ما هو الياهو id

كتابة دعاء اشرف آخر تحديث: 12 يوليو 2020 , 05:35

في Yahoo Mail يعتبر جواز سفر بالنسبة لمنتجات عديدة وما هي عليه من ميزات رائعة ، وترتبط بحياتك الخاصة وكذلك التحقق من محفظتك من Yahoo Mail ونشر تجاربك الشخصية وصور العطلات ، وقد تستطيع إستخدام الهوية المختلفة مثل أماكن ظهور الأسماء المستعارة بدلا من الرغبة التي تبدو لك من تغير الحساب الشخصي لك ، فتستطيع فتح حساب بالإسم المستعار [1] .

الاسم المستعار id في ياهو

سوف تتمكن من فتح اسم مستعار لك مع ضبط عدد كبير من الإعدادات الصحيحة ، كما تستطيع التعرف على العديد من خصائص إنشاء الأسماء المستعارة كما يمكن أن تستخدم Yahoo Answers لميزة الخصوصية ومن أمثلتها اسم مستعار للهوية من خلال تواجدك على الموقع .

وفي حدوث تلك المواقف ليس من الضروري أن يكون الإسم المستعار من النوع الفريد كما لابد أن تنتبه من كيفية النشر في عدد من الأماكن المتعددة ، كما تستطيع أن تحمي نفسك من البقاء وحدوث الأمان لك مما يترتب عنه عدد من المبادئ الإيجابية والسمعة الطيبة من خلال الدخول والاستمتاع بالإنترنت .

خطوات انشاء id ياهو جديد

  • إدخال المعلومات الشخصية على ياهو

المعلومات الشخصية من حيث الاسم ، الجنس ، عيد الميلاد ، بلدك، الرمز البريدي لبلدك، الرمز البريدي الخاص بك [2] .

  • كلمة المرور 

من خلال ياهو المعرف وتحديد العنوان الخاص بالبريد الإلكتروني الذي يجب أن يصل من 4 ل 32 حرفا من خلال بداية معرفك بحرف ، من حيث أن يضمن على أحرف وأرقام وعدد من الشريطات السفلية ولا يوجد وصلات ونقطة ، ومن بعد ملء الاسم الخاص بك الذي وقع عليك اختياره .

قم بعد ذلك بالنقر فوق الرابط الموجود على يمين السطر لعنوان البريد الإلكتروني من حيث أن تتأكد من أنه متاح والتنسيق الصحيح له ، واذا لم يتوفر ذلك أو قمت بتلك العملية بشكل غير صحيح او لم تتاح الفرصة لذلك ، أما اذا كان كل شئ يسير بشكل جيد فسوف يظهر لك المربع الخاص بكلمة المرور من أسفل سطر البريد الإلكتروني قم بإدخال الرقم السري لك ، وأكد ذلك من خلال إعادة كلمة المرور الخاصة بك .

  • العنوان البديل للبريد الإلكتروني

حيث تستطيع إدخال عنوان بريد إلكتروني خاص بك بديل ، ويكون واحد وغير متعدد وقم بالتحقق منه والاحتفاظ به على الموقع الإلكتروني لموقع الويب لك ، ثم استخدم العنوان البريد الإلكتروني وتستطيع استعادة كلمة مرورك عند الحاجة إليها ، باتباع عدد من الخطوات السهلة واليسيرة .

  • الأسئلة السرية

فستظهر لك تلك الأسئلة عند قيامك باستعادة كلمة المرور ، والهوية الخاصة بك مما قد يمكنك من تحديد سؤال سري لك والقيام بالإجابة عليه ، وحدد سؤالا يكون سري ثانيا ثم قم بالإجابة عليه أدناه .

  • ملء كلمة التحقق ثم الارسال

تستطيع القيام بملء كلمة التحقق وسوف تنتهي من تلك المهمة عندما تقوم بالنقر على الزر الخاص بإنشاء الحساب أسفله ، وعند عمل الصفحة الرئيسية على ياهو يمكن إرجاعه إلى صفحة التأكيد بالتسجيل من ياهو إن نجحت تلك المهمة ، وتستطيع التنقل بين عدد من الأقسام المتنوعة عبر ياهو .

وعند قيامك بتسجيل الدخول على الموقع وقد تكون طلبت تسجيل الدخول عبر الموقع لمرة أخرى و، هذا يعد من قبل التدابير الأمنية التي تم وضعها، كما يمكن تخصيص عدد من الخدمات عبر ياهو للملف الشخصي لك على الصفحة الرئيسية ، وقم بتوفير عدد من الخدمات الأخرى التي تحتاج له عبر Yahoo .

تنظيم الرسائل على ياهو

تنظيم البريد الإلكتروني عبر ياهو او البريد الإلكتروني ليس بالأمر الصعب كما يبدوا لأول وهلة ، بواسطة البرنامج التعليمي تستطيع استعادة أرشيف البريد الإلكتروني أو برامج البريد الإلكتروني وعند تقصيرك اسماء المجلدات فيمكنك التعرف على كل مجلد على حده ورؤيته [3] .

أما إذا كنت تعد البريد الإلكتروني لك ياهو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك البريد الإلكتروني سيرد لك من خلال علبة الوارد التابعة لك ، ولا يتم التقاط البريد المفروز على المجلدات مما يجعل من البرنامج التعليمي مجهز للأشخاص الذين يستفيدون من البريد على Yahoo فقط .

المجلدات وانشائها

  1. ففي اليسار يوجد عدد رابطان تكون بجانب المجلدات ومن خلال النقر على إرتباط إضافة ستظهر النافذة للبرنامج النصي .
  2. اضغط على SEO Tech Main groupب المربع وأدخل موافع ، ثم ستتحدث النافذة للمتصفح وفي أسفل اليسار يظهر لك قسم جديد ، وتحت هذا العنوان يوجد اسم مجلداتي My Folders SEO Tech Main Group .
  3. بالجانب الأيمن عند مجلدات العنوان اضغط على رابط الإضافة وسوف تظهر النافذة للبرنامج النصي .
  4. اضغط على SEO Tech Marketing Group وبالمربع أدخل كلمة موافق ، ومن خلالها سيتم تحديث نافذة المتصفح وعند ظهور كلمة مجلد جديد سوف تتمكن من إنشاء مجلدين .

الحديث الأكثر تنظيما عن إنشاء المجلدات

  • من خلال الجانب الأيمن عند مجلد العنوان قم بالنقر على زر إضافة وسوف تظهر لك النافذة الخاصة للبرنامج النصي
  • قم بالضغط على SEO Website Dev Training وفي المربع أدخل ok .
  • عند مجلدات العنوان قم بالضغط على رابط إضافة وسوف تظهر نافذة البرنامج النصي .
  • اضغط على موافق SED CSS والمربع قم بإدخال الدروس وسوف يتم تحديث النافذة للمتصفح ومن ناحية الجزء الأسفل اليسار سيظهر الاسم الخاص بمجلد جديد ، وعند تكرار الخطوات تستطيع إنشاء مجلدات خاصة بالدروس ، وتحسين المحركات للبحث أو اضافة عدد كبير من المجلدات .

الفلاتر وانشائها

  • ففي الجانب الأعلى من ناحية اليسار وعند كلمة خيارات البريد قم بالنقر فوقها ، وتتحدث نافذة المتصفح وظهور عنوان خيارات البريد بالجزء الرئيسي .
  • وعند مرورك بأسفل سيظهر لك الإرتباط بعوامل التصفية والنقر من فوقها وتتحدث نافذة المتصفح ويظهر لك عوامل تصفية .
  • بالنقر على زر الإضافة سوف تظهر لك الصفحة الخاصة بعامل التصفية الخاصة بالرسائل ، وفي مربع التصفية إكتب SED Main Group .
  • بالقسم التالي يمكنك تحديد الشروط من خلال النظر في الموضوع وستظهر لك القائمة المنسدلة بالجانب الخاص  للموضوع ، ويمكنك تحديد الموضوع منها وقم بإدخال بجهة اليمين بالموضوع عند المربع الفارغ SEO CLASSROOM .
  • من بعد ذلك تستطيع ضبط العمل بالقائمة المنسدلة عند نقل الرسائل وحدد ، وعند أسفل اليمين انقر على زر إضافة فلتر .
  • عند تحديث النافذة للمستعرض والعودة لصفحة الفلاتر في المجموعة SEO بالمربع الأبيض الأيسر فيجب أن تكون رئيسية وفي المربع ذات اللون الأبيض بالناحية اليمنى وتكون المجموعة الرئيسية خاصة بتحسين محركات البحث ، كما تستطيع نقل الرسائل للمجلد وانشاء فلترا للتسويق وتطوير مواقع الويب وبتلك الخطوات الهامة تكون قد أنشأت عدد من المجموعات والفلاتر الجديدة .

البريد الموجود ونقله

فيفترض في هذا الإتجاه أن يكون لديك كافة التقنيات الخاصة بتحسين محركات البحث على البريد الإلكتروني على بريدك بصفحة الوارد ، ثم انقل علبة الوارد الخاصة بك ثم قم بالنقر على جميع المربعات الصغيرة التي تكون بجانب رسائل بريدك الإلكتروني ، وقم بالضغط على زر نقل المجلدات وحدد مجموعة القائمة المنسدلة .

ويجب أن تختفي جميع رسائل بريدك الوارد ولا تقلق من ذلك ، وعند النقر فوق مجلد المجموعة الرئيسية للرسائل وتكرير العملية في سطر الموضوع، وعند استلام بريدك ضع الرسائل بالمجلد الأمن .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق