احلى معالم السياحه في سيشل للعوائل

تتنافس شواطئ سيشيل مع الشواطئ الأفضل في العالم ، حيث تمتلك العديد من الشواطئ الرائعة في جزيرة براسلين ، ومع ذلك هناك الكثير من الأشياء الرائعة في جزيرة لاديجي التي تستحق أيضًا استكشافها ، ولن تكتمل الرحلة إلى سيشيل أبدًا دون زيارة المحمية الطبيعية في جزيرة براسلين .

ولقد تم إعلان هذه الحديقة والمحمية كموقع تراث عالمي لليونسكو ، حيث تجذب النباتات والحيوانات الجميلة غير المعتادة في هذه المحمية الطبيعية الآلاف من الزوار إلى هذا المكان ، لأنها هي المكان الوحيد في العالم الذي ستجد فيه نخيل كوكو دي مير النادر ، وهذا النخيل ينتج أكبر جوز في العالم ، والمكان أيضًا موطن لبعض الطيور النادرة مثل بلبل سيشيل ، حمامة الفاكهة ، والببغاء الأسود .

كما تم إعلان جزيرة الدابرة في الدائرة الخارجية للأرخبيل كموقع للتراث العالمي لليونسكو ، وقد جعل عدد كبير من السلاحف العملاقة المنطقة من المعالم السياحية الرئيسية ، ومع ذلك ينبغي على المسافرين الذين يهتمون أكثر بمناطق الجذب الداخلية تجربة متحف سيشيل للتاريخ الطبيعي والمتحف الوطني للتاريخ .

المعالم السياحية في سيشل

سيمر جميع زوار سيشيل حتى لو كان ذلك فقط للهبوط والإقلاع عبر المطار الدولي ، وفيكتوريا هي العاصمة ذات المستوى المنخفض الساحر ، وهي نقطة الانطلاق لمعظم الرحلات وهي وجهة سياحية للعائلات في حد ذاتها .

بصرف النظر عن العديد من الشواطئ الرائعة ، تشتمل معالم الجذب العديدة في سيشل على العديد من المواقع ذات الأهمية التاريخية ، وبعض وجهات النظر المذهلة ، والاستوديوهات الخاصة بالنحاتين والرسامين الذين سقطوا في سحر سيشيل واستقروا هناك لتجعل فنهم يقلد الحياة من حولهم .

يمكن للسائحين والسائقون التجوال مجانًا على مسارات الجزيرة ، ويمكن التنقل بسهولة بالسيارة ، وتقع معظم المتاجر والمرافق الرئيسية في فيكتوريا عاصمة سيشل حول برج الساعة المميز لورلوز في الكريول الذي تم بناؤه عام 1903 لإحياء ذكرى سيشل لتصبح مستعمرة التاج في حد ذاتها والمنفصلة عن موريشيوس .

هناك تذكار استعماري آخر في سيشل وهو سوق سير بيرسي سيلوين كلارك ، الذي سمي على اسم حاكم ما بعد الحرب الشهير وهو مكان ممتاز لالتقاط بعض التذكارات .

تعمل كاتدرائية فيكتوريا الضخمة بمثابة تذكير بتراثها الأنجلو فرنسي ، ولقد بدأ البناء في الكاتدرائية الكاثوليكية الرومانية في عام 1851 ، وقد تم تجديده في عام 1995 عندما صمم النحات إيبرت ماردي المسكن والأبواب المنحوتة ، وتم تكريس الكاتدرائية الأنجليكانية سانت بولس في شارع الثورة في عام 1859 ولكن أعيد بناؤها بالكامل في عام 2004 .

جزيرة براسلين في سيشل

ثلاثة أشياء لا ينبغي أن يفوتها زائر أول مرة في جزيرة براسلين ، وهي الشواطئ الجميلة الطبيعية ، وأشجار النخيل الشهيرة كوكو دي مير ، والطيور الوطنية ، وخارج هذه الجذب السياحي تقع الشواطئ البكر في الجزء العلوي ، ويعتبر شاطئ انسي لاتسيو هو الشاطئ الأكثر شهرة في الجزيرة مع الشعاب المرجانية الرائعة .

ومن الشواطئ الأصغر تستحق شواطئ آنس جورجيت وآنس فولبرت أيضاً إشارة خاصة ، حيث تعتبر من بين اثنين من مناطق الجذب الرئيسية الأخرى ، ويمكن رؤية شجرة نخيل كوكو دي مير والببغاء الأسود النادر في نفس المكان ، حيث يحتوي موقع التراث العالمي هذا على مجموعة فريدة من النباتات والحيوانات ، ونخيل كوكو دي مير ينتج أكبر جوز في العالم .

وإلى جانب الطيور الوطنية تمتلك سيشل أيضًا مجموعة كبيرة ومتنوعة من الطيور النادرة مما يجعلها ذات أهمية لمراقبي الطيور المهاجرة .

يجب على المسافرين الذين يهتمون أكثر بتجربة الجذب السياحي في براسلين ، زيارة معرض فنون جورج كاميل ، بحيث يمكن أن تكون طريقة رائعة لاستكشاف الثقافة المحلية للجزيرة .

شواطئ سيشل

 

تعتبر شواطئ سيشيل ذات شهرة عالمية وهي محقة في ذلك ، حيث تضيف الرمال البيضاء المسحوقة والمياه الفيروزية ونخيل الايماء إلى ما قد يدعي البعض أنه متعة استوائية ولكن بالنسبة للآخرين فهي جنة حقيقية على الأرض .

جزيرة ماهي

نالت جزيرة سيشيل استقلالها في عام 1976 ، وتتكون جزيرة سيشل من 115 جزيرة ، ومن المحتمل أن تكون جزيرة ماهي هي الأكثر بروزًا ، فهي موطن لعاصمة جمهورية سيشيل ، وهي فيكتوريا وأيضًا بها ثلث إجمالي سكان البلاد .

جزيرة ماهي هي محور اقتصادي أيضًا وتقع في المحيط الهندي على بعد 1000 ميل من الساحل الشرقي لأفريقيا ، ويوجد بها الكثير لتقدمه من حيث الطعام والشراب الجيد ، ويحب السياح الاسترخاء على طول الشواطئ ذات الرمال البيضاء أو إلقاء نظرة على الغابات المطيرة الكثيفة من بعض المناطق الجبلية هناك .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *