تجارب مطابخ ايكيا ” ماذا قالو عنها ” ؟

- -

المطبخ جزء هام وأساسي بالمنزل ويجب أن يتم اختياره بعناية كبيرة من خلال أنواع وخامات قوية ومتينة وذات فترة عمر افتراضي طويلة، وتعتبر ماركة إيكيا من أشهر الماركات التي تقدم كافة أجزاء الأثاث المنزلي بأشكال وتصاميم مميزة سواء غرف النوم أو المطابخ أو غيرها ، وعلى الرغم أن الكثير من المستخدمين قد أشادوا بمطابخ ايكيا إلا أنه يوجد العديد من الاراء المتباينة حول جودة وأسعار هذه المطابخ.

مطابخ ايكيا

تُعد شركة ايكيا هي أحد أشهر الشركات العالمية المتخصصة في صناعة الأثاث والديكور المنزلي بتصميمات عصرية حديثة ، وهي تقوم كل عام بتقديم العديد من أحدث التصاميم لكل قطع الأثاث المنزلي وخصوصًا المطابخ والتي يقبل عليها الكثيرين نظرًا إلى أنها تأتي بتصاميم تتميز بالبساطة والأناقة وتنظيم داخلي فريد يجعل استخدامه عملي وأكثر سهولة .

تجربتي مع مطابخ ايكيا

وفقًا لتجربة بعض المستخدمين جاءت مجموعة من الاراء المتعددة حول مطابخ ايكيا كما يلي :

-رأي العضوة (فطيناز هانم) من منتدى (الفراشة) : ترى أن خامة خشب مطابخ ايكيا جيدة ولكنها قد تتعرض إلى التلف إذا تم استخدامها بشكل كثيف ولم يتم الاعتناء بها بالقدر المناسب ، وهو في نفس الوقت سهل التنظيف .

-رأي العضوة (الأوركيدا) من منتدى (الفراشة) : فهي تنصح بشراء مطابخ ايكيا لأنها تتميز بالسعر المنخفض عند مقارنة السعر مع مستوى الجودة ، إلى جانب أنها شركة عالمية لها سمعة طيبة في مجال الأثاث ، فضلًا عن أن بعض جيرانها قد قاموا بشراء مطبخ ايكيا منذ وقت طويل ورغم ذلك ما زال ذو مظهر جيد كما لو كان جديدًا .

-رأي العضوة (ريماس) من منتدى (المهندس) : تذكر أنها قد قامت بشراء مطبخ من ايكيا من نوع يُطلق عليه اسم فاكتوم ليلجيستاد ، وترى أنه يتميز بقدر كبير جدًا من التميز والجودة ، حيث أنها قد قامت بشراءه منذ ما يقرب 4 سنوات وما زال متمتعًا بمظهره الجمالي المميز دون تغيير ، إلى جانب أنه ذات تصميم وتنظيم داخلي مميز ، كما أن أفراد أسرتها قد قاموا بشراء مطابخ ايكيا أيضًا ووصفتهم كذلك بالمتانة والجودة .

-رأي العضوة (فاطمة) من منتدى (عروس القطيف) : ذكرت أن مطابخ ايكيا تتميز بالشكل المميز والديكور الفريد من نوعه ولكن من أبرز عيوبه أن سطح المطبخ يكون من الخشب وليس من الرخام كما تفعل الشركات الأخرى ؛ مما يؤدي إلى تلفها بشكل سريع فضلًا عن أن الخشب من نوع الخشب المضغوط .

-رأي العضوة (أليس) من منتدى (عروس القطيف) : وهذه العضوة ترى أن أسعار المطابخ مرتفعة جدًا ومبالغ فيها كما أنها تختلف من تصميم إلى اخر بشكل ملحوظ .

-رأي العضوة (ملوكه) من منتدى (حوامل) : تذكر أن التصميم الذي يتم اختياره من الكتالوج يختلف عن الذي يتم تصنيعه ، إلى جانب أن إحدى الصديقات قد قامت بتجربة مطبخ ايكيا ولكنه قد تعرض إلى التلف خلال السنة الأولى من الاستخدام .

-رأي العضوة (طلوع الفجر) من منتدى (حوامل) : ذكرت أن مطابخ ايكيا جيدة ؛ ولكنها سريعة التلف والتكسير .

-رأي العضوة (كتكات) من منتدى (حوامل) : وهي تحمل رأي مختلف بعض الشيء عن الرأي السابق ؛ إذ أنها قد ذكرت تجربتها الخاصة في استخدام مطبخ ايكيا منذ وقت طويل وأنه متميز سواء على مستوى التصميم أو الجودة .

-رأي العضوة (ديزاين) من منتدى (عالم حواء) : ذكرت أنها قد قامت بشراء دواليب مطبخ ايكيا منذ 6 سنوات تقريبًا ، وهو ما زال بحالة جيدة إلا أن تعرضه للمياه يؤدي إلى انتفاخ الخشب وخصوصًا الموجود أسفل وحول المغسلة ، ولكن بشكل عام فهو ذو تصميم فريد ومميز وجودة مرتفعة .

ونحن في انتظار اراء وتعليقات الزوار الأفاضل لتنقل لنا تجاربهم الخاصة مع استخدام مطابخ ايكيا

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. A
    A
    2019-07-27 at 17:52

    روعه

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *