برنامج تعديل السيارات “ويست كوست كوستيومز”

إلي عشاق السيارات في المملكة، أعلنت هيئة الترفيه عبر حسابها على موقع تويتر يوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر سنة 2019 عن أن برنامج (ويست كوست كوستيومز) أشهر برامج تعديل السيارات في العالم سوف يتم افتتاح ورشة له قريباً في الرياض وسوف يتم اختيار سيارة ليقوموا بإجراء التعديلات عليها بورشتهم.

برنامج (ويست كوست كوستيومز) في الرياض

ينطلق الموسم الترفيهي في الرياض في هذه السنة، تحت إشراف هيئة الترفيه، حيث يضم البرنامج في هذا العام العديد من البرامج الترفيهية الضخمة والمتنوعة في العديد من مجالات الترفيه، فهو يضم أكثر من مئة فاعلية على مدار حوالي 70 يوم في 12 منطقة في الرياض.

من ضمن برامج الترفيه هذه السنة لعشاق السيارات في المملكة، سيكون هذا البرنامج والذي سيقدمه (ويست كوست كوستيومز) الشهير، حيث أعلن فريق (ويست كوست كوستيومز) الأمريكي الشهير الذي يقدم طرق مختلفة ومتنوعة لتجهيز وتصليح السيارات وتحويل السيارات العادية إلى سيارات الأحلام كما يقولون، عن انطلاق موسم جديد للبرنامج وتحدي جديد بعيداً عن مكانهم الأساسي في الولايات المتحدة الأمريكية، هذا التحدي سيكون في المملكة في مدينة الرياض ضمن فعاليات وبرامج هيئة الترفيه.

قال أحد الأعضاء المؤسسين لورشة برنامج (ويست كوست كوستيومز)، أن بناء وتعديل السيارات من الممكن أن يبدو للمشاهدين أنه أمر سهل، ولكن هذا الأمر لا يكون بهذه البساطة التي يتصورها المشاهدون، ولهذا فقد بدأ التحدي من خلال بناء سيارة في معرض للسيارات في الرياض أمام الجمهور وجهاً لوجه.

الفريق سوف يكون متواجد داخل جناح في معرض السيارات في الفترة التي بين يوم 21 إلى يوم 26 نوفمبر، وبالفعل قد تم تقديم العديد من الطلبات من جمهور برنامج (ويست كوست كوستيومز) في المملكة ولهذا، وأوضحوا أنه بناءً على هذا التزايد الكبير في عدد الطلبات فإنه سوف يتم اختيار سيارة أخري وهذه السيارة سوف تكون سيارة نسائية، البرنامج قد بدأ بالفعل في اليوم الحادي عشر من أكتوبر وسوف يستمر إلى يوم 15 ديسمبر.

برامج هيئة الترفيه في المملكة

تقدم المملكة من خلال هيئة الترفيه العديد من البرامج والفعاليات التي تساعد على جعل المملكة من الواجهات التي تجذب السائحين من أنحاء العالم، ومن ضمن الفعاليات موسم الرياض الذي يضمن مائة فعالية وبرنامج ترفيهي لكي يكون أكبر موسم ترفيهي يُقام في الشرق الأوسط، والذي سيكون برنامج (ويست كوست كوستيومز) واحد من ضمن برامجه التي تتبناها هيئة الترفيه في المملكة.

يعد موسم الرياض أضخم المواسم في المملكة والشرق الأوسط حيث يسعى القائمون عليه إلى تحويل الرياض عاصمة المملكة إلى وجهة سياحية عالمية تجذب أكثر من عشرين مليون زائر من أرجاء العالم، من ضمنها أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية حيث صممت الفعاليات لتتناسب مع جميع الفئات العملية في المملكة وجميع الشرائح للمجتمع في المملكة.

ومن ضمن برامج هيئة الترفيه مهرجان وندر لاند أو أرض العجائب المقام في المملكة، وهو مهرجان مخصص لجميع أفراد الأسرة فهو مهرجان ترفيهي عائلي يقدم العديد من العروض والمسابقات والألعاب ويحضره نخبة من المشاهير، أما أسعار تذاكر وندر لاند الرياض تبدأ من 50 ريال إلى 450 ريال للتذكرة.

ومن ضمن البرامج المقدمة فعاليات ونترلاند التي تقام على مساحة تصل إلى 1500 متر، وتحتوي على العديد من الفعاليات حيث تجد ألعاب الإثارة والأكشن في شوارع حربية وفي الساحات ومن الممكن أن تجرب مهارتك في التصويب والقنص باستخدام الليزر، وغيرها من الألعاب الواقع الافتراضي والألعاب الإلكترونية وغيرها الكثير من فعاليات ونتر لاند .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *