جميع انواع عطر لانفين

- -

تُعتبر مجموعة عطور لانفين أكثر من مجرد عطور بسيطة ، حيث تُمثل روائح وعطور لانفين تأكيدًا لحالة ذهنية مبهجة ، ونظرة شاعرية وملونة للحياة ، مع لمسة أنيقة حساسة باريسية .

تعتبر مجموعة عطور لانفين ، وأزياء جين لانفين شيء واحد ، فهم لا ينفصلان عن العلامة التجارية أربيجي ، فهم يتشاركون في نفس الشعور بالأناقة الخالدة ، والتي تعززها الإبداع المعاصر للغاية .

عطر لانفين الاصلي

في عام 1927 ، وبمناسبة عيد ميلاد مارجريت الثلاثين ، قامت جين لانفين بتطوير عطر جديد تم إنشاؤه بحرص شديد وعبر عن أسلوبها بأناقة شديدة ، وكان بمثابة العطر الأسطوري للعلامة التجارية من مجموعة من الزهور النادرة والثمينة ، كما لو كانت جميعها تزدهر معًا في حديقة ، وهو عطر يمكن تمييزه أيضًا بزجاجة على طراز أرت ديكو الأسود والذهبي .

عطر لانفين مودرن برنسيس

تُقدم لانفين العطر الأكثر شهرة للعلامة التجارية وهو عطر مودرن برنسيس ، وهو أحدث إبداعاتها ، وهو عطر جديد ومبهج ويتميز بالرومانسية والأناقة الفطرية ، وهو عطر جديد للمرأة المتحضرة الحديثة والمتمردة ، وقد صُممت من زهرة الثعبان مع قاعدة جريئة من الفانيليا ، ويتميز هذا العطر بأنه ذات مزاج قوي .

عطر لانفين الوردي

هو عبارة عن عطر مشع مثل الحب من النظرة الأولى ، ويكشف هذا العطر عن الحلاوة المخملية لأزهار الليلك والخوخ ، مع قاعدة خفية من الأرز والمسك الأبيض ، كما يُعطي رونق من فصل الربيع مشبع بالإثارة والإشراق .

عطر لانفين جين

 

يجمع هذا العطر الفريد بين الإحساس الفائق المعاصر بالأناقة والأنوثة الدقيقة ، وتضفي مكونات التوت البري على هذا العطر لمسة من الأناقة ، بينما يوفر خشب الصندل بعض الأناقة الخالدة ، وهو عطر مكرر بشكل متعمد ، ويأتي في عبوة زجاجية ومزخرفة .

عطر لانفين لوم

يضفي عطر لانفين لوم لمسة من النضارة النقية ، وشعورًا بالغوص في البحر الأبيض المتوسط ، فهو مزيج من الحمضيات والنباتات المائية مع مزيج من الأرز الأزرق لخلق توقيع فريد من نوعه لعطر الرجال الشهير لانفين سبورت ، ويأتي هذا العطر بشكل أنيق باللون الأزرق السماوي المنعش .

عطر لانفين ماري مي

لقد كرست مجموعة عطور لانفين ، هذا العطر والذي يُسمى ماري مي أو تزوجني ، وهو عطر مخصص لهؤلاء النساء الذين يطلبون الزواج من أحبائهم ، ويمزج هذا العطر مزيجًا من الأزهار المليئة بالأحاسيس الرومانسية ، ويجمع بين رائحة الياسمين مع حيوية البرتقال المر ، فهو عبارة عن إكسير الحب الحقيقي ، ويأتي في زجاجة أنيقة على شكل القوس .

عطر لانفين سبورت

يعتبر عطر لانفين سبورت ، وهو أحد عطور مجموعة لانفين عطر قوي وفخم ، وتحتوي المكونات العليا لهذا العطر على نكهة من العبير من الليمون ، مع إضافة روائح عطرية من المريمية ، بالإضافة إلى بعض العطور الأخرى القريبة من القلب ، ويتميز هذا العطر بأنه أنيق وحديث ، كما يتوفر بحجم 100 مل .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *