معلومات عن مدرسة ميلينيوم millennium school dubai

افتتحت مدرسة الألفية millennium chool dubai في سبتمبر 2000، وهي مدرسة تحدث فرق حقيقي في حياة الطفل، إلى جانب برنامجها اليومي الذي يوفر نموا شاملا، بالإضافة إلى المرافق الحديثة، وتتمتع المدرسة بأجواء صديقة للطفل للغاية، لذا فهي من أهم المدارس في دبي .

مدرسة الألفية ميلينيوم

في مدرسة ميلينيوم هناك اعتقاد بأن كل طالب يمكن أن يحقق التميز في جو مشجع وصعب في الوقت نفسه، تقدم المدرسة للطلاب أفضل الموارد والمرافق إلى جانب كفاءة وحيوية أعضاء هيئة التدريس من ذوي الخبرة، من خلال غرس القيم الدائمة، فهي توفر فرصا للطلاب لتطوير إمكاناتهم الكاملة الشاملة، وتهيئ معاييرهم العالية والتميز الأكاديمي لطلابهم أن يكونوا مواطنين عالميين مسؤولين .

مدرسة ميلينيوم مع فصول للبنين والبنات من مرحلة الروضة حتى الصف 12، تابعة للمجلس المركزي للتعليم الثانوي، في نيودلهي الهند، وتتبع المدرسة منهج إميليا ريجيو في رياض الأطفال، ومنهج CBSE في الصفوف من 1 إلى 12، من الصف الثالث فصاعدا، يشارك الطلاب في برنامج الصعود النهاري، مما يجعل من مدرسة ميلينيوم أول مدرسة داخلية CBSE في الإمارات.

برنامج بعد الظهر في مدرسة ميلينيوم

يسهل برنامج تعزيز الذات بعد الظهر السعي لأنشطة المناهج والألعاب المشتركة، توفر الدورات التحضيرية والدورات العلاجية الدعم الأكاديمي وتضمن إكمال المهام في بيئة خاضعة للإشراف، التعليم في مدرسة الألفية يتجاوز حدود جدران الفصل وصفحات الكتاب المدرسي، ” التعلم ” هو عملية سعيدة حيث يكون المعلم والطلاب شركاء في كل خطوة، وتطمح مدرسة الألفية إلى أن تكون مدرسة الألفية لهذا العصر .

أهداف ومهمة مدرسة ميلينيوم

1- تهدف المدرسة لتنمية إمكانات التلاميذ وإلهامهم ليكونوا مواطنين عالميين واعيين .
2- خلق الفرص لتمكين القدرات الفردية لتكون في طليعة الممارسات المبتكرة التي تؤدي إلى التنمية المستدامة .
3- تقدر وتحترم الثقافة والتقاليد المحلية وحساسية دولة الإمارات العربية المتحدة كما تحمل نظرة دولية .
4- الوصول إلى الجميع من خلال روح الرعاية، وتشجع على تنوع الفكر مع التأكيد على كرامة جميع الأفراد .
5- تشجع الطلاب على أن يكونوا فضوليين ويحولون عقولهم إلى رؤى طالبة للتميز ومتعلمين مدى الحياة .
6- تحفز الطلاب على أن يكونوا واثقين وقادة مدركين للذات ومحللين مستقلين للمشكلات، في بيئة مليئة بالتحديات الفكرية التي تعزز الإبداع .

المدارس الهندية الأخرى في دبي

مدرسة دلهي الخاصة

تعتبر مدرسة دلهي الخاصة والمعروفة أيضًا باسم DPS واحدة من أفضل المدارس الهندية في دبي، وهي تقدم مناهج معتمدة على CBSE إلى التلاميذ، مع أكثر من 3500 طالب مسجل، تعد DPS Dubai مدرسة تعليمية مشتركة، بعد أن وضعت حجر الأساس في عام 2003 في دبي، فإن المدرسة لها فرع آخر في إمارة الشارقة .

أكاديمية جيمس الحديثة

نظرا لتصنيفها المتميز على مدار السنوات الخمس الماضية، تعد أكاديمية جيمس الحديثة واحدة من أفضل المدارس الهندية في دبي، وضع حجر الأساس لها في عام 1986، هدف المدرسة هو التركيز ليس فقط على التفوق الأكاديمي للطلاب ولكن أيضا لإعدادهم كمواطنين عالميين مسؤولين، أكاديمية GEMS الحديثة تابعة لمجلس امتحانات الشهادة الهندية .

المدرسة الثانوية الهندية

تعد المدرسة الهندية الثانوية واحدة من أكثر المدارس الهندية شعبية بين المغتربين الهنود، المعروف أيضا باسم المدرسة الفرعية، وهي توفر التعليم من الروضة الأولى حتى الصف الرابع، توفير التعليم وسط بيئة عالمية، والهدف من المدرسة هو إعداد الأطفال كمواطنين عالميين مسؤولين مع جميع المهارات الفكرية، بالإضافة إلى التركيز على نقل التعليم الجيد للأطفال، فإن المدرسة لديها أيضا عدد من الأنشطة بعد المدرسة ونوادي عطلة نهاية الأسبوع لدعم مهارات الطلاب .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *