طريقة عمل ايميل ياهو على الموبايل

على الرغم من سيطرة Gmail في عالم البريد الالكروني على النسبة الاكبر من العملاء الا ان ايميل ياهو يعد البديل الافضل في حالة اذا لم ترغب في استخدام منتجات جوجل ، خلال موضع اليوم سنعرفك كيفية القيام بـ عمل ايميل ياهو من خلال الموبايل و ذلك عن طريق تحميل تطبيق ياهو للبريد ثم القيام بانشاء حساب عليه ثم بعد ذلك القيام بتسجيل الدخول و هذا ما سنتعرف عليه .

طريقة عمل ايميل ياهو على الموبايل

تحميل تطبيق ياهو على الموبايل

الخطوة الاولى هي الدخول الى المتجر ثم القيام بتحميل تطبيق ياهو على الموبايل ، اذا كان الموبايل الذي تمتلكه يعمل بنظام تشغيل الاندرويد فيمكنك ان تقوم بتحميل هذا التطبيق من خلال الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.yahoo.mobile.client.android.mail&hl=ar .

اما اذا كان لديك جوال ايفون او جهاز ايباد فيمكنك ان تقوم بتحميل التطبيق من خلال الرابط التالي : https://apps.apple.com/us/app/yahoo-mail-organized-email/id577586159

خطوات عمل ايميل ياهو موبايل

– بعد تنزيل التطبيق على الهاتف و تشغيله ، ستجد ان الصفحة الرئيسية من هذا التطبيق تطلب منك تسجيل الدخول الى حساب من خلال ادخال ” Username ، Password ” ، و في حالة اذا لم يكن لديك حساب عليك الان ان تقوم بالضغط على زر ” Creat Account ”  في اسفل الصفحة .
– الان ستقل بك التطبيق الى صفحة جديدة باسم ” Sign Up ” و التي ستحصل عدد من الخانات الفارغة التي عليك ان تقوم بملئها :

الاسم الاول .
الاسم الثاني .
اسم البريد الالكتروني الجديد .
كلمة السر .
رقم الموبايل .
تاريخ الميلاد .
احتيار النوع .

– و بعد الانتهاء من ادخال جميع هذه البيانات عليك ان تقوم بالضغط على زر ” Creat Account ” في اسفل الصفحة .
– الان يتقل بك التطبيق الى صفحة تفعيل الحساب و ذلك من خلال القيام بادخال رقم الجوال في صفحة ” Verification ” ، و بعد ذلك نقوم بالضغط على زر ” Send SMS ” و هو زر ارسال رسالة التفعيل على هذا الرقم .
– الان سيصل اليك كود التفعيل في رسالة خاصة و عليك ان تقوم باخذ هذا الكود المكون من عدة اراقام و اضافته في صفحة التفعيل ثم الضغط على زر ” Submit Code ” .
– بهذه الطريقة فقد تمكنت من انشاء الحساب و كذلك تفعيله و سينتل بك الى الصفحة الاخيرة و التي تحمل خيار ” Get Starded ” .

بهذه الطريقة سيقوم التطبيق بنقلكالى صفحة البري التي ستتلقى من خلال الرسائل و كذلك ستقوم من خلالها بارسال الرسائل الى اي بريد الكتروني اخر .

طريقة عمل ايميل ياهو على الكمبيوتر

سنقوم بتطبيق نفس الخطوات السابقة التي اتممناها على الموبايل من اجل انشاء حساب ياهو و لكن هذه المرة على الكمبيوتر في حالة اذا كنت ترغب في اشاء ايميل ياهو على الكمبيوتر .

– نقوم اولا بالدخول الى موقع ياهو من خلال الرابط التالي : https://maktoob.yahoo.com/?p=us .
– في جانب الصفحة نجد خيار ” Sing In ” لينتقل بك الى صفح تسجيل الدخول و التي سيطلب منك ادخال اسم البريد و كلمة المرور او نقوم بالضغط على زر ” Sign Up ” في اسفل الصفحة و ذلك من اجل انشاء حساب جديد .
– قم بادخال البيانات المطلوبة و ادخل رقم الهاتف لكي يتم ارسال كود التفعيل عليه كما في الخطوات السابقة و بذلك فقد تمكن من انشاء حساب جديد .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *