افضل 10 منتجات من اوباجي للبشره

سواء كنت تعاني من حب الشباب أو من التجاعيد أو من البقع الداكنة ، فهناك طرق عديدة لمعالجة المخاوف الشائعة للبشرة وللمساعدة في الحفاظ على صحة بشرتك وذلك عن طريق العديد من منتجات اوباجي للعناية بالبشرة ، حيث تقدم هذه المنتجات معلومات ونصائح مفيدة حول مخاوف البشرة المختلفة وتعمل على تقديم الرعاية والعناية لبشرتك من الداخل إلى الخارج .

مشاكل البشرة المتعددة

يُعد حب الشباب مشكلة جلدية شائعة بين المراهقين ، إلا أنه قد يؤثر أيضًا على البالغين في الثلاثينيات وما بعدها ، واعتمادًا على شدة الحالة يمكن أن يكون حب الشباب مزعجًا ومستمرًا ويمكن أن يتسبب في ظهور بقع قاتمة على الجلد .

قد تتسبب البشرة الجافة أيضاً في الحكة والانتفاخ ، ويمكن أن تترك بشرتك مشدودة وغير مريحة ، وتظهر البشرة الجافة في كثير من الأحيان في فصل الشتاء ، ولكن يمكن أن تحدث في أي وقت خلال العام وقد تكون ناجمة عن مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك الحمامات الساخنة والاستحمام والصابون القاسي والتعرض لأشعة الشمس .

إذا كنت لا تهتم بالبشرة حول العينين ، فقد تجعلك تبدو أكبر سناً ومُتعبة ، لأن الجلد الرقيق حول العينين أرق بكثير من الجلد على بقية وجهك ، ومع تقدمك في السن تضعف الأنسجة والعضلات الداعمة لعينيك وقد تبدأ في الترهل ، وبدون العناية بالبشرة الجيدة المستهدفة حول منطقة العين ، قد تبدأ ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد والدوائر الداكنة وأكياس تحت العين والانتفاخ أمام عينيك مباشرة .

منتجات اوباجي للعناية بالبشرة

ليس من المبكر أبداً أن تبدأ في العناية ببشرتك ، وأحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها لبشرتك هو المساعدة في حمايتها من أضرار أشعة الشمس وغيرها من الظروف البيئية واتخاذ نهج استباقي لمنع مشاكل الجلد في المستقبل قبل ظهورها ، وتقدم اوباجي العديد من المنتجات التي تستطيع استخدامها للعناية بالبشرة وحمايتها ، وفي ما يلي أفضل منتجات اوباجي للعناية بالبشرة .

نو ديرم اوباجي

يعتمد هذا المنتج في العناية بالبشرة علي المساعدة في تصحيح العلامات الواضحة لشيخوخة الجلد ، ويتميز هذا المنتج بفعالية ممتازة ، ولم يتم إثبات أي أثار جانبية حتى بعد 24 أسبوعًا من استخدام هذا المنتج .

كريم اوباجي 360

يُعد هذا الكريم من أفضل منتجات شركة اوباجي للعناية بالبشرة وحمايتها ، ويعتمد هذا المنتج على نظام متكامل وقوي للمساعدة في حماية البشرة والحفاظ على بشرة ذات مظهر شبابي .

كلينز ديرم اوباجي

يساعد هذا المنتج في السيطرة على حب الشباب للحصول على بشرة أكثر وضوحًا وصحة ، وهو من أفضل المنتجات وأكثرها مبيعاً في جميع أنحاء العالم .

اوباجي أر إكس

يساعد هذا المنتج في تقليل العلامات المرئية لشيخوخة الجلد للمساعدة في الحفاظ على بشرة أصغر سناً ، ولم يتم إثبات أي أثار جانبية لهذا المنتج حتى بعد 12 أسبوعًا من الاستخدام .

مرطب اوباجي

يعمل هذا المنتج من شركة اوباجي على ترطيب البشرة ، حيث يدوم الترطيب طويلاً ، وذلك مع أحدث التقنيات والمكونات المبتكرة .

منتجات اوباجي للحماية من الشمس

يساعد هذا المنتج على حماية بشرتك من الآثار الضارة للتعرض لأشعة الشمس باستخدام صيغ واقية جديدة مبتكرة ضد أشعة الشمس الضارة .

غسول كيرا للجسم

يعتبر هذا الغسول من المنتجات الأكثر مبيعاً ، حيث يقدم حل للمساعدة في معالجة بشرة الجسم الوعرة والعنيفة المكررة باستمرار .

اوباجي إلاست ديرم للعين

يقوم هذا المنتج بتجديد مظهر البشرة الحساسة حول العينين .

الريتينول

تقدم اوباجي مجموعة شاملة من منتجات الريتينويد التجميلية وذلك من أجل حماية البشرة والحفاظ عليها .

سوزان اوباجي

يتم اختيار هذا المنتج من قبل العديد من أطباء الجلدية ، وذلك لفعاليته في وقاية البشرة ، كما أنه غير مسبب للحساسية ، ويتم تصنيعه بدون البارابين والعطور والأصباغ الاصطناعية .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *