مقبلات باردة سريعة التحضير

عندما يكون الجو الدافئ قاب قوسين أو أدنى ، فإن فكرة تناول وجبة ساخنة ليست شهية ، حيث يفضل العديد من الناس المقبلات الباردة على المقبلات الساخنة ، خاصة عندما يعمل المرء في مكتب لا يحتوي على ميكروويف ، فإنه يكون من الصعب العثور على وجبات ومقبلات ذات مذاق جيد دون تسخينها ، لذلك نقدم هنا بعض المقبلات الباردة سريعة التحضير والنافعة خاصة عندما يكون الفرد مشغولاً للغاية في العمل .

نصائح هامة عند تناول المقبلات

نقدم هنا عدة أفكار سريعة لبعض المقبلات الباردة والتي لن تحتاج إلى تسخينها قبل تناول الطعام ، ولكن قبل ذلك يجب أن نعرف بعض الأشياء التي يجب معرفتها ، حيث أنه وعلى الرغم من أنك لست مضطرًا إلى إعادة تسخين المقبلات ، فلا تزال هناك حاجة لتخزين هذه الوجبات في الثلاجة بعد الانتهاء من صنعها .

كما أنه من الجيد تمامًا تناول الطعام المطبوخ بالكامل والذي تم تخزينه في الثلاجة لمدة تصل إلى أربعة أيام دون إعادة تسخينه ، ولكن لاحظ أيضًا أن الحرارة تقتل بعض البكتيريا ، لذا إذا لم تكن قادرًا على إعادة تسخين شيء مشكوك فيه ، فلن تتمكن من قتل البكتيريا غير المرغوب فيها .

سلطة الحمص والأفوكادو

يتم عمل هذه السلطة بعدة طرق عن طريق استخدام الحمص والأفوكادو والخضار الطازجة لعمل وجبات طعام بدون طهي تؤكل باردة ، حيث إنها وجبة أساسية للغاية ولا تحتاج حتى إلى مطبخ لصنعها .

سلطة الدجاج

إذا كنت لست معجبًا كبيرًا بالمايونيز ، لذلك لا أعتقد أنك أكلت أبدًا سلطة دجاج ، تعتبر سلطة الدجاج من المقبلات اللذيذة والتي تقدم باردة ، حيث أن سلطة الدجاج ستكون مفيدة عن طريق إضافة بروتين ممتاز إلى نظامك الغذائي .

سلطة المكرونة

تعتبر سلطة المكرونة واحدة من أهم المقبلات الباردة سريعة التحضير والتي يفضلها الجميع نظراً لطعمها اللذيذ الرائع ، فهي خيار قوي لتناول وجبة طعام لا تحتاج إلى إعادة تسخينها ، حيث يكون من السهل التغيير مع أنواع مختلفة من المكرونة والصلصات والخضروات والتوابل والبروتينات .

سلطة الحبوب والخضروات

تعد هذه الوجبة من الوجبات التي يذهب إليها الجميع ، فهي وجبة سريعة التحضير وتقدم باردة ولا تحتاج إلى إعادة تسخين ، كل ما عليك هو أن تقوم باختيار أي نوع من الحبوب ومزجها مع الخضار والبروتينات المفضلة لديك .

سندويشات التاكو

تعتبر هذه السندويشات من المقبلات الباردة التي حققت نجاحًا كبيرًا ، كما أنها لا تحتاج إعادة تسخين قبل تناولها ، ويتم تحضيرها عن طريق وضع أي شيء محبب لك داخل السندويشات وتقطيعها إلى رقائق صغيرة .

جيوب بيتا

يفضل الكثير هذا النوع من المقبلات ، فهي عبارة عن حشو نوع من العجين مع الخضار الطازجة أو المطبوخة ، إنه الغداء المثالي والسهل للجميع ولا يحتاج إلى إعادة تسخين .

التونة المعلبة والبيض المسلوق

يقدم كل من التونة والبيض خيارات جيدة من البروتين إذا كنت لا تشعر بالثقة أثناء الطهي باللحوم ، أو لا يمكنك الوصول إلى مطبخ كامل أو تحتاج فقط إلى بروتينات حيوانية في وجباتك الباردة ، سمك التونة المعلب هو عنصر شائع في فطائر التونة السهلة ، كما أن سلطة التونة تعتبر من أهم المقبلات الباردة والتي يفضلها الجميع .

يشتمل النظام الغذائي الصحي على مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات من العديد من الألوان والحبوب الكاملة والنشويات والدهون الجيدة والبروتينات الخالية من الدهون ، هل تعلم أن الأكل الصحي يعني أيضًا تجنب الأطعمة التي تحتوي على كميات كبيرة من الملح والسكر المضافين .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *