عرض تويوتا راش 2020 من البنك الاهلي التجاري

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 23 أغسطس 2019 , 13:12

من اولى السيارات الجديدة التي وصلت الى وكالة عبداللطيف جميل هي تويوتا راش 2020 الكروس اوفر العائلية و ذات الحجم المتوسط ، هذه السيارة الجديدة جاء عليها عروض التمويل و التقسيط الشهري و ذلك بالتعاون ما بين البنك الاهلي التجاري و بين الوكالة و من المفترض ان يستمر هذا العرض حتى نهاية العام الحالي 2019 الى ان يقوم البنك بتحديث العروض المتوفرة لديه .

جاء عرض سيارة تويوتا راش 2020 من وكالة عبداللطيف جميل بالتعاون مع البنك الاهلي التجاري تحت شعار ” عروض خاصة .. عروض تويوتا راش 2020 ” حيث يمكن للجميع اقتناء السيارة خلال فترة العرض سواء اذا كنت احد عملاء البنك الاهلي و رابتك محول من خلالهم او اذا لم تكن من عملاء البنك و لكن المميزات و الشروط ستختلف في حالة اذا لم يكن الراتب الشهري محول من خلال البنك .

تفاصيل عرض تويوتا راش 2020

العرض المقدم من البنك الاهلي التجاري يأتي على فئة ستاندر من السيارة تويوتا راش 2020 ، فاذا كنت من عملاء البنك و الراتب محول من خلالهم فيمكنك الحصول على هذه السيارة بقسط شهري يبدأ من 1111 ريال و الدفعة الاولى من ثمن السيارة بنسبة 5% من المبلغ الكلي لها او يمكنك الحصول عليها بدون دفعة اولى و ذلك في حالة توافق الشروط بينما الدفعة الاخيرة من ثمن السياة فانها تبلغ نسبتها 35% من ثمن السيارة اما الرسوم الادارية فأنها تأتي بنسبة 1% من مبلغ التمويل و معدل النسبة السنوية 13.32% .

اما في حالة اذا لم تكن عميل لدى البنك فيمكنك الحصول على السيارة بقسط شهري يبدأ من 1128 ريال بينما الدفعة الاولى من ثمن السيارة تأتي بنسبة 10% من ثمن السيارة و الدفعة الاخيرة تأتي بنسبة 30% من ثمن السيارة و الرسوم الادارية فهي بنسبة 1% من مبلغ التمويل اما عن معدل النسبة السنوية فهو 14.9% .

مواصفات محرك تويوتا راش 2020

هذه السيارة تأتي لدى الوكالة و الموزعين بفئتان و كلاهما بنسخة محرك واحدة و هي سعة 1.5 لتر بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 102 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 136 نيوتن متر عند عدد لفات 4200 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 4 سرعات اوتوماتيكي .

الفئة الاولى من هذه السيارة هي فئة ستاندر و التي تحتوي على الاساسيات فقط من المواصفات بينما الفئة الثانية فهي فئة GL و التي تصنف على انها فئة فل كامل و التي تمتلك المواصفات الاعلى على مستوى الاضافات الخارجية و الداخلية من السيارة .

التواصل مع البنك الاهلي التجاري

يمكنك التواصل مع البنك الاهلي التجاري و ذلك من اجل الاستفسار عن تفاصيل عرض تويوتا راش 2020 الجديدة من خلال الاتصال على الرقم التالي : 920000891 ، او يمكنك زيارة وكالة عبدالطيف جميل في فرع لها . و فتح حساب في البنك الاهلي للمقيمين و المواطنين سهلة وتتم عبر الخدمات الذاتية او موقعهم الالكتروني .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق