ما الجديد في نيسان باترول 2020 .. شاهد بالصور

بدأت الصور المسربة و التوقعية في الانتشار حول السيارة الجديدة نيسان باترول 2020 منذ شهر يوليو الماضي و في هذا التوقيت تعرفنا على ملامح بسيطة حول التغيرات التي حصلت عليها المركبة الجديدة ، و مع بداية شهر سبتمبر الحالي وصلت السيارة الجديدة الى المملكة من خلال الميناء و جاءت الصور لهذه السيارة تحتوي على غطاء ابيض لمنع التعرف على التغيرات الجديدة بها .

اليوم تم الكشف العالمي عن السيارة باترول 2020 و لم يتم تدشينها بعد و يتوقع ان يتم ذلك خلال شهر اكتوبر القادم ، و يتوقع ان يقوم الوكلاء داخل المملكة ايضا بعمل تدشين لها و ذلك بسبب التغيرات التي حصلت عليها المركبة الجديدة ، دعونا اليوم نتحدث فقط عن التغيرات التي حصلت عليها و التي جعلتها اختلفت عن العام الماضي .

ما الجديد في نيسان باترول 2020 ؟

الشكل الخارجي

نتحدث اولا عن الشكل الجديد للسيارة و الملاحظ فعليا من مجرد النظر اليها ، قامت شركة نيسان بتحديث شكل السيارة بشكل كبير من خلال الشبك الامامي الجديد الكبير الحجم ذو التصميم الرباعي يحتوي على شرائح رفيعة الحجم بعيدة عن بعضها لتضيف للسيارة لمسة رياضية بالاضافة الى مصابيح امامية جديدة كبيرة الحجم تأتي مقسمة الى جزئين تحتوي على عدسات زينون بالاضافة الى لمبات ليد على كل حرف ” C ” مع زوائد رياضية على جانبي المصد و فتحات تهوية ثلاثية في اسفل المصد .

حصلت في الجانب الخلفي على اسطبات جديدة تأتي كبيرة الحجم مندمجة في الكروم الوسطي عند مقبض الباب الخلفي بينما تم الابقاء على تصميم باب الصندوق الخلفي و الجناح الخلفي الرياضي .

على جاببي السيارة لم تحصل على اي تغيرات حتى ان تصميم الاطارات الرياضية ظلت كما هي بالاضافة الى الزوائد الجانبية و مقابض الابواب المطلية بالكروم و فتحة التهوية الجانبية كذلك .

الشكل الداخلي

من الداخل التغيير الوحيد الذي حصلت عليه السيارة هو الجزء الوسطي من الطبالون الامامي و المدمج في الكونسول حيث حصلت السيارة على شاشتين الاولى في الجانب العلوي من الكونسول بقياس 8 بوصة و هي للملاحة و الثانية تأتي بنفس القياس اسفلها و التي تأتي في موضع الازرار السابقة من اجل التحكم في المسجل و المكيف و التواصل مع الهواتف الذكية .

تم الحفاظ على تصميم الدركسون و المقاعد من حيث التصميم بينما تم اضافة قطع جلدية فاخرة عليهم مع بعض التقنيات المتطورة .

مواصفات المحرك

على مستوى المحرك لم تحصل السيارة على اي تغيرات و انما حصلت على نسختين العام الماضي حيث الاولى بعدد 6 سلندر و ينتج عنها قوة 276 حصان و عزم دوران 400 نيوتن متر بينما المحرك الثاني ذو 8 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 400 حصان و عزم الدوران 560 نيوتن متر .

التقنيات

اما على مستوى التقنيات و وسائل الامان فقد حصلت السيارة على الكثير منها و التي تمثلت في خاصية مكابح الطواريء و التي تعمل مع الاستشعارات الامامية و خاصية الاستشعار بحركة المارين حول السيارة و خاصية التنبيه قبل الاصطدام ، امتلكت السيارة انماط قيادية متعددة من اجل القيادة في الطرق الوعرة بالاضافة الى نظام تعليق معزز .

الجيل الجديد من نيسان باترول

و الان بعد ان كشف عن نيسان باترول 2020 و التي عرفنا انها ليست بداية جيل جديد و انما هي تحديث للجيل الحالي الذي صدر منذ عام 2010 ، يبقى السؤال الاهم متى يتم الكشف عن الجيل الجديد من السيارة ؟ ، صحيح و ان التحديث في شكل السيارة مع الموديل الحالي هو تحديث مميز جدا الا ان العملاء مازالو في حاجه الى تحديث ثوري يغير من التصميم بالشكل الشامل و كذلك حصول السيارة على محركات اقوى .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *