اعادة ضبط المصنع للايفون ١١

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 18 يناير 2020 , 12:21

اعادة ضبط المصنع لايفون 11 لا تختلف كثيرا من حيث الخطوات و الفكرة عن فورمات الايفون للاصدارات السابقة بشكل عام ، و لكن اليوم سنقدم لكم الخطوات التي يمكن من خلالها الحصول على اعادة ضبط المصنع و فورمات للايفون 11 الجديدة او الايفون 11 برو او الايفون 11 برو ماكس .

ايفون 11

منذ ان قامت شركة ايفون بالكشف عن سلسلة ايفون اكس في الربع الاخير من عام 2017 و قد احدثت نقلة كبير في عالم الهواتف الذكية من حيث تصميم و شكل الشاشة و الهيكل الخارجي للجوال بالاضافة الى المواصفات المتطورة و قد توقعنا ان تستمر شركة ابل في اطلاق سلسلة الايفون بناء على الحروف و فعلت ذلك حين كشفت عن ايفون XS و ايفون XS Max و ايفون XR و لكنها عادت في العام التالي و كشفت عن الارقام مرة اخرى و كشفت عن ايفون 11 و ايفون 11 برو و ايفون 11 برو ماكس في شهر سبتمبر من عام 2019 .

قبل اعادة ضبط المصنع ايفون 11

يفضل قبل ان تقوم بعمل ضبط المصنع لايفون 11 ان تقوم بعمل نسخ احتياطي لجميع الملفات الهامة بالنسبة لك و كذلك الدردشات في التطبيقات مثل واتس اب لان جميع هذه البيانات سيتم مسحها بشكل نهائي و لن تكون قادر على اعادتها مرة اخرى دون ان يكون لديك نسخ اختياطي .

كذلك لابد ان تكون متذكر Apple ID و هو الايميل الذي قمت بالتسجيل به عند استخدام الايفون للمرة الاولى ، ففي حالة قيامك بعمل فورمات للايفون و لم تتذكر الايميل فلن تكون قادر على الدخول الى جهازك مرة اخرى .

اعادة ضبط المصنع لايفون 11

– قم بالذهاب الى تطبيق الاعدادات الافتراضي في الجوال .
– ثم انتقل الى خيار General او عام .
– الان قم بالتمرير الى الخيارات السفلية و اختر منها ” Reset او اعادة ضبط المصنع ” .
– في هذه الصفحة ستجد العديد من الخيارات و التي نختار منها الخيار الثاني ” Erase All Contant and Settings او جميع الحتوى و الاعدادات ” .
– الان تظهر لك نافذة منبثقة تحتوي على تأكد لعملية اعادة ضبط المصنع قم بالموافقة عليها .

الان سينتقل بك ايفون 11 الى شاشة سوداء تحتوي على شعار شركة ابل و اسفلها يوجد شريط تحميل و عليك الانتظار الى ان ينتهي شريط التحميل ليتحول الايفون الى الشاشة السوداء الكاملة و و يقوم باعادة التشغيل مرة اخرى ليظهر لك شعار شركة ابل و و يظهر شريط التحميل مجددا و يبدأ في عملية التحميل .

بعد الانتهاء من هذه الخطوة سيظهر لك شاشة الايفون الاساسية و التي تحتوي على اختيار لغة الادخال و ثم اختيار الدولة ثم ادخال شبكة الواي فاي ثم بعد ذلك ينتقل بك الى ادخال بصمة الوجه و ادخال كلمة المرور ثم بعد ذلك تنزيل النسخ الاخحتياطي للملفات التي قمت بعمل نسخ احتيايط لها بشكل مسبق ثم القيام بادخال Apple ID ليعمل معك الايفون من جديد .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق