تقسيط كيا اوبتيما 2020 من وكالة الجبر للسيارات

بدأت وكالة الجبر للسيارات في الاعلان عن وصول سيارات كيا 2020 الجديدة و التي منها السيارة كيا اوبتيما 2020 السيدان ذات الحجم المتوسط و التصميم الرياضي و التي حصلت على بعض التغيرات و التحسينات ، كما انها أعلنت عن وجود عرض تقسيط و تمويل على هذه السيارة و هذا العرض جاء بالتعاون بين وكالة الجبر للسيارات و بين البنك الاهلي التجاري في المملكة .

الجيل الحالي من السيارة كيا اوبتيما ظهر للمرة الاولى في عام 2015 و قد حصلت على تحديثات فيس ليفت في عام 2018 و لذلك فان الموديل الجديد لم يحصل على الكثير من التغيرات في التصميم و قد جاء هذا العرض على فئة ستاندر من السيارة بنظام التمويل و التقسيط الشهري ، و من المفترض ان يستمر هذا العرض حتى شهر اكتوبر القادم .

عرض كيا اوبتيما 2020 من وكالة عبداللطيف جميل

عرض اوبتيما 2020 لوكلاء البنك الاهلي التجاري

البنك الاهلي التجاري يوفر بعض المميزات لعملاء البنك الاهلي التجاري و المحول الراتب من خلالهم حيث تبلغ قيمة القسط الشهري لهذه السيارة 1651 ريال والدفعة الاولى من السيارة تأتي بنسبة 5% من ثمن السيارة و يمكن اضا الحصول على السيارة بدون وجود دفعة اولى منها و ذلك وفقا لبعض الشروط التي لابد ان تتوافر في العميل ، الدفعة الاخيرة من هذه السيارة تأتي بنسبة 25% من ثمن السيارة و الرسوم الادارية فهي بنسبة 0% من مبلغ التمويل و معدل النسبة السنوية فهو 10.78% .

عرض اوبتيما 2020 لغير وكلاء البنك الاهلي التجاري

اما اذا لم تكن من عملاء البنك الاهلي التجاري و الراتب الشهري ليس محول من خلال هذا البنك فيمكنك الحصول على السيارة من خلال قسط شهري يبدأ من 1705 ريال و الدفعة الاولى تأتي بنسبة 5% من ثمن السيارة و الدفعة الاخيرة تأتي بنسبة 25% من ثمن السيارة اما الرسوم الادارية فهي بنسبة 0% من مبلغ التمويل و معدل النسبة السنوية فهو بنسبة 11.88% من ثمن السيارة .

مواصفات محرك كيا اوبتيما 2020

هذهالسيارة تأتي بنسختين من المحرك ، حيث النسخة الاولى تأتي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و ينتج عنه قوة 157 حصان عند عدد لفات 6200 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 20.0 كجم متر عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات .

اما النسخة الثانية من المحرك فهي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 250 حصان مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي و التي تأتي لفئة GT الرياضية .

التواصل مع وكالة الجبر للسيارات

يمكنك الاستفادة من هذا العرض و ذلك من خلال زيادة فروع و مراكز وكالة الجبر للسيارات او التواصل معهم من خلال الاتصال على الرقم التالي : 920014200 .

التواصل مع البنك الاهلي التجاري

او يمكنك التواصل مع البنك الاهلي التجاري و ذلك من اجل الاستفادة بهذا العرض من خلال الاتصالل على الرقم التالي : 920000891 . . و فتح حساب في البنك الاهلي للمقيمين و المواطنين سهلة وتتم عبر الخدمات الذاتية او موقعهم الالكتروني .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *