أفضل ماركات الأحذية الإيطالية

تعرف أناقة الرجل من حذائه، ولهذا دائماً ما يسعى الرجال إلى تنظيف أحذيتهم والاعتناء بها، وشراء أنواع من الخامات الجيدة والتي تليق على ملابسهم، وهناك العديد من الأحذية ليختار الرجل على حسب أذواقهم وعلى طريقة ملابسهم التي يرغبون بها.

أنواع الأحذية

أحذية الجلد الكلاسيكية منتشرة بين الرجال الذين يحبون اللباس الكلاسيكي الهادئ، والأحذية الكاجوال للذين يفضلون الملابس الكاجوال، ويتم اختيار الحذاء أيضاً على حسب المناسبات، ففي المناسبات الرسمية يختار الرجل حذاء يليق بالملابس التي يلبسها، في النهاية فإن الأحذية من أهم الأشياء التي يعتني الرجال للغاية أثناء ارتدائها أو شرائها إذن ما هي افضل ماركات الاحذية الرجالية الايطالية

الأحذية الإيطالية

كما تشتهر فرنسا بماركات العطور الرائعة التي تصنع فيها، فإن إيطاليا قد اشتهرت بالأحذية وأخرجت لنا أغلى وأفضل الماركات المتخصصة في صناعة الأحذية، حيث تعرف فلورنسا بعاصمة الجلود وتعرف روما وميلان كمركز من المراكز المهمة في العالم في الأزياء.

أهم الماركات الإيطالية في الأحذية الرجالية

انطونيو ميكرييلو

بعد عامين من قيامه بإطلاق علامة تجارية في التصميم الأزياء، باع حصته لكي يركز على الورشة الخاصة به للأحذية.

تقدم الماركة العديد من المجموعات المتنوعة في الورشة ويمكنك الطلب من على الإنترنت، بأسعار معقولة.

باولو سكافورا

تم تأسيسها عام 1956 على يد باولو سكافورا خارج مدينة نابولي، وتولي إدارة العلامة التجارية بنفسه والآن يدريها حفيده الذي يحمل نفس الاسم، تشتهر هذه الماركة بأنها تقدم الأحذية الجاهزة بأسعار معقولة يمكنك الشراء من على موقعهم الخاص، وقد قدمت منذ عشر سنوات خدمة صناعة أحذية الخصوصية.

تبدأ أسعار أحذيتها المفضلة من 2000 دولار وهي متاحة للجميع وتستغرق من أربعة إلى ست أسابيع في الصناعة على عكس الأحذية التقليدية الأخرى، يستخدم باولو الأواني البلاستيكية في صناعة الأحذية بدلاُ من استخدام الأواني الخشبية التقليدية وبهذا فهو لا يستغرق وقت طويل في الصناعة.

سانتوني

قام بتأسيسها أندريا سانتوني في سنة 1975، يقوم بإدارة العلامة التجارية الآن ابنه حوزيبي، تشتهر هذه الماركة عن باقي الماركات في التصميمات التي تقوم بها، وقد أشترك في السابق مع العديد من الماركات الأخرى في العديد من المشاريع الإبداعية.

المكتب الرئيسي الجديد لشركة موجود في Corridonia، وقد تم بناء هذا المركز من مواد قابلة للتدوير بشكل كامل تقريباُ، حيث أن المواد القابلة للتدوير التي استخدمت في البناء تصل بنسبة 90% من نسبة باقي المواد، وقم تم تخفيض استهلاك إجمالي الطاقة المستهلكة، ويتم الحصول على الكهرباء من محطة للطاقة الشمسية.

سالفاتور فيراغامو

كان من أكثر المصانع شهرة بين نجوم هوليود في العشرينات وكان سالفاتور مؤسس العلامة التجارية من أفضل صانعي الأحذية، وهذا بعد أن أفتتح في البداية شركة أحذية تصنع الأحذية على حسب المقاس في أمريكا في كاليفورنيا، وعاد في سنة 1927 إلى إيطاليا لكي يؤسس علامته التجارية الجديدة فلورنتين.

وعلى الرغم من وفاته سنة 1960 إلا أن مازال الإرث الذي تركه خلفه براقاً ومازالت العائلة تدير العلامة التجارية التي تعد من أكبر العلامات التجارية في العالم في صناعة الأحذية، وتضم عائلته الآن أكثر من 23 حفيد، وعلى الرغم من أن هناك العديد من المصانع الخاصة بهم في كل أنحاء إيطاليا، إلا أن الأحذية الفخمة التي تفخر بها الشركة لا تصنع سوى في ورشة فلورنسا الخاصة بهم.

إنزو بونافي

تم تأسيس العلامة التجارية على يد إنزو بونافي سنة 1963، ومازال يدريها هو وزوجته وأولاده وصهره روبرتو، تفوقت شركة إنزو التي تملكها العائلة على كل الشركات الأخرى في إيطاليا من حيث التعبير عن الروح الحقيقية للصناعة اليدوية التي تمتاز بها البلاد، في نفس العام تم تأسيس شركة لامبورغيني الإيطالية وتعاونت الشركتين في إنتاج خط كامل لإنتاج أحذية حسب الطلب.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *