عرض فورد اسكورت 2020 من الجزيرة للسيارات

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 21 ديسمبر 2019 , 07:41

منذ عدة اشهر و قد تم الاعلان بشكل رسمي عن وصول السيارة فورد اسكورت 2020 الجديدة الى معارض الوكيل داخل المملكة العربية السعودية و قد سبق و تحدثنا على مواصفات و تصميم و شكل و سعر السيارة الجديدة ، اليوم أعلنت الوكالة عن توافر عرض على السيارة الجديدة و هو عرض التقسيط الشهري و الذي يحتوي على الكثير من المميزات تحصل عليها وقت عملية الشراء .

عرض فورد اسكورت 2020

يأتي العرض على السيارة فورد اسكورت 2020 السيدان ذات الحجم المتوسط و على الفئة الاولى منها حيث تبدأ قيمة القسط الشهري لهذه الفئة من 888 ريال بالاضافة الى صيانة مجانية لمدة 3 سنوات او 60 الف كم ايهما اقرب و تبلغ قيمة الدفعة الاولى من ثمن السيارة 9.9% من قيمتها و يمكنك ايضا ان تحصل على هذه السيارة بدون دفعة اولى بنسبة 0% من ثمن السيارة و الرسوم الادارية بنسبة 1% من ثمن السيارة و تأمين شامل طوال فترة العقد .

مواصفات محرك فورد اسكورت 2020

تأتي هذه السيارة لدى توكيلات الجزيرة بعدد خمس فئات و التي تختلف من حيث الاضافات الخارجية و الداخلية بها و لكنها في النهاية تأتي جميعا بنسخة محرك واحدة و هي سعة 1.5 لتر بعدد 3 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 125 حصان و عزم الدوران 150 نيوتن متر مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي  ، اما عن استهلاك الوقود فالسيارة تستهلك في المتوسط 18.9 كم لكل لتر بنزين و هذا يعني ان هذه السيارة اقتصادية في الاستهلاك بشكل كبير .

ابرز تقنيات فورد اسكورت 2020

متلك هذه السيارة فتحة سقف كهربائية و خاصية اغلاق الشبك الامامي النشط و خاصية التوجيه المعزز اليا و الذي يساعد على زيادة ثبات السيارة و استقرارها على السرعات العالية و شاشة الوسطي بقياس 8 بوصة من اجل التحكم في المسجل و الرد على الهاتف و المقاعد بها ثماني وضعيات كهربائية و خاصية ذاكرة المقاعد و امكانية تشغيل و ايقا المحرك عن العمل من خلال ضغطة زر .

المصابيح الامامية تعمل بتقنية ليد مع مصابيح ضباب امامية و المرايا الجانبية بها اشارت ضوئية و حساسات خلفية من اجل المساعدة في الركن و زر مثبت السرعة في الدركسون و الاطارات مصنوعة من الالومنيوم بقياس 17 بوصة .

التواصل مع توكيلات الجزيرة

يمكنك الان ان تقوم بالتواصل مع توكيلات اجزيرة و ذلك من اجل الاستفسار بشكل افضل عن تفاصيل عرض فورد اسكورت 2020 و ذلك من خلال الاتصال على الرقم التالي : 920002999 .

نبذة عن تاريخ فورد اسكورت

هذه السيارة ظهرت للمرة الاولى في الاسواق عام 1955 في دلة انجلترا حيث كانت السيارة في هذا التوقيت تنتمي الى فئة السيارات السيدان ذات الحجم الصغير و استمرت في الظهور بالسوق الاوروبي حتى عام 1961 ، و توقف انتاج السيارة لتعود في عام 1986 من خلال بوابة امريكا الشمالية باعتبارها سيارة سيدان ذات حجم متوسط و استمرت بالاسواق حتى عام 2003 .

و منذ هذا التاريخ و قد توقف انتاج السيارة للمرة الثانية تلعود بالشكل الجديد في عام 2015 الى الحياه من خلال بوابة دولة الصين ثم حصل موديل 2019 على تحديثات فيس ليفت .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق