أفضل مطاعم المندي في الشارقة

كتابة nada آخر تحديث: 04 سبتمبر 2019 , 00:08

يعد طبق المندي هو واحد من أشهر الأطباق العربية ، والذي يشتهر بشكل كبير وخاصة في جميع أنحاء الجزيرة العربية ، وهو طبق مكون من الأرز وصدور الدجاج ، كما يوجد له تتبيله خاصة ، تكون مكونة من الكمون ، والملح ، والخل ، وعصير الليمون ، والبهارات ، والكركم ، والفلفل الأسود ، بالإضافة إلى الزعفران ، وهي تتبيله تعطي له مذاق خاص جدًا به ، وهناك الكثير من الطرق المتعددة لتقديم المندي ، فمن الممكن تقديمة بالأرز ، أو الفريك ، كما من الممكن أن تكون اللحوم مقطعة ، وليست ذبائح كاملة ، مثل الطريقة التقليدية ، وهناك الكثير من المطاعم التي تشتهر بطبق المندي ، في جميع أنحاء الدول العربية .

أفضل مطاعم المندي في الشارقة

يوجد الكثير من المطاعم التي تشتهر بتميزها بالأكل الشرقي ، في الشارقة ، في دولة الإمارات ، وبالأخص أكلة المندي ، حيث أنها أكلة قليل ما تجد من لا يحبها من أفراد الشعوب العربية ، ومن هذه المطاعم :

مطعم بيت المندي

يعتبر مطعم بين المندي واحدًا من أشهر المطاعم العربية في الشارقة ، والتي تتميز بالكثير من الأطباق العربية الأصيلة والشهيرة ، ومنها دجاج مظبى ، دجاج مندي ، كنافة ، و دجاج مظبى حار ، ولديهم أيضًا خيارات أخرى ، مثل المندي ، والمظبى .

ويقدم مطعم بيت المندي اللحم بطريقة شهية ، وبجودة عالية للغاية ، ولذلك فإن عليه الكثير من الإقبال طوال الوقت ، وله فروع أخرى في كافة مدن الإمارات المختلفة ، مثل دبي .

مطعم ريدان المندي

يعتبر مطعم ريدان المندي واحدًا من أفضل المطاعم اليمنية الموجودة في الشارقة ، كما يوجد أيضًا في إمارة دبي ، ويقدم المطعم مجموعة من أفضل الأطباق اليمنية والخليجية ، بالإضافة إلى بعض الأطباق الإماراتية .

ولدى المطعم العديد من المميزات التي تجعله المطعم المفضل لتقديم المندي لدى الكثيرين في الشارقة ، وهو تقديمه للأطعمة بجودة عالية ، كما يمكن أيضًا أن تطلب الطلب الخاص بك من خلال الموقع الخاص بالمطعم .

ويوجد في مطعم ريدان المندي الكثير من الأطباق ، مثل مندي اللحم ، ومندي الدجاج ، وبخاري اللحم ، وحنيذ اللحم ، وحنيذ الدجاج ، بالإضافة إلى محمر دجاج ، ومحمر لحم .

مطعم ورسان للمندي

مطعم ورسان للمندي هو واحد من أشهر المطاعم التي تقدم المندي في الشارقة ، ويعتبر المطعم المفضل بالنسبة لكثير من العملاء ، وذلك للجودة العالية الموجودة في الأطباق لديهم ، بالإضافة إلى التنوع الكبير في الأطباق التي يقومون بتقديمها .

ويتميز مطعم ورسان للمندي بأن لديه خدمة التوصيل إلى المنازل ، ويقوم بالتوصيل إلى الكثير من الضواحي ، مثل ضاحية واسط ، وضاحية القليعة ، وضاحية البدع.

وهناك الكثير من الأطباق التي تعتبر أكثر مبيعًا لدى مطعم ورسان للمندي ، ومن هذه الأطباق : طبق مظبي الدجاج ، وطبق مندي الدجاج ، بالإضافة إلى مدفون دجاج ، و كبسة دجاج، ولديهم أيضًا الكثير من الخيارات الأخرى .

مطعم البيت الملكي للمندي

مطعم البيت الملكي للمندي في الشارقة ، يقدم مجموعة من أفضل الأطباق العربية ، وعلى رأسها طبق المندي ، ويوصل المطعم إلى المنازل ، ويصل إلى الكثير من المناطق ، مثل منطقة الجرف ، ومنطقة النعيمية ، ومنطقة السور .

ومن الأطباق الأكثر مبيعًا في مطعم البيت الملكي للمندي ، طبق مندي الدجاج ، وطبق مظبى الدجاج ، ومدفون الدجاج

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق