غرف نوم ايكيا 2020

تعد شركة إيكيا من أكبر الشركات العالمية في صناعة وبيع الأثاث، وتقدم إيكيا دائماً العديد من الكتالوجات كل عام بتصاميم متنوعة تناسب كل الأذواق، حيث تنتج وتبيع غرف النوم والإكسسوارات والمطابخ ودورات المياه، كما أن محلاتها للبيع بالتجزئة منتشرة في كل العالم، ولهذا تعد إيكيا أكبر الشركات في العالم في تصنيع وبيع منتجات الأثاث.

شركة ايكيا

هي شركة عالمية سويدية من أكبر شركات الأثاث في السويد وفي العالم، تم تأسيسها على يد إينغفار كامبراد سنة 1943م في السويد والآن يتجاوز عدد فروعها 340 فرع في 43 دولة حول العالم، فهي ذات شهر عالمية ويتهافت عليها العديد من الناس لشراء قطع الأثاث الخاصة بشركة إيكيا، وهذا يعود لشهرتها وثقت الناس في قوة هذه الشركة.

تشتهر إيكيا بالأثاث العصري والتصميمات العصرية الجذابة ويعرفها الجميع على أنها تقدم أثاث دون تركيب، أي أن الشركة تنقل الأثاث عبارة عن قطع مفرقة ويكون عليهم بعد نقلها أن يتم تركيبها وتجميعها مثل مكعبات الليغو أو البازل، وهذا الأمر يسهل في نقلها، ويوفر عناء التحميل، ويفور على العملاء نقلها بعد ذلك من منزل إلى أخر أو من مكان إلى أخر.

تاريخ شركة إيكيا في المملكة

تم إنشاء الشركة في السويد الموطن الأساسي لها ومن بعدها بدأت الانطلاق في التوسع في الأسواق العالمية وكان أول محلات إيكيا في المملكة في عام 1983م في مدينة جدة في طريق الكورنيش، حيث كان المعرض على مساحة تقدر تقريباً 700 متر مربع، وفي عام 1985 تم افتتاح أكبر معرض لها في حي السليمانية الذي كانت تقدر مساحته حينها حوالي 7000 متر مربع.

من بعدها في 2004 توسعت إيكيا أكثر فأكثر وافتتحت مركزين جديدين لعرض منتجاتها واحد في الرياض والآخر في جدة على مساحة 28000 متر مربع لكل واحد، وتم تجهيز هذين الموقعين بمبلغ وقدرة 240 مليون ريال أي ما يقارب 64 مليون دولار، وفي عام 2014 افتتحت إيكيا فرع أخر في الأردن.

مؤسس إيكيا

بدأ حياته ببيع علب الكبريت وجوارب نايلون وأقلام حبر وتربى في عائلة فقيرة، ومات وهو أغني رجل في أوروبا ورابع أغنى شخص في العالم، إنه إينغفار كامبراد مؤسس شركة إيكيا العالمية للأثاث، والذي أسسها في سن السابعة عشر والآن يملك أكبر شركة أثاث في العالم وتبلغ ثروته ما يقارب 4.1 مليار دولار، وقد أعلنت شركة إيكيا عن وفاته في يوم الأحد في الثامن والعشرين من يناير عام 2018، عن عمر يناهز ال 91 عام.

غرف نوم ايكيا 2020

غرفة النوم الأنيقة الصغيرة بتفاصيل فاخرة

هذه الغرفة مصممة للغرف الصغيرة أو الضيقة وتأتي مع سرير كبير ومضاف له خزينة علمية لتكون حل لعمليات التخزين، وتم تصميم الغرفة لتعطي إحساس مفعم بالاسترخاء، بالإضافة إلى أنها مواكبة للموضة ومصممة بطريقة عصرية.

غرفة النوم بالذوق الرفيع والأناقة والتخزين السهل

كما هو مبين في الصورة للغرفة المقدمة من إيكيا فالخامات الملونة بألوان داكنة ومتناسقة لتعطي لك إحساس بالاسترخاء والراحة والهدوء، مع مساحة للقراءة وحلول للتخزين وستائر معتمة تضمن لك نوم هادئ بإضاءة خافتة، مع مظهر وتصميم عصري.

غرفة نوم خمس نجوم من كل الزوايا

هذه الغرفة التي تتمتع بطابع غرف نوم الفنادق الفارهة، حيث تأتي مع سرير HOMMELVIK منسوج بألياف طبيعية، كما أنه سرير كونتيننتال من الممكن أن تضعه في منتصف غرفة النوم حتى تحصل على مساحة رائعة للنوم.

تصميم غرفة نوم غير تقليدية مثلك تماماً

أكسر القواعد مع هذه الغرفة المقدمة من إيكيا، حيث يكنك أن تركبها وتخصصها كما يحلو لك لتعكس شخصيتك، ومن الممكن أن تضع السرير في وسط الغرفة مثلاً.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *