قصة ساندي بل الحقيقية

ساندي بل (يطلق عليها باللغة الإنجليزية: Hello! Sandybell) هي سلسلة أنمي يابانية تنتمي إلى قسم قصص اطفال ، تم إنتاجها بعام 1981، وتم نشرها في آذار/مارس بالعام نفسه على تلفزيون أساهي بالدولة اليابانية (Asahi TV) ، وكان العرض الأول في أوروبا في دولة فرنسا بعام 1988، لم تلقَ تلك السلسلة رواجاً كبيراً في أمريكا، ولكنها تعتبر من أكثر أفلام الأنمي شهرة في الدول المختلفة وخاصة الدول العربية ودول آسيا بالإضافة إلى بعض الدول الأوروبية ، فهي من قصص قبل النوم المفضلة للأطفال والتي تراعي حقوق الطفل.

أحداث قصة ساندي بل

ساندي بل قصة لفتاة مرحة من إسكتلندا، ماضيها هو بمثابة أسرار ممتلئة بالحزن وهو مكتظ بأسئلة غير مجابة ومحيرة والتي تحول حياتها لحياة قاسية تفتقد لمعاني المرح والسعادة التي ترغب بها كل فتاة.

ساندي بل هي شخصية يحبها الجميع وتعمل على نشر الفرح والحب بكل أنحاء البلدة ، هذ قبل أن تكتشف أي معلومة عن ماضيها ، فكان كل شيء بعالمها عبارة عن فرحة تنشر بين حركات راقصة بين الورود /يومياً تعزف ساندي بل مع أوليفر كلبها وكافة أصدقاءها في سعادة ومرح، وفي يوم من الأيّام تجد ساندي بل زهرة السّوسن البيضاء, والتي ستسعى لتحميها دائماً، فهي تحبها للغاية لأنها سبب قوي يذكرها بأمها .

تحب ساندي بل شاباً أرستقراطياً وسيماً هو مارك, وهو شخص متواضع جدًّا ويحبّها تمامًا ، لكن كيتي الثرية الشريرة تحاول منع حبهم للفوز بقلب مارك، تنتقل ساندي بل إلى لندن وتعيش مع صديق قديم لأبيها ، فصديق أبيها يعرف حقيقة ماضيها ، تبدأ ساندي بل في البحث عن وظيفة والعمل بجريدة صغيرة وتسافر حول أوروبا لكي تجمع الأخبار ، وأثناء رحلتها ستجد أصدقاء جدد وستكتشف أدلة جديدة على أسئلتها واستفساراتها الغامضة.

ساندي بل هي قصة جذابة جداً وهي ممتلئة بقلوب طيبة ، لكن أيضاً هي محاطة بالنكسات والدموع ، فالقصة تظهر حالة الحب بين شخص عادي وآخر غني و كيف أن بعض المحيطين يمكن أن يغيروا حالة الحب هذه.

شخصيات قصة ساندي بل

-ساندي بل, تعتبر الشخصية الرئيسية بالحكاية, فهي الشخصية ذات قلب طيب ، تحول الأعداء لأصدقاء والحزن إلى السعادة وهي تبتسم باستمرار ، رغم أن دموعها تسقط على وجهها في اللحظات المأساوية .

-مارك, هو الشاب الذي تحبه ساندي وفرحتها الكبيرة ، يريد أن يكون فنان لذلك تجد حياته ممتلئة بالصراع والفقر ، وهو وعد ساندي بل بأن يتزوجها حين يصل لهدفه .

-كيتي, هي عدوة ساندي بل وتعمل كل شيء لتحول حياة ساندي إلى حياة بائسة ، فهي تريد الزواج من الشاب مارك وتستخدم كل سلطتها ومالها للفوز به.

-ليسلي كريستاي هو والد ساندي بل والذي يحاول رفع معنويات فتاته ليجعلها تنجح بالحياة ، فهو حنون وساندي بل تعتبر كل شيء له .

-المدام والسيد سكوت, كلاهما جيران لساندي بل وأصدقاءها المقربين ، قدما كل أشكال الاهتمام لها منذ طفولتها وهم متواجدون دائماً بجوارها .

-إدوارد, هو شخص يأتي باللحظات غير متوقعة . فهو شخصية حنونة وأصبح صديق لساندي بل بوقت قصير ولديه ميول عاطفية اتجاه ساندي بل .

-كان-كان, هو صديق حميم لليزلي ويمتلك جريدة بلندن وهو دائماً مضطرب ، لكنه شخص لطيف وتعيش ساندي بل معه وبرفقة عائلته أثناء مكوثها بلندن .

-اليكس, هو صحفي متكبر يحارب باستمرار وبقوة ليكون الأفضل ، وهو شخص وسيم ويعمل دائماً على دفاع عن أفكاره

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *