عرض كيا كارنفال 2020 بالتقسيط الشهري من وكالة الجبر

وكالة الجبر للسيارات أعلنت بشكل رسمي عن وصول السيارة كيا كارنفال 2020 الجديدة الى معارض الوكيل و التي حصلت على بعض من التحديثات مقارنة بالموديل السابق ، كما ان الوكالة قامت بتقديم عرض على هذه السيارة بالتقسيط الشهري مع الكثير من المميزات ، هذا العرض يأتي بالتعاون ما بين وكالة الجبر للسيارات باعتباره الوكيل الرسمي لسيارات كيا في المملكة و البنك الاهلي التجاري من خلال برنامج الاهلي التمويلي الذي يأتي بالتعاون مع جميع الوكلاء الرسمين داخل المملكة لجميع الموديلات لعام 2020 .

جاءت عرض السيارة كيا كارنفال 2020 من وكالة الجبر للسيارات بالتعاون مع البنك الاهلي التجاري و ذلك تحت شعار ” عروض خاصة .. عرض كيا 2020 ” و من المفترض ان يستمر هذا العرض قائما حتى شهر اكتوبر القادم ، و في غالب الامر فان الوكالة و البنك سيقومون بتحديث هذا العرض مرة اخرى بعد انتهائه لكي يستمر حتى بداية العام القادم 2020 ، خاصة وان هذه النوعية من العروض تعطي منافسة قوية بين الوكلاء فور وصول السيارات معارض الوكيل .

عروض كيا 2020 من البنك الاهلي

البنك الاهلي يقدم عروض التمويل من خلال برنامج الاهلي التمويلي و ذلك وفقا لعدة شروط حيث يأتي نظام التقسيط الشهري على هذه السيارة وفقا لنظامين ، النظام الاول و هو ان يكون الشاري عميل لدى البنك و الراتب الشهري الخاص بك محول من خلال البنك و بالتالي فانك تحصل على مميزات افضل ، اما النظام الثاني فهو الا تكون عميل للبنك و بالتالي فانك ستتمكن من شراء السيارة بالتقسيط الشهري و لكن بقيمة سعرية مختلفة .

تفاصيل عرض كيا كرنفال 2020 من وكالة الجبر للسيارات

الان اذا كنت انت من عملاء البنك الاهلي و هذا يعني ان راتبك الشهري محول من خلال البنك ، فيمنك الحصول على هذه السيارة بقسط شهري يبدأ من 1739 ريال و الدفعة الاولى من هذه السيارة تأتي بنسبة 10% من ثمن السيارة و يمكنك ان تحصل على السيارة بدون دفعة اولى 0% من ثمن السيارة و ذلك اذا كانت الشروط متوافقة معك ، كذلك فان الرسوم الادارية تأتي نسبة 0% من مبلغ التمويل و قيمة الدفعة الاخيرة تأتي بنسبة 25% من ثمن السيارة و معدل النسبة السنوية 11.07% .

اما اذا لم تكن عميل للبنك الاهلي وهذا يعني انك ستخضع لنظام الثاني ، فيمكنك الحصول على السيارة بقسط شهري يبدأ من 1796 ريال و الدفعة الاولى من السيارة تأتي بنسبة 10% من ثمن السيارة و الدفعة الاخيرة تأتي بنسبة 25% من ثمن هذه السيارة و الرسوم الادارية بنسبة 0% من ثمن السيارة و معدل النسبة السنوية 12.17% .

التواصل مع وكالة الجبر للسيارات

في حالة اذا كنت ترغب بالحصول على عرض كيا كرنفال 2020 فيمكنك ان تقوم بزيارة وكالة الجبر في اي من فروع او يمكنك ان تقوم بالتواصل معها على الرقم التالي : 920014200 .

التواصل مع البنك الاهلي التجاري

يمكنك ايضا ان تقوم بالتواصل مع البنك الاهلي التجاري و ذلك اذا كنت ترغب في الاستفسار بشكل اكبر عن تفاصيل عروض كيا 2020 من خلال الرقم التالي : 920000891  ، يمكنك ايضا مشاهدة الخدمات الالكترونية لهذا البنك فتح حساب في البنك الاهلي للمقيمين و المواطنين سهلة وتتم عبر الخدمات الذاتية .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *