طريقة تحويل رصيد من مفوتر الى سوا

الكثير من مستخدمي و عملاء شركة STC يتسائلون دائما حول امكانية ارسال و تحويل رصيد من الحساب المفوتر الى حساب سوا ؟، و تأتي الاجابة بانه يمكنك القيام بذلك و خلال الخطوات التالية سنعرفك كيفية تحويل رصيد سوا بنجاح و هي عبارة عن خطوات بسيطة يمكنك القيام بها خلال دقائق .

طريقة تحويل رصيد من مفوتر الى سوا

تحويل رصيد مفوتر الى سوا بالاكواد

الطريقة الاولى هي من خلال الاكواد و هي تعتبر الطريقة الاسهل و الافضل بالنسبة للكثير من المستخدمين ، لكي تتمكن من ارسال الرصيد من المفوتر الى سوا لابد من ارسال رسالة قصيرة على رقم 900 ، محتوى هذه الرسالة هو *  ثم 144 ثم * ثم رقم الجوال ثم * ثم المبلغ ثم # و نقوم بالضغط على زر ارسال و الذي سيكون على الشكل التالي #00*050000000*144* .

تحويل رصيد مفوتر الى سوا بالتطبيق

اما هذه الطريقة فهي تعتمد على تطبيق My STC فاذا كنت واحدا من الاشخاص الذين لا يفضلون استخدام الاكواد و انما يقومون باستخام التطبيق بشكل افضل فيكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية :

– بالطبع لابد ان يكون التطبيق متوفرة على جوالك و قد قمت بانشاء حساب عليه من خلال رقم الجوال ، و اذا لم تفعل ذلك يلابد ان تقوم اولا بتحميل التطبيق فاذا كان جوالك يعمل بنظام تشغيل الاندرويد فيمكنك القيام بذلك من خلال الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.stc&hl=ar .

اما اذا كا الجوال بعما نظام تشغيل IOS سواء ايفون او ايباد فيمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي : https://apps.apple.com/ae/app/mystc-app/id808807355 .

– الخطوة الثانية بعد تنزيل التطبيق و انشاء حساب عليه هو تفح حسابك الشخصي و الانتقال الى الصفحة الرئيسية .
– في الصفة الرئيسية ستجد العديد من الخيارات و التي نختار منها ” تحول الرصيد ” .
– الان سيظهر لك خياريان حيث الاول هو ” تحويل رصيد الى رقم ” و هو مايعني انك انت مالك الجوال ستقوم بتحويل الرصيد الى رقم اخر ، اما الخيار الثاني هو ” طلب رصيد من رقم ” و المقصود هنا انك تريد طلب الى رقم اخر ليحول لك الرصيد ، بالبطع نقوم بالاختيار الاول .
– الان سيطلب منك ادخال ” رقم الجوال ” المرسل له الرصيد و ” المبلغ ” الذي تريد تحويله ، ثم نضغط على زر تحويل .

بعد ان تقوم باتمام عملية تحويل الرصيد من المفوتر الى سوا سواء عن طريق الاكواد و الرسائل او عن طريق التطبيق سيتم الخصم م الفاتورة القادمة بالمبلغ الذي قمت بارساله .

طريقة شحن سوا عن طريق موقع STC

– قم بالدخول الى الموقع الرسمي لشركة STC من خلال الرابط التالي : https://my.stc.com.sa/ .
– قم بالضغط على تسجيل الدخول و ادخل اسم المستخدم و كلمة السر لتبح داخل حسابك .
– الان قم بالضغط على زر اعادة الشحن و ادخل القيمة التريد الشحن بها و كذلك اختر طريقة الشحن المناسبة لك .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *