنام على الراحة وزوال التعب والشفاء من المرض ،أما رؤية الجليد يتساقط في المنام دليل على الخير والفرح والأخبار السعيدة .

ورؤية الجليد يذوب في المنام دليل على الفقر والضيق وزوال النعم كما فسره العالم ابن سيرين ، أما روية بيوت من الجليد في المنام دليل على عدم الاستقرار في حياة الرائي .

يدل الجليد في فصل الشتاء في المنام على الحب والعواطف الجياشة ، أما تناول الجليد في المنام وكان مذاقه جيد يدل على البركة وكثرة المال والزيادة في الرزق .

يدل سقوط الجليد من السماء على استجابة الدعاء وتحقيق الأمنيات ، أما رؤية اللعب بالجليد يدل على اتباع الشهوات وارتكاب المعاصي والخطايا .

تفسير رؤية الجليد والثلج في المنام

قد تدل رؤية الجليد والثلج في المنام على المصائب والكوارث للرائي. أما رؤية الجليد يتحول إلى ثلج متماسك في المنام تدل على برود المشاعر واللامبالاة.

تعد  رؤية تحول البحر أثناء العوم إلى بحر من الجليد في المنام نذير شؤم يدل الحزن والهم والأخبار السيئة. أما رؤية التزلج على الجليد والثلج في المنام يدل على شخصية ضعيفة لا تستطيع مواجهة المشاكل والمسؤوليات.

تدل رؤية الثلج والجليد والبرد القارس في المنام على الزلازل والبراكين والفيضانات في المكان الذي يسكنه الرائي. أما رؤية الجليد والثلج على الملابس في المنام يدل على السفر وانتقال العيش.

تفسير رؤية الجليد في منام العزباء

تدل رؤية بناء بيت من الجليد في المنام للعزباء على عدم الشعور بالاستقرار النفسي والعاطفي ، اما رؤيتها تأكل الجليد يدل على تقدم شخص مناسب لها يحبها ويقدرها .

تدل رؤية سقوط الجليد على الفتاة العزباء في المنام على تخلصها من مشكلة كبيرة تجعلها تشعر بالقلق والحزن ، أما رؤيتها تلهو بالجليد في منامها يدل على اتخاذها قرارات خاطئة ، تجعلها تندم لاحقا .

تفسير رؤية الجليد في المنام للمرأة المتزوجة

تدل رؤية الجليد الأبيض في المنام للمرأة المتزوجة على تمتعها بروح صافية وأخلاق طيبة وعلى أنها تراعي زوجها ، كما تدل رؤية الجليد في المنام على زوال الخلافات الزوجية بينهما واستقرارها .

إذا رات المرأة المتزوجة أنها تسير على الجليد بسهولة ، فيدل ذلك على تيسير أمور زوجها في العمل ، اما رؤيتها الجليد الناصع يدل على السعادة والسرور وسماع أخبار مفرحة لها ولعائلتها .

إن رؤية المرأة المتزوجة لتراكم الجليد حول المنزل تدل على كثرة الأحزان والهموم التي تعاني منها في بيتها .

تفسير رؤية الجليد في المنام للمرأة الحامل

تدل رؤية تساقط الثلج في المنام على استجابة دعواتها بجنس المولود ، كما يدل على ولادة طفل سليم معافى .

تعد رؤية الجليد في المنام للمرأة الحامل من الرؤى المحمودة ، لأنها تدل على سلامتها وسلامة جنينها ، وتيسير الولادة ، فالجليد رمز للبرد والسلام .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *