مواقع لبيع تصاميم التيشرتات

لقد فعلت اليوم الكثير من عمليات البحث ووجدت مواقع لبيع تصاميم التيشرتات ،ووجد عدد ا قليلا من مواقع التجارة الإلكترونية التي يمكنك استخدامها للحصول على اموال مقابل تصميم القمصان،  سيكون لديك تصميم “رابح” ، أو يجب أن يحصل قميصك على اهتمام كاف من المشترين المحتملين، ومع ذلك ، قد يكون من الممتع تجربة الأمر إذا كنت تعتقد أنك ستكون جيدًا في ذلك.

8 طرق لتصميم القمصان للبيع على الإنترنت

موقع Teespring

استخدم مصممها السهل عبر الإنترنت لإنشاء قميص، حدد سعرك وهدفك ، ثم إذا قمت بجمع ما يكفي من الطلبات المسبقة ، فسوف يقوم بتصنيع وشحن القميص إلى المشترين، واحدة من أفضل الأشياء في هذا الموقع هي أن تحافظ على كل الأرباح في مبيعات القمصان، ومع ذلك ، هناك بالطبع فرصة لن تحصل على ما يكفي من الطلبات المسبقة لـ Teespring لتقرر طباعة القميص وشحنه، هذا الموقع مفتوح دوليًا ، على الرغم من أنه يجب أن يكون لديك حساب على باي بال لتحصيل المدفوعات إذا تم بيع قميصك.

موقع SpreadShop

يمكنك هذا الموقع من فتح متجر T-shirt الخاص بك، بالإضافة إلى عدم وجود رسوم – الموقع مجاني تمامًا للاستخدام، هناك طريقتان للربح هنا – من خلال أن تكون مصممًا للسوق وتحديد أسعارك بناءً على ما تعتقد أنه يستحق تصميماتك ، أو يمكنك أن تصبح صاحب متجر وكسب عمولة مقابل كل عملية بيع لمنتجاتك.

موقع SellMyTees

هذا موقع إلكتروني آخر يوفر لك متجرًا على الإنترنت لبيع تصميماتك على القمصان والتيشيرتات، لاحظ أنه على الرغم من أن لديهم خطة مجانية للبائعين تتيح لك فتح متجر صغير أساسي يحتوي على 20 تصميمًا ، إلا أنهم يقدمون أيضًا خطط مدفوعة (شهرية)، SellMyTees يدفع شهريا عن طريق حساب باي بال .

موقع Threadless

هذا متجر تيشيرت عبر الإنترنت يعرض تصميمات العديد من الفنانين المستقلين حول العالم، فالموقع لديه تحد مستمر في التصميم الذي يمكنك تقديم التصميمات الخاصة بك فيه، يسمح لأعضاء مجتمع Threadless بتسجيل التصميمات المقدمة ، وإذا كان تصميمك هو الأفضل من بين الأفضل ، فسيتم تصنيعه وبيعه، لن تحصل على جائزة نقدية فقط لاختيار التصميم الخاص بك ، ولكنك ستتلقى أيضًا إتاوات مستمرة من مبيعات التصميم الخاص بك، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إعداد متجر الفنان الخاص بك على Threadless اذهب هنا للتحقق من ذلك ، أو قراءة مراجعات Threadless لدينا.

موقع Bonfire

يوفر هذا الموقع طريقة سهلة للغاية لتصميم وبيع التيشيرتات الخاصة المميزة، Bonfire ليس فقط للأفراد ، ولكن أيضا للمنظمات، إنه مجاني للبدء هنا من خلال إعداد سهل للغاية ودفعات سريعة، تتم المدفوعات عبر باي بال ، وتحصل على 100 بالمائة من أرباحك، يحتوي Bonfire على ميزة فريدة تمكنك من قبول النصائح.

موقع TeePublic

قم بإنشاء التصميم الخاص بك للحصول على تيشيرت ، وقم بتحميله ، وسيظهر للبيع على الفور، لمدة 72 ساعة ، سيتم تحديد سعر القميص الذي تصممه بـ 14 دولارًا فقط ، لكنه سيصعد بعد ذلك لذلك يشجعونه على الترويج له بشدة خلال الأيام الثلاثة الأولى، يمكنك التحقق من أسعار العمولات الخاصة بهم من الموقع .

موقع Zazzle

ربما تكون قد سمعت عن Zazzle إنه معروف جدًا، يمكنك وضع عملك الفني ليس فقط على التيشيرتات ، ولكن أيضًا على أكواب القهوة والتقويمات والملصقات والمزيد، يسمح لك Zazzle بفتح متجرك الخاص عبر الإنترنت وأيضًا تحديد أسعار الخاصة بك لإبداعاتك.

موقع CafePress

هذا موقع آخر مشابه جدًا لموقع Zazzle وهو مشهور بنفس القدر، مع CafePress ، يمكنك إنشاء تصميمات ووضعها على التيشيرتات والملصقات وأقداح القهوة وغيرها ، ثم بيعها، يمكنك الحصول على متجر خاص بك على الإنترنت من خلال CafePress سيتعاملون مع التسويق لمتجرك وبعد ذلك يمكنك كسب الإتاوات على جميع المبيعات.

ميرش باي أمازون

عند بيع تي شيرت على الإنترنت ، تعد أمازون واحدة من أفضل الأماكن للقيام بذلك، إذا كنت تبيع مكانًا جيدًا ذو تصميمات جيدة والعديد من عمليات البحث ، فقد يكون هذا خيارًا جيدًا ولن تحتاج إلى دفع الإعلانات ، نظرًا لوجود عدد كبير من الزيارات في منطقة أمازون، إنه مجاني تمامًا ولا يتعين عليك دفع أي شيء حتى لو كان هناك بعض العائدات مرة واحدة ، يتحمل موقع أمازون نفقات العائدات أيضًا.

موقع Etsy

تحتاج فقط إلى إنشاء متجر Etsy الخاص بك، منصة Etsy هي منصة رائعة خاصة إذا كنت تنوي بيع بعض الأشياء القديمة أو محلية الصنع أو جيدة بشكل خاص إذا كان لديك مكان رائع مثل أفلام 80s Tee أو Vegan Tee ، فستباع بجنون، الشيء الوحيد الذي يتعين عليك دفعه هو 0.20 سنت لكل بطاقة بيانات .

موقع Commerce HQ

يعتبر Commerce HQ نظامًا أساسيًا جديدًا ورائعًا من نوع eCom ، وقد تم دمجه مع خدمة طباعة عند الطلب POD  حتى تتمكن من بيع الملابس من متجرك الخاص ثم إرسال طلباتك تلقائيًا للوفاء بها من خلال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *