معلومات عن كامينوموتو تريجر للشعر

كتابة yasmeen آخر تحديث: 25 ديسمبر 2019 , 21:48

مشاكل الشعر المختلفة هي أكثر المشاكل التي يُعاني منها عدد كبير جدًا من الأشخاص سواء رجال أو نساء أو حتى أطفال ، ويرجع ذلك إلى العديد من الأسباب ، كما قد ظهرت العديد من العقاقير العلاجية والمنتجات التي قد ساعدت على علاج مشكلة فقدان الشعر لدى الكثيرين ومنها منتج كامينوموتو تريجر .

منتج كامينوموتو تريجر

يُعتبر هذا المُنتج واحدًا من أشهر المنتجات ومستحضرات العناية بالشعر اليابانية الذي يُستخدم بشكل أساسي من أجل التخلص من مشكلة تساقط وضعف الشعر ، والشركة المُنتجة لهذا المستحضر هي شركة (كامينو موتو) اليابانية المتخصصة في إنتاج مواد ومستحضرات العناية بالشعر التي تمتلك خبرة كبيرة في مجال العناية بالشعر لفترة تزيد عن الثمانين عام ، وخصوصًا أن الشركة تعتمد على أحدث الأبحاث العلمية من أجل تقديم أفضل المنتجات على الإطلاق .

مكونات منتج كامينوموتو تريجر

يتميز منتج كامينوموتو تريجر بأنه يحتوي على عدد من المركبات والمواد الطبيعية الآمنة ذات الفاعلية الأكيدة في علاج مشكلة تساقط الشعر إلى جانب دوره أيضًا في إعادة إنبات الشعر وتعزيز صحة فروة الرأس وتقوية البصيلات ، وحماية فروة الرأس أيضًا من الجفاف من خلال مواجهة أي عدوى بكتيرية أو التهابات بها ، وتشمل هذه المكونات ، ما يلي :

-مركب نيو تاكانال : وهو يُساعد على زيادة فرصة نمو الشعر بشكل طبيعي من خلال تحسين تدفق الدورة الدموية إلى فروة الرأس .

-البانثينول : يُساعد على منع الالتهابات التي تُصيب فروة الرأس وتُسبب تساقط الشعر ، ويُساعد أيضًا على تعزيز سرعة نمو الشعر .

-مركب كاميغجن K : وهذا المركب أيضًا له دور فعال في تسريع معدل نمو الشعر من خلال تقوية جذور الشعر وتحسين صحة خلايا الجلد في فروة الرأس .

-مستخلص نبات الزعتر : يعمل هذا المستخلص على حماية فروة الرأس من الجفاف والتعفن وقشرة الشعر من خلال ضبط معدل إفراز المواد الدهنية بالرأس .

-مستخلص نبات الروزماري : يعمل على تعزيز نشاط الدورة الدموية في جلد الرأس ، ويُساعد على التخلص من القشرة والجفاف والحكة التي قد تصيب فروة الرأس .

-مركب بانتوثينات الكالسيوم : يعمل على حماية فروة الرأس من الالتهابات وتعزيز صحتها أيضًا .

دواعي استخدام كامينوموتو تريجر

يُمكن استخدام منتج كامينوموتو تريجر في علاج مشكلات الشعر التالية :

  • حالات تساقط الشعر بكثافة .
  • حالات الصلع المتأخرة .
  • علاج الشعر الرفيع و الخفيف .
  • انبات فراغات الشعر .
  • يُستخدم إلى جانب أدوية علاج الثعلبة .
  • عامل مساعد قبل عمليات زراعة الشعر .

كما يُمكن استخدام بلسم كامينوموتو أيضًا لعلاج الحالات التالية :

-الشعر التالف نتيجة استخدام بعض طرق علاج الشعر الكيميائية مثل الكيراتين والكولاجين والصبغات الكيميائية .

-يُساعد على التخلص من مظهر الشعر الجاف وغير الصحي ويُساعد على حل مشكلة تقصف الشعر أيضًا .

-يجعل الشعر يبدو أكثر نعومة ولمعان وصحة على مدار الـ 24 ساعة .

طريقة استخدام كامينوموتو تريجر

طريقة استخدام منتج كامينوموتو تريجر سهلة وبسيطة للغاية ؛ حيث أشارت الشركة إلى أن طريقة استخدام كامينوموتو تريجر تكون من خلال وضع طبقة بمقدار 2.5 مل على الشعر في الصباح وطبقة أخرى مماثلة في المساء مع تدليك فروة الرأس بها جيدًا وتغطية كل أجزاء الشعر بالمنتج دون غسيل الشعر .

ويجب الاستمرار في استخدام منتج كامينوموتو تريجر لمدة لا تقل عن أربعة شهور حتى تظهر نتائجه المبهرة في إعادة إنبات الشعر وزيادة معدل نموه ، وفي حالة استخدام الشامبو ؛ يجب أن يتم تكرار استخدامه من 2 إلى 3 مرات فقط في الأسبوع لمدة لا تقل أيضًا عن أربعة شهور .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق