مواقع بيع ورق جدران

عند اتجاه الكثيرون لإعداد ديكورات منازلهم يلجئون إلى استخدام ورق حائط و دهانات مميزة حتى يكون المنزل بأجمل صورة و على الرغم من تفضيل الكثيرون للدهانات إلا أن البعض يفضل استخدام ورق حائط ذات أشكال مميزة و ذلك بسبب المزايا التي يتمتع بها استخدام ورق الحائط ، فبالإضافة إلى ميزة احتواء لفة ورق الجدران على أشكال وتصميمات رائعة و متميزة في الشكل و التصميم .

ما يميز استخدام ورق الجدران في الديكور

إلا أنها أيضا تمتاز بأنه يمكن إزالتها بسهولة و وضع بدائل لها سواء كانت ورق حائط بأشكال أخرى مختلفة أو استخدام الدهانات ، فيمكننا ورق الحائط من تبديل تصميم و ديكور المنزل بسهولة و بأسعار أقل كثيرا من أسعار طلاء الحوائط ، بالإضافة أيضا إلى الموديلات و التصاميم الرائعة و التي لا نستطيع الحصول عليها باستخدام الدهانات أو حتى باستخدام الدهانات و لكنها تكلف الكثير من المال .

الأماكن التي لا يستخدم بها ورق حائط

الحوائط المعرضة للشمس

لا يجب تركيب ورق الجدران للحوائط المعرضة لأشعة الشمس بشكل مباشر , فعلى الرغم من أنه قد تم صنع العديد من ورق الحائط حديثا بخامات مقاومة لأشعة الشمس إلا أن تعرض ذلك الورق لأشعة الشمس المباشرة يؤدي إلى تغير لون ورق الحائط و بهتان لون , بالإضافة إلى حدوث تشققات به .

دورات المياه

لا يمكن استخدام ورق الحائط في دورات المياه , و ذلك لأن تراكم الرطوبة بشكل مفرط في دورات المياه يؤدي إلى تلف ورق الحائط سريعاً .

المطبخ

لا يمكن استخدام ورق الحائط في المطبخ و ذلك بسبب سوء التهوية و درجات الحرارة المرتفعة و التي قد تتسبب في تلف ورق الحائط سريعا و حدوث تشققات به .

مواقع بيع ورق جدران

موقع سوق.كوم .

متجر آي ديكور .

Graham and brown ولديه شحن لكل انحاء العالم .

Light in the box ولديه شحن لكل انحاء العالم .

Amazon ولديه شحن لكل انحاء العالم .

Blancho ولديه شحن لكل انحاء العالم .

AliBaba ولديه شحن لكل انحاء العالم .

نصائح عند استخدام ورق حائط المنزل

عند استخدام ورق الحائط لابد و أن يستخدم نفس ورق الحائط في الغرف المتصلة مثل غرفة الصالون و غرفة المعيشة .

عند استخدام ورق الحائط ذات النقوش في غرفة لابد و أن يلصق على حائط واحد و يكون ذلك الحائط هو الأكثر تميز بين بقية الحوائط .

عند استخدام ورق الحائط ذات النقوش على حائط واحد يفضل أن تكون لون الحوائط الأخرى بنفس اللون السادة و الموجود في خلفية ورق الحائط .

ملحوظة هامة عند شرا ورق الجدران

هناك بعض الأنواع من ورق الحائط يكون من الصعب إزالتها مما يسبب بعض المعاناة عند الرغبة في إزالته و تغيير ديكورات المنزل , و لذلك يفضل أولا سؤال البائع عن إمكانية نزع ورق الحائط بسهولة أم لا . قبل الشراء قومي بسؤال البائع عن نوع ورق الحائط إن كان قابل للغسل و التنظيف أم لا , و ذلك لأنه يفضل استخدام ورق الحائط ذو القابلية للتنظيف في غرف الأطفال و غرف الطعام و الممرات .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *