تسريحات شعر صينيه

كل عام يكون هناك موضة جديدة للشعر، سواء في صبغات الشعر أو في تسريحات الشعر ، وتسريحات الشعر الصينية هي أكثر كلاسيكية وجمال، احتلت قصات الشعر الصينية أفضل مكان في تاريخ تسريحات الشعر في العالم، تشتهر الصين بتكنولوجياها المتطورة وثقافتها وحياتها السريعة وقصات شعرها الرائعة، فالصين لديها بعض من أكثر تسريحات الشعر المبتكرة والغريبة التي يمكن رؤيتها .

أشكال تسريحات صينية

تصفيفة الشعر الصينية القديمة

تصفيفة الشعر الصينية القديمة أجمل تسريحة على الإطلاق، فهي تقليدية في المظهر لكنها إبداعية، إنها تعد رمز كبير من قصات الشعر الصينية، الزهرة في الجزء العلوي منها تسرق الأضواء، أما الكعكة المرتفعة فتمنحك لمسة ناعمة وأنيقة للغاية، ويمكنك أيضا إضافة الحلي .

تسريحة الكعكة المضفرة

تعد تصفيفة الشعر الصينية النادرة أيضا هي الكعكة المضفرة، على الرغم من أن هذه التسريحة شائعة جدا بين المشاهير الصينيين، إلا أنها تظل غريبة على الأشخاص العاديين في الوقت الحالي، وهذه التسريحة يتم بها تجديل الشعر بشكل رائع وإتقان وضعه على كل جانب من الرأس، سوف تبدو من تقوم بهذه التسريحة وكأنها أميرة صينية .

تسريحة القصة الأنيقة

على الرغم من أن الصين أصبحت حديثة جدا اليوم، إلا أنها لا تزال تحاول الحفاظ على ثقافتها بكل طريقة ممكنة، ويمكن ملاحظة ذلك في تسريحات الشعر الخاصة بهم، القصة الأنيقة العصرية على سبيل المثال حديثة تماما ولكنها تحمل مسحة من الصين القديمة، قص شعر وطلق خصل منه متموجة تتساقط على الجانبين تعطي لمسة ساحرة .

تسريحة حكاية الأميرة

يشتهر الصينيون بحكاياتهم الخيالية وشخصياتهم الخيالية، وكانت قصات الشعر التي يمتلكها كل من هذه الشخصيات الأسطورية ساحرة، لذا ستكون الكعكة المعقدة الموجودة على الرأس والمزخرفة بزخرفة رائعة بينما يسقط باقي الشعر الأنيق واللطيف على ظهرك رائعة عليك إذا قمتي بتجربتها .

تسريحة البوب الصينية

تسريحة البوب الصينية هي الاستايل الدارج في هذه الأيام حيث الشعر القصير، ليس فقط الناس في الصين ولكن الناس في جميع أنحاء آسيا يجربون تصفيفة الشعر هذه، هذه التسريحة الأنيقة تسلط الضوء على خط الرقبة، وتمنحك نظرة فاتنة حديثة تبحثين عنها دائما، وهذه التصفيفة الصينية لطيفة جدا، وبما أنها تتميز بالشعر القصير فهي مناسبة تماما للفتيات الصغيرات في الجامعة .

تسريحة ذيل الحصان

يمثل ذيل الحصان الجمال والأناقة الصينية، إنها ليست إبداعية فحسب، بل تتضمن أيضا بعض الأنماط الأكثر تعقيدا والتي لا تشمل مجرد رفع الشعر، حيث يتم رفع الشعر بطرق مختلفة، ووضع اكسسوارات مميزة، وتصفيفة الشعر هذه مثالية بالنسبة لعارضات الأزياء، وهي تليق مع طول الشعر المتوسط جدا .

تصفيفة الشعر التقليدية الصينية

قد تبدو تصفيفة الشعر الصينية التقليدية قديمة بعض الشيء ولكن لها لمسة عصرية أيضا، إنها تتميز بقصة مميزة من الأمام مرتفعة بعض الشيء، وباقي الشعر يكون كيرلي أي ملفوف ولكن لفات واسعة، ويعكس هذا المظهر إبداع التسريحات الصينية مناسب مع صبغات الشعر لذا لا يجب تفويت هذه التسريحة أبدا لاسيما إذا كان شعرك متوسط الطول .

تسريحة الكعكة الصغيرة

على الرغم من أن تصفيفة الشعر هذه شائعة بين الأطفال، فإنها لا تزال تستخدم في جميع أنحاء العالم، لقد استخدمه بعض مصممي الأزياء الرائدين على عارضاتهم وقد حققت نجاحا كبيرا بالفعل، فمع اثنين من الكعكات الصغيرة واحدة على كل جانب من الرأس سيبدو المظهر لطيف جدا وجميل وعصري للغاية .

تسريحة الزفاف الصينية

تم تصميم تصفيفة الزفاف الصينية بشكل جيد وجذاب ومتقن المظهر، يمكنك أيضا وضع زهرة جميلة على الجانب لإعطاء التسريحة مظهر رائع، تحب معظم فتيات الصين عمل هذه التسريحة في ذلك اليوم دائما .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *