صور لاندروفر ديفندر 2020 الجيل الجديد

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 29 أغسطس 2019 , 11:25

خلال الفترة الماضية شاهدنا الكثير من التسريبات حول السيارة الجديدة لاندروفر ديفندر 2020 الجيل الجديد ، الا انه اليوم قد تم نشر صورة شبه رسمية لهذه السيارة اثناء تصوير الجزء الجديد من سلسلة افلام جيمس بوند ، و ستستخدم هذه السيارة في احد مشاهد المطاردات في منطقة طينية على الاغلب لان صورة السيارة تحتوي على اجزاء رملية في المصد الامامي و جوانبها .

الجيل السابق من السيارة لاندروفر دينفدر كان قد ظهر بالاسواق منذ عام 1990 و استمر حتى عام 2016 و خلال هذه السنوات ظهرت العديد من النسخ لهذه السيارة و التي منها ذات الدفع الثنائي و ذات الدفع الرباعي و كذلك الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط بخمسة ابواب و الكروس اوفر ذات الحجم الصغير ثلاثة ابواب فقط .

في عام 2015 قامت شركة لاندروفر بالكشف عن سيارة اختبارية باسم ” Land Rover DC100 ” و التي مثلت النظرة المستقلبية حول السيارة ديفندر 2020  ذلك لان التصميم مشابه بين السيارتان و هي تعبر ايضا عن الهوية الجديدة للشركة المصنعة و التي شاهدناها في السيارة رينج روفر الجيل الحالي .

نماذج لاندروفر ديفندر 2020

حسب التقارير فالسيارة ستطرح في الاسواق بثلاث نماذج ، حيث النموذج الاول يسمى ” 110 ” و هذا النموذج سيطرح في الاسواق الاوروبية بداية من شهر اكتوبر القادم و سيكون عبارة عن كروس اوفر ذات حجم متوسط تحتوي في داخلها خمس او ستة او سبع مقاعد مع ناقل الحركة الاوتوماتيكي و الدفع الرباعي .

اما النموذج الثاني فهو ” 90 ” و هو نمذوج كروس اوفر صغيرة الحجم تحتوي فق داخلها فقط على خمس او ستة مقاعد ، اما النوذج الثالث فهو ” 130 ” و الذي يصنف على انه كروس اوفر ذات حجم عائلي و تصل عدد المقاعد في هذا النمذوج الى ثماني مقاعد .

تصميم لاندروفر ديفندر 2020 الشكل الجديد

تأتي السيارة بواجهة امامية شرسة و ذلك من خلال الشبك العلوي اسود اللون و الذي لا يحتوي على الكثير من الفتحات و الممتد حتى اسفل المصد بالاضافة الى المصابيح الامامية ذات تصميم مستطيلي و بداخلها عدسات دائرية مع مصابيح ضباب صغيرة الحجم في اسفل المصد الامامي .

غطاء المحرك يحتوي على انتفاخات من الوسط و المرايا الجانبية تأتي سوداء اللون و الاطارات ذات تصميم رياضي مع وجود فتحات تهوية على جانبي السيارة و مقابض الابواب تأتي بنفس لون جسد السيارة .

تقنيات ديفندر الجيل الجديد

ابرز التقنيات في الفئة القياسية من هذه السيارة هو المصابيح الامامية بتقنية ليد و الاطارات الرياضية بقياس 18 بوصة و المقاعد ذات الغطاء القماشي القابلة للتحريك بعدد ثماني وضعيات بشكل كهربي مع شاشة ترفيه بقياس 10 بوصة و شاشة اخرى معلوماتية بقياس 7 بوصة .

اما الفئات الاعلى من السيارة فانها تمتلك مقاعد عليها غطاء جلدي بالاضافة الى التحريك الى ستة عشر وضعية بشكل كهربي مع اطارات ذات تصميم رياضي بقياس 20 بوصة و المصابيح الامامية بتقنية ليد ماتريكس و شاشة الملاحة بقياس 12 بوصة .

فئات لاندروفر ديفندر 2020

في المملكة المتحدة ستطرح هذه السيارة بعدد خمسات و التي تحملنفس اسماء الفئات لباقي سيارات لاندروفر :

– ديفندر ستاندر 2020 .
– ديفندر S 2020 .
– ديفندر SE 2020 .
– ديفندر HSE 2020 .
– ديفندر X 2020 .

يتوقع ان يتم الكشف عن هذه السيارة خلال شهر بتمبر او اكتوبر القادم خلال احد المعارض الدولية على ان تبدأ بالوصول الى الاسواق مع بداية العام الجديد ، و يتوقع ان يكون السوق الاوروبي و السوق الاسترالي هم اول مستقبل لها .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق