اعرف شخصيتك من ذوقك في الملابس

يتغير أسلوب الملابس التي نتبعها مع الوقت ، وذلك بالطبع وفقاً لعدة عوامل مختلفة ، منها تغير شخصيتكِ نفسها أو نمط الحياة الذي تعيشيه ، وأيضاً تغير نظرتكِ للألوان أو اختلاف بنائكِ الجسدي . وبشكل عام هناك سبعة أنماط رئيسية للملابس لابد أنكِ تتبعين أحدها ، لذا فمن المهم أن تكتشفين ذوقك في الملابس لكي تتعرفين على شخصيتكِ الحقيقية .

اختبار نمط الشخصية

أي من هذه الكلمات أقرب إلى هويتكِ ؟

1- عصرية ، مريحة وبسيطة .

2- مهنية ، رسمية ، مكررة وعصرية .

3- غير تقليدية ، غريبة ، فريدة ، قوية وواثقة .

4- جريئة ، قوية ، واثقة وجاذبة للانتباه .

5- لطيفة ، لينة ، جميلة ، حساسة وأنثوية .

6- جذابة ، عاطفية ومتباهية .

7- معاصرة وبسيطة مع بعض الإضافات .

ما الأوصاف التي تتصفين بها دائماً

1-تحبين أن تكونين غير رسمية في معظم الأوقات ، وتفضلين الملابس المريحة والسهلة .

2- أنتِ منظمة وعملية ، وتفضلين ملأ خزانتك بملابس متعددة الاستخدامات .

3- أنتِ مفعمة بالحيوية ، والأصالة هي مفتاحك .

4- أنتِ جريئة وتحبين أن تقفي وسط حشد من الناس وأنتِ مرتدية ملابس مدهشة بالنسبة لهم .

5-أنتِ حساسة ولطيفة وداعمة وتحبين كل التفاصيل الأنثوية .

6- أنتِ جذابة ولافته للانتباه وتستخدمين الملابس لإظهار قوامك الممشوق .

7- أنتِ مثقفة ، وتفضلين عيش حياتك اليومية بملابس عصرية أنيقة .

شخصيتك من ذوق ملابسك

و الآن بعد أن تعرفين على الأسئلة الخاصة بتحديد نمط الشخصية ، أحفظي رقم الإجابة لتكونين قادرة على تحديد نمط الملابس الذي يناسبك وفقاً لما يلي :

طبيعية وبسيطة

إن الشعور بالراحة في ملابسك هو الأكثر أهمية بالنسبة لكِ ، حيث تميلين إلى اقتناء الملابس غير الرسمية ، الملابس ذات التصميمات البسيطة ، الأحذية المريحة ، الملحقات الأساسية المتينة ، كما أنكِ تفضلين شراء الملابس السهلة من حيث الغسيل و الارتداء . لذا فإن اختيارك يقع دائماً على القمصان القطنية والأقمشة المريحة والملابس ذات الحياكة الخفيفة .

كلاسيكية وتقليدية

تنجذبين دائماً إلى الملابس الراقية والإكسسوارات الفاخرة ، وتفضلين الاستثمار في الأقمشة ذات الجودة العالية ، وتحبين الملابس المنسقة ذات الألوان الداكنة ، بالإضافة إلى أن اختيارك للمجوهرات والإكسسوارات ليس متعجرفاً بل بسيطاً ليكمل إطلالتك فحسب ، لذا فإنكِ تمتلكين خزانة ملابس رسمية إلى حد كبير .

فنانة ومبدعة

إن طريقة ارتدائك لملابسك مبتكرة وفريدة من نوعها ، فأنت لا تتأثرين بالموضة أو الاتجاهات الرائدة ، بل تختارين ما هو مناسب لشخصيتك ، فتجمعين كل ما هو مثير للانتباه من مصادر مختلفة ، لذلك فإن الأنسجة المختلفة والتيشرتات المطبوعة و الألوان الجريئة تملأ خزانتك ، هذا إلى جانب الإكسسوارات الفريدة من نوعها .

 جريئة ومثيرة

إن ارتداء أحدث صيحات الموضة هو من أولوياتكِ بغض النظر عن الراحة ، لذلك فأنت على استعداد لتجربة كل أنماط الملابس الجديدة مادمت لافتة للانتباه ، فتفضلين اقتناء القطع الجاهزة مع إضافة لمسات نهائية لها ، كما أن مظهرك مدروس بعناية تامة لتبدين كقطعة فنية .

رومانسية وأنثوية

لديكِ مظهر ناعم جداً ، وتفضلين الألوان الدافئة الهادئة والتفصيلات الأنثوية ، كتلك القطع التي يدخل فيها الحرير والدانتيل والكشكشة والطيات البسيطة ، أو تلك التي يظهر عليها ورود ، أما اختيارك للأحذية والإكسسوارات فهو بسيط وناعم .

مغرية وجذابة

تريدين لفت الانتباه ، وتفضلين الألوان الداكنة والمطبوعات التي تبرز بين الحشود ، وعادة ما تختارين القصات التي تظهر جسمك وتفضلين ارتداء الكعب العالي في معظم الأوقات ، وتستخدمين الإكسسوارات لإبراز الزى الذي ترتديه .

عصرية وأنيقة

إنكِ تنفقين أكثر أموالك على الإكسسوارات والأحذية والحقائب ، أما الملابس الخاصة بكِ فهي بسيطة وغير منقوشة ، كما أنها ذات ألوان حيادية سهلة التنسيق مع أي نوع من الملحقات .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

A

تدوينات مفيدة في السيارات و النصائح الصحية و الجوالات و التقارير

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *