دليل مواقع جهاز أبشر في المدينة المنورة

قام فريق (أبشر) في جوازات منطقة المدينة المنورة  بزيارة ميدانية لأمانة المنطقة للتعريف بخدمات الجوازات الالكترونية ، حيث حيث يقوم هذا الفريق بتقديم خدمات الجوازات عن طريق ابشر والتي لها أهمية في جهاز التفعيل الذاتي الموجود بمقر الامانة والذي استفاد منه عدد كبير من الموظفين والمراجعين مما ساهم في توفير الوقت والجهد عليهم .

نبذة عن مشروع أبشر

 هو نظام الكتروني أطلقته وزارة الداخلية السعودية يتيح للمواطنين السعودييين والمقيمين إجراء المعاملات الخاصة فيهم دون الحاجة إلى مراجعة الإدارات. يربط بين جميع القطاعات الحكومية الكترونيا . يخدم التطبيق 11 مليون مشترك ويقدم 160 خدمة إلكترونية ويقدم الخدمات مجانا على مدار 24 ساعة .

السرعة في الأداء وتحسين الخدمات .

تقليل أعداد المراجعين .

الربط الإلكتروني بين جميع القطاعات الحكومية .

الحد من حالات التزييف والتزوير .

توفير المجهود والوقت للمواطنين والمقيمين .

مواقع جهاز أبشر في المدينة المنورة

فيما يلي بيان بمواقع خدمة ابشر في المدينة المنورة . هذه اماكن اجهزة التفعيل للخدمات الالكترونية الشاملة لوزارة الداخلية للافراد . سواء تفاويض قيادة او تجديد استمارة او استعلام عن مركبات والتأمين والمخالفات السابقة والمدفوعة والغير مدفوعة
او خدمات التأشيرات والتابعين .

مدى الاهتمام بالخصوصية بالبيانات في مشروع أبشر

إذا قمت باستخدام تطبيق مباشر أو أرسلت لنا بريداً إلكترونيًا عبر البوابة الإلكترونية لأبشر أفراد تزودنا فيه ببيانات شخصية، فإننا قد نتقاسم البيانات الضرورية مع جهات أو إدارات أخرى، وذلك لخدمتك بصورة أكثر فعالية، ولن نتقاسم بياناتك الشخصية مع الجهات غير الحكومية إلا إذا كانت من الجهات المصرح لها من الجهات المختصة بالقيام بأداء خدمات حكومية محددة، وبتقديمك لبياناتك ومعلوماتك الشخصية من خلال لأبشر أفراد لوزارة الداخلية، فإنك توافق تمامًا على تخزين ومعالجة واستخدام تلك البيانات من قبل السلطات السعودية، ونحن نحتفظ بالحق في كل الأوقات في كشف أي معلومات للجهات المختصة، عندما يكون ذلك ضرورياً للالتزام بأي قانون أو نظام أو طلب حكومي.

إنك مسؤول بمفردك عن تمام وصحة وصدق البيانات التي ترسلها من خلال هذه البوابة. للحفاظ على بياناتك الشخصية، يتم تأمين التخزين الإلكتروني والبيانات الشخصية المرسلة باستخدام التقنيات الأمنية المناسبة.

هذه البوابة قد تحتوي على روابط إلكترونية لمواقع أو بوابات قد تستخدم طرقاً لحماية المعلومات وخصوصياتها تختلف عن الطرق المستخدمة لدينا، ونحن غير مسؤولين عن محتويات وطرق خصوصيات المواقع الأخرى، وننصحك بالرجوع إلى إشعارات الخصوصية الخاصة بتلك المواقع.  “أقر بالموافقة على تلقي الإشعارات والتبليغات على الرقم المسجل في (أبشر)، واستخدامه لأغراض التحقق أو المصادقة في الخدمات الإلكترونية لدى أي جهة عامة أو خاصة، وبمسؤوليتي عما يترتب على ذلك من آثار نظامية.”

شروط لاستخدام أبشر

هذه البوابة الإلكترونية لأبشر أفراد بالمملكة العربية السعودية (التي يشار إليها هنا بعبارة “أبشر أفراد”) متاحة لاستخدامك الشخصي، ويخضع دخولك واستخدامك لهذه البوابة لبنود وشروط الاستخدام هذه، ولأنظمة المملكة العربية السعودية، وكذلك يعد وصولك ودخولك إلى البوابة موافقة دون قيد أو شرط على بنود وشروط الاستخدام، سواء أكنت مستخدماً مسجلاً أم لم تكن، وتسري هذه الموافقة اعتباراً من تاريخ أول استخدام لك لهذه البوابة . يصبح أي تعديل لهذه البنود والشروط نافذاً فور إعلانه، ما لم يُبين خلاف ذلك، ويعني استمرارك في استخدام هذه البوابــة عقب إعلان أي تعديل قبولك التام لذلك التعديل . وتتضمن بنود وشروط الاستخدام هذه، القسم الخاص بسياسة الخصوصية وحقوق الملكية .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *