افضل 10 اجهزة تنظيف الكنب بالبخار

لا شك أن تنظيف الكنب كان يعتبر أمرًا شاقًا قبل ذلك الوقت ، حيث أن السيدات كن يعتمدن على الوصفات المتوارثة منذ القدم في ذلك التنظيف ، ولكن الآن مع التطور التكنولوجي الكبير ، وطبيعة المرحلة المختلفة التي نعيش فيها ، فإن الأمر اختلف كثيرًا ، حيث يوجد الآن الكثير من الأجهزة التي تعمل بالبخار ، والتي تساعد على تنظيف الكنب بسهولة ، وبدون أي عناء ، أو جهد ، خاصة مع التعدد الكبير الذي يوجد في الأسواق ، من أنواع مختلفة ومتباينة من أجهزة التنظيف بالبخار .

أفضل أجهزة تنظيف الكنب بالبخار

بعد التطور التكنولوجي الكبير في صناعة الأجهزة الكهربائية ، والتي تسهل الحياة بدرجة كبيرة على جميع الأشخاص بشكل عام ، وعلى المرأة بشكل خاص في تنظيف منزلها ، وبالأخص المرأة العاملة التي لا تجد الوقت الكافي ، لأن تقوم بكل شيء من نظافة المنزل بيدها ، نجد أنه ظهر الكثير من الأجهزة الخاصة بنظافة المنزل ، منها جهاز تنظيف الكنب بالبخار ، وذلك لأن تنظيف الكنب كان يعتبر سابقًا أمرًا شاقًا ، خاصة تنظيف الكنب الشامواه ، و جهاز غسل السجاد ، وغيرها الكثير من الأجهزة المتطورة والحديثة ، ولقد خصصنا ذلك المقال ، من أجل أن نرصد لكم أحدث الأجهزة لتنظيف الكنب بالبخار .

 جهاز تنظيف الكنب بالبخار مكولوك MC 1275

يعتبر ذلك الجهاز واحدًا من أفضل الأجهزة لتنظيف الكنب بالبخار ، وذلك لأنه ينتج دقائق بخار تعتبر ذات مدة معقولة للغاية ، فهو ينتج 45 دقيقة من البخار العالي في الضغط ، وذلك يعني أنه يساعد بشكل كبير على إزالة البقع الصلبة الموجودة في الكنب ، بالإضافة إلى أن الجهاز لديه عدد كبير من الملحقات التي تأتي معه عند الشراء ، حيث يبلغ عددهم 18 ملحق .

جهاز تنظيف الكنب بالبخار Xtech Electric

ويتميز هذا الجهاز بقدرته الكبيرة على إزالة البقع ، والتنظيف عالي الجودة للكنب من جميع الأوساخ ، بالإضافة إلى حجمه الصغير الذي يعطيه ميزة إضافية ، عندما نقارنه بالكثير من أجهزة التنظيف بالبخار الأخرى .

جهاز التنظيف بالبخار كومفورداي Comforday

يعتبر كومفورداي واحدًا من الأجهزة التي يُنصح بها بشدة ، حيث أنه يحتوي على الكثير من المميزات ، فأولًا هو جهاز صغير وضئيل الحجم نسبيًا ، وذلك بطبيعة الحال يسهل في عملية نقله من مكان لآخر ، كما أنه يأتي بمجموعة من الأدوات الأخرى الملحقة به ، والتي تساعد في تنظيف المفروشات أيضًا .

الممسحة البخارية راسل هوبز Russell Hobbs RHMSM3002

تتميز هذه الممسحة بأنها خفيفة الوزن ، وتعمل في وقت قصير جدًا ، تقريبًا 15 ثانية فقط ، وهي ملحقة بالكثير من الأدوات ، كما أنها تشمل على أداة لتنظيف الكنب بجودة عالية للغاية .

مكنسة التنظيف بالبخار الكلاسيكية بولتي فابوريتو  Polti Vaporetto Classic 65

تتميز هذه المكنسة بأنها قادرة على تنظيف الكثير من العناصر في المنزل ، بداية من الزجاج ، وحتى جدران المطبخ ، كما أنها مخصصة أيضًا لتنظيف الكنب .

منظف بخار HANDHELD 1000W PORTABLE STEAM CLEANER HAND HELD STEAMER STEAM CLEAN ATTACHMENT

يتميز ذلك المنظف باستخداماته الواسعة ، والتي تكاد تشمل جميع أجزاء البيت ، بداية من الملابس والسجاد والستائر ، إلى تنظيف الكنب وغيرها من الأشياء .

ماكينة Thermostar للتنظيف بالبخار الجاف

تتميز تلك الماكينة بتنظيف جميع أغراض المنزل ، ومنها الكنب ، حتى أنها تنظف السيارة ، وذلك لأنها تشتمل على الكثير من الملحقات .

الممسحة البخارية مورفي ريتشارد Morphy Richards Supersteam Pro 720520

تتميز بتوفر الكثير من الملحقات التي تكون موجودة معها ، وتشمل رأس تنظيف التنجيد من أجل الاستخدام لتنظيف الكنب .

مكنسة التنظيف بالبخار  كارشر Karcher SC5

بالرغم من أنها غالية الثمن ، إلا أنها تستحق ذلك ، نظرًا تعطي تنظيف عميق وعالي الجودة ، وتنظف الأراضي الصلبة والسجاد والكنب .

الممسحة البخارية ثين Thane H20

لديها الكثير من المرفقات ، والتي تجعلها متعددة الاستخدام بشكل كبير .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *