هواوي Mate 30 Pro بتصميم اسطوري و كاميرا رباعية

أقامت شركة هواوي مؤتمر كبير من أجل تدشين سلسلة Huawei Mate 30 الجديدة و التي شملت اربع جوالات ” هواوي ميت 30 ” و ” هواوي ميت 30 الجيل الخامس ” و ” هواوي ميت 30 برو ” و ” هواوي ميت 30 برو الجيل الخامس ” ، و قد أعلنت شركة هواوي ان شهر اكتوبر القادم سيكون الميعاد المحدد لطرح هذه الجوالات في مختلف الاسواق على مستوى العالم .

الجوال هواوي Mate 30 Pro جاء بتصميم اسطوري و امكانيات عالية تجعله منافس قوي للكثير من منتجات الشركات الاخرى و لعل ابرز المنافسين له سامسونج جالكسي نوت 10 الذي كشف عنه الشهر الماضي و ايفون 11 برو ماكس الذي كشف عنه في بداية الشهر الحالي ، و لكن برأيك انت من يستطيع التغلب على الاخر ؟ .

دعونا الان نتعرف على كامل مواصفات و تصميم هذا الجوال هواوي Mate 30 Pro .

تصميم هواوي Mate 30 Pro

هذا الجوال حصل على شاشة بدون اي حواف و منحنية من الجانبين حتى الغطاء الخلفي من الجوال حصلت على نوتش علوي كبير يضم كاميرا امامية مزدوجة و مستشعر لبصمة الوجه ، التصميم الخلفي من الجوال جاءت زجاجي عليه طبقة حماية من الخدوش او الكسر و كاميرا خلفية ذات تصميم دائري تضم اربع عدسات و مدخل الشرائح يأتي في الجانب السفلي من الجوال .

مواصفات هواوي Mate 30 Pro

قياس الشاشة 6.5 انش و نوعها OLED بدرجة وضوح عالية الدقة 1176X2400 لينتج عنه كثافة 409 بيكسل لكل انش و تبلغ نسبة الشاشة مقارنة بالواجهة الامامية من الجوال 94.1% و هي نسبة ممتازة مع وجود طبقة حماية جوريلا جلاس 6 و خاصية HDR10 لتحسين العرض على الشاشة .

حصل هذا الجوال على نظام تشغيل اندرويد 10 الجديد كما حصل على واجهة نظام التشغيل التابعة لشركة هواوي الجديدة EMUI 10 و المعالج ثماني النواه من فئة كيرين 990 و هو معالج جديد مصنوع من 7 نانو متر و يعمل على تقليل استهلاك البطارية .

يطرح هذا الجوال بنسختين من التخزين حيث الاولى بذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت و ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت و النسخة الثانية سعة 256 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت مع امكانية اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت .

الكاميرا الخلفية الرباعية تأتي العدسة الرئيسية بدقة 40 ميجابكسل بخاصية OIS لمنع ظهور الاهتزازات و خاصية PDAF لتحسين الفوكس التلقائي و العدسة الثانية بدقة 40 ميجابكسل و التي من خلالها يمكنك التقاط صورة بزاوية اكبر لعدد اكبر من الاشخاص ، العدسة الثالثة بدقة 8 ميجابكسل و هي العدسة المخصصة للعزل الخلفي و كذلك لعمل زووم بصري يصل الى 3X دون ان تفقد جودة الصورة ، اما العدسة الرابعة فهي من نوع 3D TOF المخصصة لقياس المسافات بين العدسة و بين الجسم المصور .

تصوير الفيديو بدق 2160p بعدد ستون اطار و يمكنك ان تحصل على تصوير بطيء جدا لم يطرح من قبل بعدد 7680 اطار في الثانية مع دقة 720p مع خاصية EIS لمنع ظهور الاهتزازات اثناء التصوير .

الكاميرا الامامية مزدوجة حيث العدسة الاولى بدقة 32 ميجابكسل و العدسة الثانية من نوع 3D TOF ، و تصوير الفيديو بدقة 1080p بعدد ثلاثون اطار في الثانية .

البطارية 4500 ملم امبير التي تتمتع بخاصية الشحن السريع 40W و خاصية الشحن اللاسلكي السريع 27W و خاصية قرائة بصمة الوجه و مستشعر البصمة اسفل الشاشة ، خيارات الالوان من هذا الجوال كثيرة ” اسود ، فضي ، بنفسجي سيراميك ، اخضر ” .

سعر هواوي Mate 30 Pro

لم يتم الاعلان عن تفاصيل السعر الرسمي لهذا الجوال الا ان التقارير اشارات الى ابتدأ السعر من 1000 دولار .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *